كشف أمير رزق، عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، توقعات سعر الذهب الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن سعر الذهب يشهد تذبذب بين الصعود والانخفاض. 

المركز الفلسطيني للبحوث يكشف دلالة الحوار الأمريكي مع نتنياهو رئيس الوزراء: الدولة ملتزمة بسداد ديونها حتى في وقت الأزمات سعر الذهب

وأشار رزق، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الثلاثاء، إلى أن البنك الفيدرالي يستهدف إحداث اضطراب في سعر الذهب، منوها بأن الأحداث الجيوسياسية التي تسيطر على المنطقة تؤثر على سعر الذهب.

وأضاف أن دول الصين والهند وتايوان تقوم بشراء ذهب بكميات ضخمة، فضلا على أن كل أسعار السلع عالميا تشهد زيادة ولذا تكون زيادة سعر الذهب مقبولة، ناصحا المواطنين في مصر بشراء الذهب، متوقعا أن يصل سعر الجرام 21 خلال عام 2025 إلى 5 آلاف جنيه، حيث يرتبط سعر الذهب بالأحداث العالمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الذهب سعر الذهب توقعات سعر الذهب شعبة الذهب الغرف التجارية سعر الذهب

إقرأ أيضاً:

«الغرف السياحية»: أسعار قوائم الطعام بالمطاعم ثابتة ولم تشهد أي زيادة

قال محمد فتحي، رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن أسعار قوائم الطعام بالمنشآت والمطاعم السياحية «ثابتة» حاليا ولم تشهد أي زيادة، لافتا إلى أن حدوث أي تغيرات في أسعار الوجبات الغذائية لن يتم قبل بدء شهر رمضان الكريم في مارس 2025.

إقبال على المطاعم السياحية خلال العام الجاري

وأضاف رئيس لجنة السياحة الترفيهية لـ«الوطن»، أن حفاظ المطاعم السياحية على أسعار الوجبات الغذائية بها حاليا يأتي في إطار دراسات السوق التي تقوم بها المطاعم، في ظل رغبتها في جذب أكبر عدد من الرواد للتواجد بها، موضحا أن إقبال الرواد على زيارة المطاعم والمنشآت السياحية منذ بداية العام الجاري حتى الآن جيدة.

«فتحي»: معدلات السياحة العربية جيدة

وأشار رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، إلى أن غالبية رواد المطاعم المصرية خلال العام الجاري كانوا من السياح العرب مع تواجد أعداد جيدة من الرواد المصريين والأجانب، مشيرا إلى أن السياح السعوديين جاءوا فى المركز الأول عربيا كأكثر السياح العرب قدوما للمقصد السياحي المصرى منذ بداية العام الجاري وحتى الآن.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب الآن.. «الأصفر» يخالف التوقعات ويسجل هذا الرقم
  • «الغرف السياحية»: أسعار قوائم الطعام بالمطاعم ثابتة ولم تشهد أي زيادة
  • الأصفر عامل كام؟.. سعر الذهب بالدولار اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • الغرف التجارية: سيارات المعاقين أصبحت تجارة وسعر الجواب ارتفع إلى 100 ألف جنيه
  • «الغرف التجارية»: تحديث خريطة مصر الاستثمارية يسهم في توطين الصناعة
  • الغرف التجارية تكشف موعد انخفاض أسعار الخضراوات في الأسواق «فيديو»
  • بسبب الزي المدرسي.. الغرف التجارية توجه مناشدة إلى وزير التعليم
  • عاجل.. زيادة عدد ساعات الخط الثالث للمترو خلال مباراة المنتخب اليوم
  • تشكيل المغرب المتوقع ضد الجابون في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • عاجل - المعدن الأصفر: ارتفاع بأسعار الذهب اليوم الجمعة