تحل النجمة دنيا المصري ضيفة على برنامج "نجمك مع يارا"، الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد عبر قناة هي، في كل أربعاء من كل أسبوع.

 

وستكشف الفنانة دنيا المصري عن العديد من المفاجأت أثناء الحلقة وتكشف عن أسرار في حياتها الشخصية وستفاجائها الفنانة وفاء عامر بمداخلة هاتفية تتحدث فيها عن تعاونهما معًا.

 

آخر أعمال دنيا المصري


يذكر أن آخر أعمال دنيا المصري كان مشاركتها في مسلسل حق عرب الذي عرض في موسم رمضان الماضي عام 2024، العمل من بطولة الفنان أحمد العوضي، ويشارك في مجموعة من الفنانين، أبرزهم: رياض الخولي، دينا فؤاد، أحمد عبد الله، وليد فواز، أحمد صيام، محمد علاء، كارولين عزمي، وفاء عامر، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، سلوى عثمان، الطفل منذر مهران، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، والعمل مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار شعبي أكشن ويعرض في موسم رمضان المقبل 2024، على شاشات المتحدة ومنصة واتش إت.

وايضا شاركت مع النجم امير كرارة بمسلسل "بيت الرفاعي" وتم عرضه موسم دراما رمضان الماضي مع عدد كبير من نجوم الفن وهم أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دنيا المصري الفنانة دنيا المصري يارا أحمد قناة هي دنیا المصری

إقرأ أيضاً:

" فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان

كشف المؤلف محمود حمدان تفاصيل عن تحضيره  لمسلسل جديد من بطولة محمد رجب للمنافسة به في السباق الرمضاني المقبل.

 

وقال حمدان في تصريحات صحفية “أراهن على عودة محمد رجب للسباق الرمضاني مرة أخرى فالمسلسل قوي جدا”.

 

وعن أحداث المسلسل قال حمدان: “ستدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، وسيظهر محمد رجب بشكل جديد مختلف تماما عن أي عمل قدمه من قبل”.

 

واختتم“نحن الآن في مرحلة التحضيرات الأولية وتسكين الأدوار ومن المقرر أن نبدأ التصوير قريبا”.


وحيث أعلن محمد رجب عن تعاقده على المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جديد بعنوان الحلنجي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

ويذكر أن محمود حمدان يواصل كتابة باقي حلقات المسلسل الثاني الذي سيشارك به في الماراثون الرمضاني وهو".

ابطال مسلسل فهد البطل 


" فهد البطل "، بطولة أحمد العوضي وإخراج محمد عبدالسلام، والذي يشارك فيه كل من نسرين أمين، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفوة، وتواصل الشركة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وأنتهى المؤلف محمود حمدان من كتابة 70 بالمائة من حلقات العمل، المقرر أن يبدأ العوضي في تصويره قريبًا بعد الاستقرار على باقي أفراد العمل، الذي يجري أحداثه في إطار صعيدي شعبي.

وعن النجوم الذين سيشاركون أحمد العوضي في مسلسل فهد البطل، أضاف «حمدان» أنه تم الاتفاق مع النجوم أحمد عبدالعزيز وميرنا نور الدين وصفاء الطوخي ونسرين أمين للمشاركة في العمل.

العمل الثاني مع أحمد العوضي
 

يذكر أن مسلسل «فهد البطل» لـ أحمد العوضي هو العمل الثاني الذي يجمعه مع المؤلف محمود حمدان، بعد نجاح مسلسله «حق عرب» في رمضان العام الماضي

مقالات مشابهة

  • القائمة الأولى لفريق كرة القدم بطنطا
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • الأربعاء.. صالون "ثقافية الصحفيين" يستضيف نخبة من المؤرخين وعلماء الآثار
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • 15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • " فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)