كتبت -داليا الظنيني:
كشف أمير رزق، عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، توقعات سعر الذهب الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن سعر الذهب يشهد حالة من عدم الاستقرار بين الصعود والانخفاض.

وقال إن البنك الفيدرالي يستهدف إحداث اضطراب في سعر الذهب بينما الأحداث الجارية التي تشهدها العالم تسبب حالة من صعود الذهب.

وأضاف رزق، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الثلاثاء، بأن الأحداث الجيوسياسية التي تسيطر على المنطقة تؤثر على سعر الذهب بأن يرتفع سعره.

وأكد أن دول الصين والهند وتايوان تقوم بشراء ذهب بكميات ضخمة، فضلا على أن كل أسعار السلع عالميا تشهد زيادة ولذا تكون زيادة سعر الذهب مقبولة.

ووجه نصيحة للمواطنين في مصر بشراء الذهب، متوقعا أن يصل سعر الجرام 21 خلال عام 2025 إلى 5 آلاف جنيه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أسعار الذهب شعبة الذهب ارتفاع الذهب سعر الذهب

إقرأ أيضاً:

«لا تنخدعوا بلطافة الأجواء».. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 8 سبتمبر

طقس القاهرة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024، لافتة إلى استمرار الأجواء الحارة على كافة أنحاء المحافظة.

حالة الطقس في القاهرة

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس في القاهرة اليوم، لافتة إلى وجود السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، تعمل على حجب أشعة الشمس، مما يؤدي إلى تلطيف الأجواء أحيانًا.

طقس القاهرة

وأضافت الهيئة أن القاهرة الكبرى ستشهد أجواء غائمة جزئية، ليسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى، في حين يسود طقس مائل للحرارة رطب ليلاً.

طقس القاهرة حالة الطقس الآن في القاهرة

وبحسب الأرصاد، فرغم أن القاهرة الكبرى ستشهد طقسًا غائمًا، وانخفاض درجات الحرارة عن الأيام الماضية، فإنه يوجد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، التي تزيد الإحساس بحرارة الطقس والأجواء الحارة، خاصة أثناء ساعات الليل، وذلك بسبب ارتفاع نسب الرطوبة في الليل عن فترات النهار.

طقس القاهرة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة، ستسجل اليوم نسبة رطوبة مرتفعة، لتأتي العظمى مسجلة 80% أثناء فترات الليل، والصغرى 35% أثناء فترات النهار.

درجة الحرارة في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 34 درجة مئوية والمحسوسة 36 درجة، أما الصغرى فتبلغ 26 درجة مئوية.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد حركة رياح معتدلة تنشط على مناطق منها، بسرعة 28 كم في الساعة، مما يعطي إحساسًا بلطافة الأحوال الجوية.

وكانت حذرت هيئة الأرصاد من تكون الشبورة المائية الخفيفة، على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى، ناصحة السائقين بتوخى الحذر والحيطة أثناء القيادة.

اقرأ أيضاً«غيوم وحرارة ورطوبة».. الأرصاد تعلن كواليس حالة الطقس في القاهرة اليوم

أجواء غائمة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024

بيان بـ درجات الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس وحتى الثلاثاء المقبل

مقالات مشابهة

  • هدوء في سوق الذهب القطري اليوم: أسعار ثابتة وتوقعات بالاستقرار
  • استقرار أسعار الذهب اليوم بعد اضطرابات سابقة بسبب قرارات البنك المركزي
  • تحديث جديد: سعر الذهب صباح تعاملات اليوم الأحد 9 سبتمبر 2024 في مصر
  • «لا تنخدعوا بلطافة الأجواء».. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 8 سبتمبر
  • رئيس شعبة الخضروات يوضح أسباب ارتفاع الأسعار
  • شعبة الخضروات والفاكهة: الأسعار ستعود لمعدلها الطبيعي في خلال شهر نوفمبر
  • شعبة الخضروات والفاكهة تكشف موعد انخفاض الأسعار
  • بيان بـ درجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس غدا الأحد وحتى نهاية الأسبوع
  • تغيرات جديدة في حالة الطقس تبدأ نهاية الأسبوع.. هل ترتفع درجات الحرارة؟
  • أسعار الذهب اليوم السبت 7 سبتمبر 2024: استقرار في سوق الذهب بالتزامن مع تثبيت سعر الفائدة