نبه المركز الوطني للأرصاد من انتشار الضباب على 4 مناطق خلال ساعات الصباح الباكر غدًا الأربعاء.
وتبدأ الظاهرة الساعة 1 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 9 صباحًا.المنطقة الشرقيةتشهد الجبيل والخبر والدمام والظهران والقطيف ورأس تنورة، مع شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 – 3) كيلومترات.مكة المكرمةيُتوقع أن تشهد القنفذة والليث شبورة مائية (ضباب خفيف)، يصاحبها تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار البرتقالي - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+2
أخبار متعلقة طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من 3 مناطقطقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من المدينة المنورةطقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من المدينة المنورةللتفاصيل https://t.co/RZVvzVKs0P #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/wwtgJxLOOU— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 30, 2024المدينة المنورةتشهد الرايس وينبع شبورة مائية (ضباب خفيف)، مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.تبوكيُتوقع أن تشهد الوجه وأملج وضباء شبورة مائية (ضباب خفيف)، يصاحبها تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد انتشار الضباب حالة الطقس على السعودية حالة الطقس على المملكة فی مدى الرؤیة الأفقیة الصباح الباکر ضباب خفیف

إقرأ أيضاً:

طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد: حرارة وسحب منخفضة ومتوسطة بهذه المناطق

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الساعات القادمة اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، والأحوال الجوية المتوقعة.

وقالت "الأرصاد"، بحسب بيانها، إنه يسود خلال الساعات القادمة، طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلًا.

وأضافت "الهيئة"، أن طقس الساعات القادمة يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة الخميس 10 سبتمبر 2024، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

وأوضحت أن حالة الطقس اليوم تشهد رياح معتدلة تنشط أحيانًا، على أغلب الأنحاء، على فترات متقطعة.

وأشارت "الأرصاد"، إلى أن طقس اليوم يشهد ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى؛ مما يؤدي إلى تلطيف الأجواء أحيانًا.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تعلن طقس 72 ساعة مقبلة: أمطار وشبورة وسحب منخفضة
  • الأرصاد الجوية: درجات حرارة مرتفعة نسبيًا على مناطق الشمال الغربي
  • أجواء لطيفة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار متفاوتة على 3 مناطق حتى الـ 11 مساءً
  • “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • الأرصاد تحذر من تدني مدى الرؤية خلال ساعات الليل المتأخرة السبت
  • الأرصاد تحذّر من سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق
  • “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة ومحافظاتها
  • طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد: حرارة وسحب منخفضة ومتوسطة بهذه المناطق
  • مع تدني الرؤية.. ضباب خفيف على الشرقية و3 مناطق أخرى