كشف الفنان كريم فهمي عن استعداده خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل 220 يوم الذي يجمعه بالفنانة صبا مبارك، بعد فترة توقف والذي كان من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني الماضي 2024، ولكن تم خروجه من السباق.

 

وقال الفنان كريم فهمي في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنه يواصل التحضير في الفترة الحالية لمسلسل 220 يوم، دون أن يكشف عن مواعيد بدء تصويره، مؤكدًا أنهم لم يستأنفوا تصوير المسلسل.

 

وعن إمكانية مشاركته في دراما الأوف سيزون قال فهمي: "لسه بنحاول وبنحضر ولكن مواعيد العرض ليست بيدنا كفنانين، بل هي مسؤولية شركة الإنتاج".

الفنان كريم فهمي 

 

وأوضح "فهمي" أن هناك العديد من المشاريع الدرامية والسينمائية التي يعمل عليها بالتوازي، قائلًا: "عندي عدة مشاريع دراما وسينما شغال عليهم ومحتاج دعواتكم".

 

أحداث مسلسل 220 يوم 

 

مسلسل 220 يوم تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي حول الأسرة المصرية وكيفية تولي الآباء مسئولية تربية أبنائهم، ويسلط العمل الضوء على دور الأب في بناء الأسرة والحفاظ عليها في ظل التحديات الكثيرة في المجتمع والعقبات والمشاكل التي يتعرض لها.

 

أبطال مسلسل 220 يوم

 

يشارك في بطولة مسلسل 220 يوم، كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي.

 

تفاصيل تعاون كريم فهمي وياسمين عبد العزيز

 

وكان قد كشف الفنان كريم فهمي عن تعاونه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسرحية جديدة، من إخراج خالد جلال وبطولة محمد عبد الرحمن وإيمان السيد وبدرية طلبة، بعد تعاونه معها من قبل في مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي عرض في رمضان 2020.

صورة من مسلسل ونحب تاني ليه

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم فهمي مسلسل 220 الفنان کریم فهمی مسلسل 220 یوم

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

روج الفنان أحمد حاتم لـ فيلمه الجديد «عاشق»، استعدادا لعرضه.

وشارك «حاتم» عبر استوري حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع من برومو الفيلم، كاشفا عن مفاجأة فيلم عاشق، وهي ظهور خاص للفنانة هنا الزاهد، التي حققت معه ثنائيات ناجحة في عدة أعمال سينمائية.

وعلق أحمد حاتم، على الفيديو الذي ظهرت خلاله الفنانة هنا الزاهد وهي تعزف على البيانو قائلًا: «صوت مزيكا إيه دي».

فيلم عاشق تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم عاشق

ويجسد بطل العمل أحمد حاتم، دور طبيب معالج للإدمان، وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد، دور مدمنة، التي يعالجها، وتتوالى الأحداث بينهما.

أبطال فيلم عاشق

يضم فيلم عاشق عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وكريم قاسم وعدد آخر من الفنانين.

موعد عرض فيلم عاشق

ومن المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر بجميع دور العرض السينمائي في مصر، وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح».

أحمد حاتم آخر أعمال أحمد حاتم

وتصدر الفنان أحمد حاتم تريند جوجل خلال الأيام الماضية، بسبب مسلسله الآخير «عمر أفندي»، الذي تضمن العديد الأحداث المثيرة والمشوقة، وتم عرض المسلسل عبر قنوات«ON» ومنصة «شاهد» الرقمية.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي 13 أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

أيام قليلة، وينطلق عرض فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم، والذى يشارك به فى الموسم السينمائي المقبل، وتدور أحداثه فى اطار تشويقي رومانسي، حيث من المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر الجاري بدور العرض السينمائية.

اقرأ أيضاًابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة

«المتحدة» تنعي الفنان التشكيلي حلمي التوني: شكلت أعماله وجدان أجيال كاملة

مقالات مشابهة

  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • عايدة فهمي: ممثلو المسرح سبب نجاح مسلسل مليحة
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • رفقة زوجته.. كريم فهمي يحتفل بيوم ميلاد ريهام عبد الغفور «صور»
  • كريم فهمي يهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها (صور)
  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)