بوابة الوفد:
2024-09-08@20:31:34 GMT

حبس السائق المتهم بدهس مشجعتي الأهلي عامان

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

قضت محكمة جنح العامرية، بمعاقبة المتهم "ف.ع.ح" سائق، بالحبس سنتين، في اتهامه بالقتل الخطأ، والتسبب فى صدم مشجعتين  النادي الأهلي عقب المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد السكندري أمام ستاد برج العرب، مما أدى إلى وفاتهما.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث دهس لفتاتين من مشجعي النادي الأهلي أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العامرية ثان إلى محل البلاغ.


وتبين من الفحص دهس سيارة سيارة نقل جامبو قيادة "ف.ع.ح"  لكل من نورهان ناصر عبد المقصود، 20 سنة، ونرجس صلاح حسن، 20 سنة، أثناء عبورهما الطريق عقب المباراة المشار إليها وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية العام لإجراءات الإجراءات اللازمة.

كان قسم شرطة العامرية ثان، تمكن من إلقاء القبض على السائق وعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة في الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشجعتين النادي الأهلي النادي الأهلي الأهلي الاتحاد السكندري ستاد برج العرب

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

أصيب 3 فتيات ووالدتهم بالفيوم بكدمات وسحجات وكسور في اليد والساقين وارتجاج في المخ فى حادث إنقلاب سيارة ملاكى بطريق بحر سنورس بمدينة الفيوم، بدائرة قسم شرطة أول وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم قد تلقى اخطارا  من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد تلقيها  بلاغ بانقلاب سيارة ملاكى فى مياه بحر سنورس بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن وقوات الحمايه المدنيه وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه ، وتمكنت قوات الحمايه المدنيه من انقاذ من كانو بالسيارة، و تبين إصابة ٣ فتيات ووالدتهم  بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وارتجاج في المخ، وتم نقلهم الى مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقي مواطن بالفيوم  مصرعه واصيب اخر فى حادث انقلاب سياره ربع نقل فى  طريق القاهرة -أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم ، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نطاق المحافظة ووجود حالة وفاة ومصاب.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين ان الحادث وقع  بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة مما افقد قائدها السيطرة عليها وادى ذلك ذلك الى  انقلابها فى نهر الطريق ووفاة شخص وإصابة آخر.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة ،وتم نقل  المصاب لذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم .

تم تحرير محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على المتوفى لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك وتولت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • انقلاب سيارة نقل محملة بالمياه بمنطقة سهل القاع بجنوب سيناء
  • تأجيل محاكمة سائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع
  • بالفيديو..عجلةهاربة تتسبب في طيران سيارة لأمتار على الطريق السريع
  • أسايش أربيل تعتقل المتهم الهارب من بغداد بمساعدة ضابط شرطة
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي ببنها
  • جدل بأوريكا بسبب سيارة تابعة للجماعة تحمل شارة الشرطة
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • فيديو| شرطة أبوظبي تحذر من التوقف وسط الطريق من دون مبرر
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم