أعتمد اللواء علاء بشندى مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة حركة تنقلات رؤساء المباحث، حيث تم تعيين المقدم محمد أبو العطا رئيسًا لمباحث بدر، وتصعيد المقدم أحمد الشيخ وكيلًا لفرقة الزيتون، وتعيين المقدم محمود ثروت رئيسًا لمباحث مصر القديمة.

كما تم تعيين المقدم أحمد فوزي، رئيسًا لمباحث السيدة زينب، والرائد أحمد عبد الله لتنفيذ الأحكام، وتصعيد المقدم محمود عاطف رئيسا لمباحث مايو، والمقدم وسام عطية لمباحث التبين، والمقدم سامح العربي، رئيسًا لمباحث الظاهر، والمقدم إسلام سمير لشبرا.


وشملت الحركة تعيين المقدم مصطفى نبيل رئيسا مباحث الزيتون، والرائد محمد ثروت رئيسا لقسم شرطة الوايلي، وتعيين المقدم محمد حلمي رئيسا لمباحث القطامية، والمقدم محمود محجوب لمدينة نصر ثالث، وتم نقل المقدم محمد حنفي من رئيس مباحث الساحل إلى شرطة المرافق، وتعيين المقدم هشام ماهر رئيسًا لمباحث الساحل ،كما تم تعيين المقدم محمد البغدادي رئيسا مباحث النزهة، ونقل المقدم أحمد ماضي إلى إدارة تنفيذ الأحكام و المقدم محمد مجلي رئيسًا لمباحث الزاوية الحمراء، ومحمد أبو الفضل رئيسا لمباحث منشأة ناصر.


كما شملت أعتماد حركة تنقلات مفتشى مباحث العاصمة حيث تم تعيين العقيد خالد سيف مفتشاً لمباحث قطاع غرب القاهرة، والعقيد أحمد التحيوي مفتشاً لمباحث القاهرة الجديدة، والعقيد سمير مجدي مفتشاً لقطاع الحدائق والزيتون.

وتم تعيين العقيد أحمد إبراهيم مفتشًا لشبرا، والعقيد باهر البشلاوي مفتشًا لمباحث السلام، والعقيد أحمد يحيى مفتشاً للشروق، والعقيد عمرو الحسيني وكيلًا لمباحث الطرق كما تم تعيين العقيد محمد دويدار مديراً لقطاع جرائم النفس.


وشهدت حركة تنقلات الشرطة لعام 2024، الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة مع إعداد جيل جديد من القيادات الوسطى لتولى القيادة مستقبلاً وذلك من خلال توظيف الخبرات التراكمية والتخصصية، وتفعيل دور العنصر النسائى بالوزارة من خلال تعيين قيادة نسائية برتبة لواء فى وظيفة مساعد وزير لقطاع حقوق الإنسان .

ودعمت حركة التنقلات مديريات الأمن بأفضل العناصر من الضباط المؤهلة فى كافة التخصصات للنهوض بالأعباء الأمنية بها والحفاظ على مستوى الآداء وتطويره، فضلا عن الإرتقاء بمستوى كافة القطاعات والإدارات الخدمية لتيسير الخدمات الأمنية الجماهيرية المقدمة للمواطنين، والاستفادة بالضباط المؤهلين تدريبياً وفنياً فى مجال العمليات الأمنية والمعلوماتية وتحليل البيانات وإدارة الأزمات بقطاعات الوزارة النوعية والمتخصصة، خاصةً فى مجال إدارة المدن الذكية وغرف العمليات الأمنية ومواكبة التوسع فى منظومة الطرق السريعة والمدن الجديدة.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن القاهرة اخبار عاجلة اخبار الحوادث رئیس ا لمباحث حرکة تنقلات المقدم محمد تم تعیین

إقرأ أيضاً:

مظاهرات غاضبة في فرنسا احتجاجاً على تعيين بارنييه رئيساً للوزراء

خرج آلاف المحتجين إلى الشوارع في جميع أنحاء فرنسا يوم السبت، استجابة لدعوة زعماء أحزاب تيار اليسار الذين انتقدوا تعيين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لرئيس الوزراء الجديد ميشال بارنييه.

اعلان

شملت المسيرات عدة مدن في جميع أنحاء البلاد من بينها مدينتي كليرمون ونانت. وقد تجمّع المتظاهرون في الشوارع وتصاعدت التوترات مع استعداد الشرطة لاحتمال وقوع اشتباكات.

ندد المتظاهرون بتعيين ماكرون لـ بارنييه واتهموه بـ"إنكار الديمقراطية"، مرددين خطاب زعيم حركة ”فرنسا الأبية“ جان لوك ميلينشون الذي أطلقه في الأيام الأخيرة. وقال أحد المتحدثين في المسيرة للحشد: ”لقد تم تجاهل الشعب".

وبينما كان بارنييه يجتمع مع العاملين في مجال الرعاية الصحية في مستشفى نيكر في باريس في أول زيارة رسمية له كرئيس للوزراء، يقول المعارضون إن الاضطرابات في الشوارع تشكل مستقبل حكومته.

احتجاجات استجابة لدعوة من اليسار الذي انتقد تعيين الرئيس الفرنسي لرئيس الوزراء الجديد ميشيل بارنييه، في باريس، فرنسا، السبت 7 سبتمبر 2024.Michel Euler/ AP

وكان بارنييه قد أبدى استعداد للتواصل مع شخصيات يسارية خلال مقابلة تلفزيونية أمس، معتبراً أن "هناك أفكار جيدة في كل مكان". وقال إن ”الطائفية دليل على الضعف، ويجب علينا أن نفتح الباب لكل من يرغب في ذلك"، مؤكداً أنه سيحترم جميع القوى السياسية.

وأظهر بارنييه رغبته في احترام أصوات ”11 مليون فرنسي صوتوا لصالح التجمع الوطني“. وأضاف: ”أنا بحاجة إلى التحدث مع جميع المجموعات السياسية“.

وكان ماكرون قد كلّف بارنييه برئاسة الوزراء بعد شهرين من الانتخابات البرلمانية السابقة لأوانها، إلاّ أنّ ذلك لم يُنظر إليه على أنه كافٍ لحلّ الأزمة السياسية التي تعيشها فرنسا، إذ سيتعيّن عليه اجراء اختبار نيل الثقة أمام البرلمان.

Relatedمن هو ميشال بارنييه رئيس الوزراء الفرنسي الجديد؟ ميشال بارنييه يعلن ترشّحه للانتخابات الرئاسية الفرنسية ويتعهد بتشديد القيود على الهجرة في حال فوزه ماكرون يكلّف ميشيل بارنييه برئاسة الوزراء

وينقسم البرلمان حاليًا إلى ثلاثة كتل متقاربة في العدد، وهي ائتلاف اليسار ومجموعة ماكرون الوسطية، بالإضافة إلى "التجمع الوطني" اليميني المتطرف.

ولا ترغب أي كتلة من الكتل الثلاثة في تشكيل ائتلاف مع الآخر، رغم أن أنه يمكن لأي منها الوصول إلى الأغلبية المطلقة المكونة من 289 مقعدًا دون دعم كتلة على الأقل من المعسكر آخر.

المصادر الإضافية • AP

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية من هو ميشال بارنييه رئيس الوزراء الفرنسي الجديد؟ ماكرون يكلّف ميشيل بارنييه برئاسة الوزراء ميشال بارنييه يعلن ترشّحه للانتخابات الرئاسية الفرنسية ويتعهد بتشديد القيود على الهجرة في حال فوزه ميشال بارنييه الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إيمانويل ماكرون مظاهرات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة تقترب من عامها الأول: قصف مستمر وأكثر من نصف مليون متظاهر في تل أبيب للمطالبة بصفقة فورية يعرض الآن Next "حكومة للجميع".. رئيس وزراء فرنسا الجديد يتعهد بتمثيل كل الأطياف السياسية يعرض الآن Next قُبيل المناظرة الرئاسية الأولى: هاريس تنعزل في فندق وترامب يجتمع بالخبراء يعرض الآن Next زيلينسكي يكشف "أهدافا" داخل روسيا يريد ضربها بالأسلحة الغربية البعيدة المدى يعرض الآن Next للعام الثاني.. أطفال غزة بلا مدارس والحرب تُلقنهم دروس البقاء اعلانالاكثر قراءة مصرع 17 طالباً وإصابة 13 آخرين في حريق بمدرسة داخلية في كينيا بسبب "خطر الاعتقال التعسفي".. فرنسا تحذر مواطنيها من السفر إلى أذربيجان وباكو ترد "حملة تشويه" الجزائر تفتح صناديق الاقتراع للرئاسة غدًا وسط أجواء انتخابية باهتة وضعف في الحملات الدعائية فرنسا: الضحية المغتصبة من عشرات الذكور بدعوة من زوجها تدلي بشهادتها أمام المحكمة ملك الماوري الذي دعا إلى الوحدة في نيوزيلندا يوارى الثرى.. غاب ملك وحضرت ملكة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس داعش دونالد ترامب روسيا الضفة الغربية الصين الاتحاد الأوروبي كامالا هاريس بريطانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • قرار جمهوري بتعيين 8 قضاة في منصب رؤساء محاكم استئناف
  • قرار جمهوري بتعيين رؤساء محاكم الاستئناف
  • قرار جمهورى بتعيين 8 رؤساء لمحاكم الاستئناف
  • قرار جمهوري بتعيين 8 رؤساء لمحاكم الاستئناف
  • آلاف الفرنسيين يحتجون على تعيين بارنييه رئيساً للحكومة
  • مظاهرات غاضبة في فرنسا احتجاجاً على تعيين بارنييه رئيساً للوزراء
  • الآلاف يحتجون في فرنسا بعد تعيين بارنييه رئيسا للوزراء
  • رئيس الوزراء يغادر مطار بكين الدولي عائدا إلى القاهرة
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار بكين الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • لو تعرضتِ لابتزاز إلكترونى.. طريقتان لتقديم بلاغ لمباحث الإنترنت