حقق منتخب فرنسا لكرة السلة انتصاره الثاني في مسابقة كرة السلة للرجال في دورة الالعاب الاوليمبية باريس ٢٠٢٤ بعد فوزه الصعب على منتخب اليابان المكافح ٩٤ / ٩٠ في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة الأولى لمنافسات كرة السلة رجال .

أحرج منتخب اليابان المنتخب الفرنسي على ملعبه وبين جماهيره حيث نجح في إنهاء المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل ٨٤ / ٨٤ حيث تقدم المنتخب الفرنسي في الربع الاول بنتيجة ٣٢ / ٢٥ الا ان منتخب اليابان ضيق الفارق مع نهاية الشوط الاول الذي انتهى ٤٩ / ٤٤ لمصلحة الديوك الفرنسية .

في الربع الثالث نجح منتخب اليابان في فرض التعادل ٢٠ / ٢٠ مع المنتخب الفرنسي وينجح في إنهاء المباراة في الربع الرابع بالتعادل ٨٤ / ٨٤ ليلجأ المنتخبين الى الوقت الاضافي

ووسط حماس كبير للجمهور الفرنسي نجح منتخب فرنسا في الفوز بنتيجة المباراة محققا فوزه الثاني بينما خسر منتخب اليابان مباراته الثانية بعد الخسارة من ألمانيا في أولى مبارياته .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ألعاب باريس 2024 منتخب المانيا لكرة السلة منتخب الیابان

إقرأ أيضاً:

مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا

أعرب لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم، عن سعادته برد فعل فريقه أمام منتخب فرنسا في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأولى ببطولة دوري أمم أوروبا.

وقلب المنتخب الإيطالي تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه المنتخب الفرنسي إلى فوز 3 / 1، حيث سجل برادلي باركولا الهدف الأول للمنتخب الفرنسي بعد مرور أقل من 15 ثانية على بداية اللقاء، قبل أن يقلب المنتخب الإيطالي الطاولة بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق فيديريكو ديماركو في الدقيقة 30 وديفيد فراتسي في الدقيقة 51، وجياكومو راسبادوري في الدقيقة 74.

وقال سباليتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإيطالي لكرة القدم: "رد فعل الفريق ككل عقب تلقينا الهدف الأول كان هو مفتاح الفوز بالمباراة".

وأضاف: "جلب الجميع القوة والهدوء الصحيحين للقيام بما كان علينا فعله".

وتابع: "كان من المهم أن نبقى في المباراة بعد الخطأ وأن نضاعف قوتنا الذهنية".

وأكد: "بالإضافة للأهداف، كان لدينا بعض اللحظات التي قدمنا فيها عرضا جيدا، كنا عمالقة مثل منافسنا. اللاعبون قاموا بعمل جيد للتكيف مع أجواء المباراة، قاتلوا وقدموا كل ما عندهم لتقديم عرض رائع أمام منافس قوي".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من ديشامب بعد هزيمة فرنسا القاسية أمام إيطاليا
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • لاعب جودو العراق يواجه الفرنسي ووسام وطني ثانٍ في بارالمبياد باريس
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • دوري الأمم الأوروبية: إيطاليا توجه صفعة لفرنسا بالفوز عليها 3-1
  • إيطاليا تفوز على فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • المنتخب الإيطالي يُسجل الثالث في شباك فرنسا
  • إيطاليا تقلب الطاولة على فرنسا في الشوط الثاني
  • ديماركو يتعادل لإيطاليا أمام فرنسا في الموقعة المثيرة
  • إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا