اليوم 24:
2024-09-08@20:26:28 GMT

منتدى الصحافيين الشباب يرحب بالعفو الملكي

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

عبر المنتدى المغربي للصحافيين الشباب عن ترحيبه بالعفو الملكي الذي شمل عددا من الصحافيين والنشطاء الحقوقيين.

وقال المنتدى في بلاغ بهذا الخصوص إن هذا العفو قد أثلج صدر العاملين والناشطين في مجال الصحافة وحقوق الإنسان بشكل عام، داعيا إلى ترسيخ الثقافة الحقوقية في المملكة وتعزيزها لتصبح هي القاعدة وليس الاستثناء.

وكان الملك محمد السادس قد أصدر أمس الإثنين عفوا شمل عددا من الصحافيين والمدونين والحقوقيين بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لجلوسه على العرش من بينهم توفيق بوعشرين، وسليمان الريسوني، وعمر الراضي، إضافة إلى كل من عفاف برناني، عماد ستيتو، وهشام المنصورين، وسعيدة العلمي، وغيرهم.

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

منتدى التقنية الرقمية بالرياض يستعرض التطورات العالمية أكتوبر المقبل

أعلنت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية عن انعقاد النسخة الرابعة من "منتدى التقنية الرقمية".
ويأتي هذا برعاية وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس عبدالله بن عامر السواحه، في التاسع من أكتوبر المقبل بمدينة الرياض، بالشراكة مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك تحت شعار "التكامل لمستقبل رقمي مستدام".منتدى التقنية الرقميةويهدف "منتدى التقنية الرقمية" في نسخته الرابعة إلى تسليط الضوء على الإمكانات التي يتيحها التكامل بين الجهات الحكومية والخاصة في مجالات التقنية، مع التركيز على التطورات المهمة في الأسواق التقنية.
أخبار متعلقة بمشاركة 70 دولة.. المملكة تستضيف ملتقى الصحة العالمي أكتوبر المقبلالبرازيل.. المنتخب السعودي يحصد 3 ميداليات في أولمبياد علم الفلكتحديث المناهج وتطوير مهارات الطلاب.. أبرز توصيات منتدى التعليم المبتكروسيضم المنتدى مجموعة من الجلسات الحوارية والعروض التي تستكشف محاور متعددة، أبرزها التكامل لتعزيز الاستثمار التقني، والتكامل التنظيمي لتعزيز التقنية، والتكامل لدعم المهارات في المجال التقني.
بالإضافة إلى التكامل في تطوير مستقبل البنية التحتية الرقمية، للإسهام في بناء رؤى مشتركة حول كيفية تطوير البنية التحتية الرقمية، وفتح أسواق جديدة، وتعزيز الاستثمار في مجالات التقنية المستقبلية.

برعاية معالي @aalswaha، #هيئة_الاتصالات_والفضاء_والتقنية تعقد النسخة الرابعة من #منتدى_التقنية_الرقمية في التاسع من أكتوبر المقبل، تحت شعار "التكامل لمستقبل رقمي مستدام"
سجل الآن:https://t.co/lPjxIIyvFl pic.twitter.com/WJDlPwXPjK— هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية (@CST_KSA) September 6, 2024استكشاف أفضل الممارساتويجمع المنتدى بين رواد التقنية، والمبتكرين، والمستثمرين، كما يتيح الفرص لتبادل الأفكار والخبرات واستكشاف أفضل الممارسات العالمية في المجال.
ودعت الهيئة جميع المهتمين والمختصين إلى التسجيل لحضور المنتدى، ومتابعة فعالياته عبر الموقع الإلكتروني للهيئة.

مقالات مشابهة

  • السعودية تفوز باستضافة منتدى الأمم المتحدة العالمي السادس للبيانات 2026
  • «منتدى الاتصال الحكومي» يطلق 4 كتب تخصصية حصرية
  • أحمد حسام ميدو يشارك في جلسة حوارية بمنتدى الإعلام الرياضي
  • حسام صالح وميدو فى جلسة حوارية عن تغيير قواعد اللعبة بمنتدى الإعلام الرياضى
  • كواليس منتدى الإعلام الرياضي بحضور أشرف صبحي
  • رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب
  • محمد يحيى يكشف أهداف منتدى الاعلام الرياضي
  • “اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع “لا للعنف ضد الأطفال “
  • «البرهان» يعود إلى بورتسودان عقب مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني الإفريقي
  • منتدى التقنية الرقمية بالرياض يستعرض التطورات العالمية أكتوبر المقبل