مصراوي:
2024-09-08@20:35:14 GMT

وزير الأوقاف ينعى الشيخ عبدالحميد محمد الأطرش

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

وزير الأوقاف ينعى الشيخ عبدالحميد محمد الأطرش

كتب- محمود أبو طالب:

نعى وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري، العالم الفقيه الشيخ عبدالحميد محمد الأطرش، الأمين العام للمجلس الأعلى للبحوث الإسلامية ورئيس لجنة الفتوى بالأزهر الشريف سابقًا.

وأشار الوزير إلى أن الفقيد كان عالما جليلًا، وفقيها مفتيًا واسع العلم، من الجيل الأزهري القديم المتمكن من العلم، الخبير بمهارات الفتوى، خدم دينه ووطنه، وترك في قلوب الناس أطيب الأثر، ومضى إلى ربه بعد عمر كريم قضاه في خدمة العلم ونفع البلاد والعباد.

وتوجه وزير الأوقاف بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشيخ عبد الحميد محمد الأطرش، الأمين العام للمجلس الأعلى للبحوث الإسلامية ورئيس لجنة الفتوى بالأزهر الشريف سابقًا ولطلابه وزملائه ومحبيه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أسامة الأزهري وزير الأوقاف

إقرأ أيضاً:

لسرقته.. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق داخل كمبوند في الشيخ زايد

 

أمرت نيابة زايد، بحبس المتهمين بقتل شاب ويدعى "عمرو.ع" نجل دبلوماسي سابق، حيث قتل طعنا داخل شقته بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد.

باشرت نيابة الشيخ زايد، التحقيق مع المتهمين بقتل شاب ويدعى "عمرو.ع" نجل دبلوماسي سابق، حيث قتل طعنا داخل شقته بأحد الكمبوندات الفاخرة في منطقة الشيخ زايد.

طالبان وراء الجريمة

وكشفت التحقيقات، أن وراء ارتكاب الجريمة طالبان يعيشان بذات المنطقة، وارتكبا تلك الجريمة من أجل السرقة.

لسرقته

واعترفا المتهمان بالجريمة، أنهما يوم الواقعة قاما بالصعود إلى سطح العقار المقابل لشقة المجني عليه، وبعد دخولهما استخدموا صاعق كهربائي للسيطرة على الضحية، ثم طعنوه باستخدام سكين وخنجر وقاموا بسرقة هاتفه المحمول وسيارته، وفرا هاربين.

وافادت التحقيقات، أم المجني عليه كان يعمل محاسبًا في السعودية، عاد إلى البلاد قبل عدة أسابيع وقام بشراء الشقة التي عُثر فيها على جثته بعد عودت

العثور على جثة في الشيخ زايد

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد محمد أمين، رئيس قطاع أكتوبر، بورود إشارة للمقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد، بالعثور على جثة شاب مقتول بطعنات داخل العقار نطاق القسم.

توجيهات سريعة من قبِل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

مقالات مشابهة

  • بعد الفتوى المثيرة للجدل لأستاذ بالأزهر.. «الإفتاء» توضح حكم سرقة المياه والكهرباء
  • وزير الأوقاف يقوم بزيارة تفقدية لمكتب أوقاف محافظة أبين
  • وزير الأوقاف يستقبل رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإخبارية بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية
  • أهمية تعزيز الأخلاق الإسلامية في ذكرى المولد النبوي الشريف
  • لسرقته.. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق داخل كمبوند في الشيخ زايد
  • محمد العلي :اتفقت سابقًا مع وكيل أعمال ⁧‫سعود عبدالحميد‬⁩ لإنتقاله إلى ⁧‫النصر‬⁩.. فيديو
  • مفتى الجمهورية لـ "الفجر": 240 لجنة للرد على فتاوى المواطنين
  • وزير الثقافة ينعى الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • كبير باحثين سابق بالأزهر يوضح الفرق بين المساكنة والمسافحة
  • العميري: سعود عبدالحميد احترف في روما لينفع المنتخب ولم يلعب أساسياً!