أصدر جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قرارا هاما بشأن تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد باريس 2024، عقب الفوز على نظيره المنتخب الإسباني.

حيث حقق منتخب مصر الأولمبي فوزا هاما على نظيره المنتخب الإسباني، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بأولمبياد باريس.

مصر تهز عرش إسبانيا وتتأهل بأناقة إلى دور الـ16.. أهداف مباراة مصر وأسبانيا في أولمبياد باريس 2024 موعد مباراة منتخب مالي وباراغواي اليوم في أولمبياد باريس 2024

وتأهل المنتخب الوطني إلى الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد باريس، كمتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، لأول مرة في تاريخ منتخب مصر الأولمبي، بينما احتل منتخب إسبانيا المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

جمال علام يقرر صرف مكافأة للاعبي المنتخب الأولمبي

واستقر جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على صرف مكافأة استثنائية للاعبي المنتخب الأوليمبي، بعد الفوز على نظيره إسبانيا والتأهل لربع نهائي أولمبياد باريس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصري الاتحاد المصرى لكرة القدم جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم رئيس الاتحاد المصري رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا

فرض التعادل دون أهداف نفسه على لقاء منتخب صربيا وضيفه منتخب إسبانيا، اليوم الخميس في الجولة الافتتاحية بالمجموعة الرابعة في القسم الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي شهدت أيضا، فوز الدنمارك (2-0) على ضيفتها سويسرا.

إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا

وتصدر المنتخب الدنماركي الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي إسبانيا (بطل أوروبا) وصربيا، فيما قبع منتخب سويسرا في ذيل الترتيب بلا نقاط.

العراق يخطو خطوة كبيرة نحو المونديال.. شاهد ملخص وأهداف مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 2026 أسود الرافدين يزمجرون في عمان.. العراق يهزم عمان بهدف وحيد ويشعل آماله في التأهل كأس العالم (ملخص المباراة)

وفي العاصمة الصربية بلجراد، عجز منتخبا إسبانيا وصربيا عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وكان هذا هو الظهور الأول لمنتخب إسبانيا عقب تتويجه في تموز/يوليو الماضي بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي استضافتها ألمانيا، وذلك للمرة الرابعة في تاريخه، عقب فوزه (2-1) على إنجلترا في المباراة النهائية.

وفي اللقاء الآخر، استغل منتخب الدنمارك النقص العددي في صفوف المنتخب السويسري، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد نيكو إيلفيدي في الدقيقة 52، ليحرز باتريك دورجو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 82.

وتضاعفت معاناة المنتخب السويسري في اللقاء، عقب طرد نجمه جرانيت تشاكا في الدقيقة 87 لحصوله على الإنذار الثاني، ليعزز بيير إيميل هويبيرج تقدم منتخب الدنمارك بالهدف الثاني في الدقيقة 90+2.

مقالات مشابهة

  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق لاعبي منتخب اليمن للناشئين
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • بفارق هدفين.. المنتخب السعودي للناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • المنتخب السعودي يفاجئ منتخب اليمن في الشوط الأول.. النتيجة الآن
  • مدرب منتخب قطر: من المبكر الحديث عن حسابات التأهل لكأس العالم 2026
  • إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا
  • يواجه السعودية بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل: منتخب الناشئين يتطلع لبلوغ نصف نهائي غرب آسيا