حقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا غاليًا على نظيره منتخب إسبانيا، بهدفين مقابل هدف،  ليحجز بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد باريس 2024.

أول تعليق من محمد صلاح على تأهل منتخب مصر لدور ربع نهائي أولمبياد باريس

ونشر زيزو لاعب منتخب مصر الاولمبي صورة له يعبر بها عن سعادته، واحتفاله بالتأهل برفقة زملائه داخل الملعب عقب الفوز الغالي على حساب منتخب إسبانيا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وجاء رد فعل النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، ولاعب ليفربول الإنجليزي، على ما قام بنشره زيزو على حسابه الرسمي، بالتعليق على صورة زيزو "بقلب لونه أحمر"، ليرد عليه الثاني بكلمة "king" وبجانبه قلبين".

وبهذا الفوز يكون منتخب مصر الاولمبي قد تأهل لدور ربع نهائي أولمبياد باريس، بعد الفوز على منتخب اسبانيا متصدرًا مجموعته برصيد 7 نقاط، وينتظر الوصيف من المجموعة الرابعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبي إسبانيا منتخب مصر أولمبياد باريس منتخب مصر لدور ربع

إقرأ أيضاً:

يواجه السعودية بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل: منتخب الناشئين يتطلع لبلوغ نصف نهائي غرب آسيا

 

الثورة /خالد النواري
يتطلع المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم لحسم تأهله إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا الحادية عشرة المقامة حالياً في الأردن، من خلال تجاوز نظيره السعودي في المباراة التي تجمعهما في الرابعة عصر اليوم الجمعة على ملعب البولو بالعاصمة الأردنية عمان ضمن الجولة الثانية والحاسمة لمنافسات المجموعة الثانية.
ويخوض منتخب الناشئين المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل، وفي أسوأ الأحوال الخسارة بفارق هدف واحد لضمان التأهل، وذلك في ظل أفضليته في النقاط والأهداف، حيث يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط من فوز على المنتخب العماني 3/ 1 في المباراة الافتتاحية، وبفارق الأهداف عن المنتخب العُماني الذي يحل ثانيا بثلاث نقاط من فوز على السعودية وخسارة من منتخبنا، بينما يأتي المنتخب السعودي في المركز الثالث بدون نقاط.
وبحسب نظام البطولة يتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

مقالات مشابهة

  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • الشارقة ودجلة إلى نصف نهائي «دولية السلة»
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعاً في نهائي سباق 100 متر T51
  • رسمياً.. تأهل منتخب اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا للناشئين
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعا في نهائي سباق 100 متر T51
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»
  • يواجه السعودية بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل: منتخب الناشئين يتطلع لبلوغ نصف نهائي غرب آسيا