حجز منتخب المغرب الأوليمبي مكانا له في دور الثمانية بدورة الألعاب الأوليمبية، عقب التفوق على نظيره العراقي بثلاثية نظيفة، اليوم الثلاثاء في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.

وحسم أسود الأطلس الفوز في شوط المباراة الأول الذي شهد تسجيله ثلاثة أهداف، ليحقق فوزه الثاني في البطولة مقابل هزيمة واحدة.

وافتتح أمير ريتشاردسون التسجيل للمغرب في الدقيقة 19 من ضربة رأس مستغلا عرضية متقنة من أشرف حكيمي.

ونجح سفيان رحيمي في تسجيل الهدف الثاني لأسود الأطلس في الدقيقة 28 من متابعة لكرة ارتدت له داخل منطقة الجزاء ليسدد بسهولة في الشباك.

وأضاف عبد الصمد الزلزولي الهدف الثالث للمغرب في الدقيقة 36 عبر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وافتتح منتخب المغرب مشواره الأولمبي بفوز مفاجئ على الأرجنتين 2 /1 حيث سجل رحيمي هدفي الفوز للفريق، لكن في المباراة الثانية خسرت المغرب بشكل مفاجئ أيضا أمام أوكرانيا 1 /2.

وبدأ منتخب العراق أيضا مشواره في باريس بالفوز على أوكرانيا 2 /1 لكن سقط في الجولة الثانية على يد الأرجنتين 1 /3.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العراق المغرب منتخب المغرب منتخب العراق أولمبياد باريس المنتخب المغربي المنتخب العراقي منتخب المغرب الأوليمبي موعد مباراة العراق والمغرب العراق والمغرب العراق ضد المغرب مباراة العراق والمغرب مباراة المغرب والعراق المغرب والعراق المغرب ضد العراق بث مباشر المغرب والعراق المغرب العراق لعبة العراق والمغرب اليوم

إقرأ أيضاً:

منتخب إيطاليا يضرب فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية

حقق منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم الفوز أمام نظيره فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "بارك دي برانس"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

ويحتل منتخب إيطاليا بعد هذا الفوز وصافة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب فرنسا في المركز الثالث، دون نقاط.

أحداث مباراة إيطاليا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية

نجح برادلي باركولا في تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح فرنسا في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، بعد أن تمكن من قطع الكرة وتوغل بها إلى داخل منطقة الجزاء، ثم سدد تسديدة قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ومنعت العارضة هدف التعاقد لصالح إيطاليا في الدقيقة 6، بعد تسديدة قوية من دافيد فراتيسي من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن فيديريكو ديماركو من تسجيل هدف التعادل لصالح إيطاليا في الدقيقة 31، بعد تبادل التمريرات بينه وبين تونالي، أنهاها ديماركو بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

واستطاع دافيد فراتيسي أن يسجل الهدف الثاني لصالح إيطاليا في الدقيقة 51، بعد عرضية أرضية من ماتيو ريتيجي من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها فراتيسي بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز جياكومو راسبادوري الهدف الثالث لصالح إيطاليا في الدقيقة 74، بعد تمريرة من أودوجي إلى زميله راسبادوري الذي استقبلها بقدمه اليمنى ثم سدد الكرة بنفس القدم من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مقالات مشابهة

  • المكسيك تقسو على نيوزيلندا بثلاثية وديا
  • نيجيريا تقسو على بنين بثلاثية في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • منتخب مصر يضرب الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا
  • منتخب إيطاليا يضرب فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • رسمياً : منتخب اليمن للناشئين يتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا بعد فوز العراق على الأردن
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات المونديال
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقسو على تشيلي بثلاثية بتصفيات كأس العالم 2026 «فيديو»
  • الأرجنتين تفوز على تشيلي بثلاثية في تصفيات أمريكا الجنوبية
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026