كتبت -داليا الظنيني:

كشف الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني، عن خطة تطوير الطيران المدني خلال الفترة المقبلة.

وقال الحفني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن، تقديم سيد علي، المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، اليوم الثلاثاء، إن منظومة الطيران المصري هدفها الجودة والنظر في شكاوى المواطنين والمسافرين.

وأوضح أن أبرز الشكاوى، تتمثل في حصول المواطن على الفيزا عند الوصول إلى البنوك، والآخر يتعلق بالتكدس في بعض المطارات بالنسبة للحقائب أو خارج المطار، مؤكدًا أنه سيتم إيجاد حل تلك المشاكل الفترة المقبلة.

وأكد أن شركة مصر للطيران التي تقدم خدمة النقل للركاب وتوصيل البضائع، تحسنت كثيرًا على مستوى الجودة المقدمة أعلى متن الطائرة، أو الخدمات المقدمة قبل الإقلاع أو بعد الوصول سواء من وجبات مقدمة لركاب أو الخدمات الموجودة على الطائرة، حيث تم بذل مجهود كبير للوصول على تصنيف من بين أفضل 100 شركة الطيران في العالم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان سامح الحفني وزير الطيران مصر للطيران

إقرأ أيضاً:

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: حافظ على صحتك

يتمز مولود برج العقرب بالشخصية المرحة المحبة للحياة، ويهتم بعمله ومخلص له، ولديه عقليته القادرة على التفكير المنطقي والرزانة والعقلانية، وهو من أوفى الأصدقاء ويحب مساعدة الآخرين وخدمتهم ودائما يحرص على احترام مشاعرهم.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي، والفنان محمد حماقي، والفنان العالمي ليوناردو دي كابريو، والمطربة فيروز، ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج العقرب الأحد 8-9-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج.     

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

يتميز مواليد برج العقرب بالإبداع والأفكار القادرة على تحريك عجلة العمل إلى الأمام، ولديهم الكثير من الابتكارات والقدرة على قيادة فريق العمل إلى نجاح غير مسبوق.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تنصحك الأفلاك يا برج العقرب ألا تتردد في طرق باب الحبيب من جديد، فأنت تعلم جيدا نقاط التقصير التي تسببت في كثير من المشكلات، وحاول أن تعيد الحياة إلى نصابها من جديد.

حظك اليوم البرج العقرب على الصعيد الصحي

حافظ على صحتك يا مولود برج العقرب فهي كنز بين يديك، واتبع نظاما غذائيا محددا لخفض الوزن وكسب صحة جيدة في الفترة المقبلة، كما أن الأجواء جيدة لقضاء وقت ممتع في الخارج.

برج العقرب وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج في الفترة المقبلة، مزيدا من الاستقرار في محيط العمل ولا تتردد في تقديم أفكار جديدة، كما أن حياتك العاطفية في طريقها للاستقرار.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يزف بشرى بشأن أسعار البطاطس والطماطم الفترة المقبلة
  • وزير الطيران المدني يبحث التعاون مع وزير النقل بجنوب السودان
  • وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران
  • وزير الإسكان يناقش خطة طرح الشقق في المدن الجديدة خلال الفترة المقبلة
  • برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: حافظ على صحتك
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 8 سبتمبر 2024.. بشرى سارة لبعض المواليد
  • وزير الطيران المدني يلتقي وفد من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA)
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية
  • وزير الطيران: نهدف أن تكون مصر مركزًا إقليميًا للطيران بالشرق الأوسط وأفريقيا
  • وزارة النقل وهيئة الطيران المدني تصدران بياناً توضيحياً حول تصريحات مالك شركة طيران بلقيس أحمد العيسي