أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية فرع الأقصر عن موعد اختبارات الطلاب المتقدمين للالتحاق بمعاهد رعاية فنية للتمريض وذلك يوم الثلاثاء 6 أغسطس القادم، الساعة الثامنة صباحًا، حيث قررت الهيئة عقد لجنة الاختبارات بالنسبة لمعهد رعاية فنية للتمريض بإسنا بمستشفى طيبة التخصصي وطلاب معهد رعاية فنية حورس بنفس المعهد، وتقرر عقد لجنة اختبارات معاهد رعاية فنية للتمريض بحورس والمجمع بمعهد الكرنك.

وكانت الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر، قد أعلنت عن فتح باب التقديم بمعاهد الرعاية الفنية للتمريض بمستشفيات هيئة الرعاية الصحية حورس "بنين وبنات " وإيزيس بنات فقط المجمع الطبي بنين فقط وطيبة بنين وبنات والكرنك بنين وبنات لطلاب الشهادة الإعدادية بشرط حصول الطالب المتقدم على 265 درجة في الشهادة الإعدادية بحد أدنى، بشكل مبدئي ووفق الشروط المعلنة ومنها:

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية حسن السير والسلوك، الحصول على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي فى ذات عام التقدم، القبول طبقا لأعلى المجاميع المتقدمة ويتم تحديد الحد الأدنى بعد الانتهاء من عملية التنسيق، أن يتم المتقدم من أبناء المحافظة التي حصل منها على الشهادة الإعدادية على أن يتم القبول لكل مركز إداري على حد حرصا على مبدأ التوطين، ألا تكون الطالبة متزوجة ولا يتم الزواج أثناء الدراسة، عدم النقل من محافظة لأخرى، المصاريف الدراسية "عشرة آلاف جنيه " لكل صف دراسي للطلبة المصريين، رسوم سحب الملف 750 جنيه للطلبة المصريين.

- ضرورة الحصول على 7 درجات من 10 في اختبارات" الإملاء في اللغة العربية - واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي نظري وعلمي"وأيضا اجتياز الكشف الطبي بواسطة اللجنة الطبية بالهيئة العامة للرعاية الصحية" كشف نظر وكشف باطني واختبار المخدرات وكشف لياقة طبية للوظيفة".

- أن يجتاز المتقدم كشف الهيئة "الاختبارات الشخصية واختبار القدرات"الاختبار النفسي بواسطة أخصائي أمراض نفسية- قوة الملاحظة -اللباقة في الحديث - سرعة الاستجابة - مهارات التواصل - المعلومات العامة - الخلو من العيوب الخلقية - حُسن المظهر-سلامة النطق - الوزن والطول".

وفي حالة اجتياز الطالب المتقدم لجميع الشروط يقوم ولي أمر الطالب بالتوقيع على إقرار بقبول العمل في أي محافظة حسب حاجة العمل وعدم زواج الطالبة خلال فترة الدراسة وعدم النقل من معهد لمعهد أخر خلال فترة الدراسة ويقبل النقل خلال الإجازة الصيفية في حالة النجاح الطالب بشرط أن يكون معاهد رعاية فنية للتمريض، إلزام الطالب بحضور كورس اللغة الانجليزية وإثبات ذلك قبل استلام أصل الملف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تمريض تنسيق التمريض هيئة الرعاية الصحية بالأقصر اختبارات التمريض

إقرأ أيضاً:

الحق سجل رغباتك.. موعد انتهاء تنسيق الدبلومات الفنية 2024 والرابط

تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. يبحث العديد من طلاب الدبلومات الفنية بكافة التخصصات، عن موعد انتهاء تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 ورابط التسجيل قبل غلق الموقع.

موعد انتهاء تنسيق الدبلومات الفنية 2024

أعلنت وزارة التعليم العالي، أنه سيتم غلق باب تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 لطلاب كافة التخصصات يوم الخميس المقبل الموافق 12 سبتمبر.

تنسيق الدبلومات الفنية 2024 تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2024

وأوضحت الوزارة، أن موقع التنسيق الإلكتروني مستمر على مدار الــ 24 ساعة، في تلقي طلبات التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2024، حتى مساء يوم الخميس المقبل.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2024

ويمكن للطلاب تسجيل رغبات الالتحاق في الكليات والمعاهد المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024، من خلال زيارة موقع التنسيق الإلكتروني، مــــن هـــنــــــــــــــــــــــــا.

خطوات التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2024

أولًا: قوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الإلكتروني.

ثانيًا: تحديد مصدر الشهادة التي حصل عليها.

ثالثًا: إدخال رقم الجلوس والرقم السري لطلاب المدارس الفنية الصناعية.

رابعًا: كتابة كود التنسيق والرقم السري لطلاب دبلوم المعاهد الفنية «الصناعية».

خامسًا: الضغط على الخطوة الثانية.

سادسًا: يظهر بيان يحتوى على بيانات الطالب، يجب التأكد من صحة البيانات ثم استكمال باقي الخطوات.

سابعًا: اختيار الرغبات بالترتيب مع التوزيع الجغرافي.

ثامنًا: الضغط على الخطوة التالية.

تاسعًا: إعادة تسجيل البيانات مرة أخرى.

عاشرًا: الضغط على كلمة تسجيل.

أخيرًا: طباعة استمارة الرغبات بصيغة Microsoft Print To PDF.

تنسيق الدبلومات الفنية 2024 الحد الأدنى لدبلوم المدارس الثانوية الفنية 3 سنوات

- الحد الأدنى للقبول في الكليات والمعاهد في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 للحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية «التجارية - الصناعية - الزراعية - السياحة والفنادق» نظام 3 سنوات ونظائرها بنسبة 60% فأكثر.

الحد الأدنى لدبلوم المدارس الثانوية الفنية المتقدمة 5 سنوات

- الحد الأدنى للتسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 للحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية المتقدمة نظام 5 سنوات ودبلوم المعاهد الفنية التابعة لوزارة التعليم العالي «التجارية - الصنـاعية - السياحة والفنادق - الخدمة الاجتماعية» ودبلوم المعاهد المتوسطة الخاصة التابعة لوزارة التعليم العالي 60% فأكثر.

الحد الأدنى لدبلوم المدارس المتقدمة 5 سنوات

- الحد الأدنى للقبول في الكليات المتاحة للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس المتقدمة «التجارية - الصناعية - الزراعية - السياحة والفنادق» نظام الخمس سنوات ودبلوم «السالزيان الدون بوسكو - دبلوم المجمع التكنولوجي المتكامل - دبلوم مركز التكنولوجيا المتميز» بنسبة 60%.

اقرأ أيضاًتنسيق الدبلومات الفنية 2024.. خطوات وطريقة التسجيل في موقع التنسيق والكليات والمعاهد المتاحة

تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. رابط وخطوات تسجيل رغبات الالتحاق بالكليات

تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. رابط التسجيل والخطوات كاملة

مقالات مشابهة

  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • موعد إعلان نتيجة القبول في مدارس ستيم 2024
  • خطوات التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2024
  • لينك تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. اعرف خطوات التسجيل
  • موعد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • أستاذ صحة عامة يكشف أهمية مبادرة رعاية: حلا للمشكلات الصحية للأطفال
  • الحق سجل رغباتك.. موعد انتهاء تنسيق الدبلومات الفنية 2024 والرابط
  • تعيينات شركة المياه والصرف.. موعد تقديم طلبات وظائف 2024
  • موعد مباراة نيجيريا ضد بنين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات الناقلة
  • «التعليم العالي» تحدد قواعد تنسيق الدبلومات الفنية للقبول بالجامعات