كشف الفنان هشام ماجد، عن وجود حزء ثاني من مسلسل «أشغال شقة»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، وأعلن عن البدء في تنفيذ الجزء الثاني من العمل.

وقال هشام ماجد، خلال لقائه في برنامج «ET بالعربي»: «شيرين دياب، وخالد دياب، يقومان بكتابة العمل حاليًا، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

أحداث مسلسل أشغال شقة

دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول أخصائي الطب الشرعي «حمدي عبد الرحيم»، والذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، وزوجته التي تجسدها الفنانة أسماء جلال، بطلفين تؤام بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمربية أطفال لتعتني وتراعي الطفلين، ولكنهما يعانيان في مرحلة البحث عنها.

مسلسل أشغال شقةأبطال مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، محمد محمود، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

اقرأ أيضاًدكتور يوسف.. هشام ماجد يروج لشخصيته في فيلم « إكس مراتي» (صورة)

«ألف مبروك يا نجم».. شريف رمزي يهنئ هشام ماجد على فيلم « X مراتي»

هشام ماجد بديلًا للزعيم.. تفاصيل إعادة تقديم فيلم «البحث عن الفضيحة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل أشغال شقة أحداث مسلسل أشغال شقة أشغال شقة اسماء جلال مسلسل اشغال شقة اشغال شقة اشغال شقة هشام ماجد الفنان هشام ماجد تفاصيل مسلسل أشغال شقة تفاصيل مسلسل أشغال شقة رمضان 2024 مسلسل مسلسل أشغال شقة مسلسل أشغال شقة رمضان 2024 مسلسل اشغال شقة مسلسل اشغال شقة اسماء جلال مسلسل اشغال شقة الحلقة 1 مسلسل اشغال شقة رمضان 2024 مسلسلات 2024 هشام ماجد هشام ماجد اشغال شقة مسلسل أشغال شقة هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"

حقق مسلسل “عمر أفندي”، بطولة الفنان أحمد حاتم،  نجاح هائلًا منذ عرضه على شاشة قناة  ON، وتصدر التريند منذ أولى حلقاته، ويتشوق الجمهور لعرض موسم ثاني

 

وأكد الفنان محسن صبري، صاحب شخصية «تهامي» في المسلسل، عبر بث مباشر على صفحته الرسمية في موقع فيس بوك أن هناك خططًا لتقديم جزء ثان من مسلسل «عمر أفندي»، وسيتم البدء في التحضير له خلال عام، ويأتي هذا الإعلان بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، والذي تم عرضه منذ أسبوعين، مما جعل المسلسل يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • بعد بين لقصور.. المخرج هشام الجباري يرفع التحدي بمسلسل جديد قصته غير مسبوقة من بطولة نجمة بارزة(فيديو)
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • إياد نصار يعلق على نجاح دوره في مسلسل "إلا الطلاق" (فيديو)
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام