موقع "واللا": إسرائيل ترفع درجة الجهوزية العسكرية برًّا وبحرًا وجوًّا تحسبًا لرد من حزب الله.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

شعبة الثقافة الجهادية في المنطقة العسكرية الرابعة بإب تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت شعبة الثقافة الجهادية بالمنطقة العسكرية الرابعة، اليوم، بمحافظة إب، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار “لبيك يا رسول الله”.

وخلال الفعالية، أوضح محافظ إب، عبدالواحد صلاح، أن هذه المناسبة العظيمة تمثل أعظم وأهم المناسبات التي ينبغي أن يتم إحياؤها بصورة تليق بعظمة صاحبها صلوات الله عليه وعلى آله، وبما يعبر عن حبنا وارتباطنا به، وتجديدا للعهد بالمضي على نهجه والاقتداء به.

وأشار إلى أن احياء هذه المناسبة يغيظ اعداء الأمة الذين يسعون لفصلها عن نبيها ورسولها الكريم لما يمثله الارتباط والاقتداء به من عزة وكرامة وقوة يخشاها الأعداء.

ولفت إلى أن ذكرى المولد النبوي تأتي للتذكير بأخلاق المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم والتزود من سيرته العطرة باعتباره القدوة الحسنة، مؤكدا أهمية إحياء المناسبة الدينية الجليلة وتوضيح المكانة العظيمة لخاتم المرسلين الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

من جانبه تناول مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، عبدالفتاح غلاب، أهمية هذه المناسبة العظيمة في توحيد كلمة المسلمين ووحدة ابناء الأمة، داعيًا الجميع للاحتشاد في ساحات الرسول الأعظم في الثاني عشر من ربيع الأول للاحتفاء بذكرى مولد خير البشر وأعظم وأنجح قائد عرفه التاريخ.

وشدد على ضرورة التمسك بالهوية الإيمانية، التي ستصنع التحول في تاريخ ومسيرة الشعب اليمني، الذي أثبت صدق هويته وهو يواجه عدواناً شاملا منذ عشر سنوات.

وألقيت، في المناسبة، بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، ومدير الأمن والمخابرات بالمحافظة العميد زيد المؤيد، ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبدالغني غابشة، ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي، كلمة عن الجانب العسكري، أكدت في مجملها أن الاحتفاء بالمناسبة، محطة للتزود بالتعاليم الإيمانية التي تجسد قيم وتعاليم ونهج الرسول اﻷكرم عليه الصلاة والسلام .

ونوهت بأهمية الاحتفال بهذه المناسبة باعتبارها فرصة لاستلهام الدروس والعِبر من حياته -صلى الله عليه وآله وسلم- في تعظيم القيم الإنسانية التي قامت عليها الرسالة المحمدية، والاقتداء بها قولاً وعملاً.

تخال الفعالية قصيدة شعرية وتوشيحات دينية معبرة.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي
  • تكثيف الدوريات والتحريات ورفع الجهوزية الأمنية على مداخل العاصمة صنعاء
  • الجزائر ترفع درجة اليقظة إلى المستوى الثالث في عدد من الولايات
  • إسرائيل تبلغ الاتحاد الأوروبي بتأجيل زيارة مسؤول السياسة الخارجية
  • شعبة الثقافة الجهادية في المنطقة العسكرية الرابعة بإب تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • "حزب الله" يستهدف مواقعا عسكرية وجنودا شمالي إسرائيل
  • إسرائيل تنهي عمليتها العسكرية بالضفة الغربية
  • تقرير صادم يكشف ظروف العيش المروعة في القواعد العسكرية الأمريكية.. طعام غير مطبوخ وعفن! (صور)
  • القاهرة الإخبارية: إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون
  • إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون (شاهد)