الوطن|متابعات

ناقشت الإدارات الفنية بالمؤسسة الوطنية للنفط، مع مسؤولي شركة “السرير” للعمليات النفطية، خلال اجتماع فني موسع، أنشطة الشركة وإنجازاتها خلال عام 2024، التي أبرزها تحقيق زيادة في الإنتاج الذي تجاوز 45 ألف برميل يوميا، ومن المتوقع أن يبلغ 50 ألفا.

وحضر الاجتماع عن المؤسسة، مديرو الإدارات الفنية ومختصون فنيون وماليون بالإدارات ذات العلاقة، وعن شركة “السرير” رئيس وعضو لجنة الإدارة ومديرو الإدارات وممثلون عن شركة “فنترسهال” وعدد من المختصين الفنيين والماليين.

الوسومالمؤسسة الوطنية للنفط شركة السرير فنترسهال ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المؤسسة الوطنية للنفط شركة السرير ليبيا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الصحة بأسيوط مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية 

عقد الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط، اجتماعًا مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية، وذلك بحضور وكلاء المديرية للشؤون الوقائية والعلاجية، ومدير عام الطب العلاجي، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية، ومدير إدارة الرعاية الأساسية، ومدير إدارة الجودة، ومدير إدارة الأمومة والطفولة، ومدير إدارة التفتيش المالي والإداري، ومدير الحوكمة والمراجعة الداخلية، ومدير إدارة العلاج الحر، ومدير الشؤون الإدارية، ومدير التموين الطبي، والمكتب الفني.

تناول الاجتماع مناقشة خطة العمل بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة خلال الفترة الماضية، وعرض مؤشرات أداء الأقسام الطبية المختلفة، واستعراض السلبيات والإيجابيات، والوقوف على نقاط القوة والضعف. تم وضع بعض الخطط التصحيحية لبعض السلبيات، كما تم مناقشة خطة العمل بإدارة العلاج على نفقة الدولة، وأعمال المبادرات الرئاسية، وأعمال الإدارات والوحدات الصحية ومكاتب الصحة.

اطلع وكيل الوزارة على مؤشرات الأداء وتقييم أداء منافذ تقديم الخدمة بالمحافظة، وتم استعراض بعض المعوقات التي يواجهها العاملون لبحث كيفية التغلب عليها. وجه بضرورة الالتزام بخطط العمل وتفعيل أعمال اللجان الثلاثية بانتظام داخل جميع المنافذ لتحقيق أهداف الإدارة، وهو تخفيف العبء عن المريض وتسهيل حصوله على الخدمات الطبية مجانًا ودون عناء.

كما ناقش الدكتور محمد زين الدين خطة المرور الإشرافية على منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة، وإجراءات متابعة انتظام كافة العاملين بالمنشآت الصحية، والتأكد من التواجد الفعلي داخل مقرات العمل، مع متابعة جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بالمحافظة. كما شدد على ضرورة تحسين الخدمات بصورة مستمرة وتوفير بيئة نفسية وصحية لائقة للمريض بجميع منافذ تقديم الخدمة، مع متابعة إجراءات الصيانة الدورية وغير الدورية للأجهزة الطبية وغير الطبية بهذه المنافذ.

وفي تصريحاته، أكد المعتصم بالله السيوطي، رئيس المركز الإعلامي بصحة أسيوط، أن الاجتماع تمحور حول مناقشة اللائحة الجديدة المتعلقة بالمستشفيات، وتحديد الخطة العملية لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة أسيوط خلال الفترة القادمة. وتم التركيز على تحديد التحديات والمعوقات التي قد تواجه تلك الخطة، وتوجيه الجهود نحو تذليلها لضمان استمرارية تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى.

وأضاف أنه تم خلال الاجتماع عرض مؤشرات الأداء ومناقشة التحديات التي قد تواجه منظومة العمل الصحي، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية وضع برنامج عمل شامل يستهدف تكثيف الزيارات الميدانية لمتابعة أداء المستشفيات والإدارات الصحية ووحداتها ومكاتب الصحة في كافة أنحاء المحافظة، بالتنسيق مع مديري الإدارات بالمديرية. كما تم التأكيد على ضرورة متابعة مؤشرات أداء الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفيات بشكل يومي، بهدف المحافظة على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وفي ختام الاجتماع، تم التأكيد على أهمية تعزيز تقديم الخدمات الصحية للمرضى، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في محافظة أسيوط.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الصحة بأسيوط مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية 
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الإحصاء”: نمو الأنشطة غير النفطية والحكومية 4.9% و3.6% على التوالي
  • ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى أمريكا لتتجاوز 200 ألف برميل يوميا خلال أسبوع
  • شركة “مجيد” للتطوير العقاري تطلق مشروع ” مايفير جاردنز” السكني في جميرا جاردن سيتي
  • شرب هذه الكمية من الكافيين يوميا “قد يعرض صحة قلبك للخطر”
  • شركة الهلال تنتقل رسمياً إلى الشمال
  • شركة غاز الشمال العراقية ترفع إنتاجها من السائل والكبريت
  • “الخليج العربي للنفط” تعرض نتائج دراسة التخلص من المياه المصاحبة في حقل السرير
  • العراق يعلن تخفيض انتاجه النفطي إلى 3.3 مليون برميل يوميا
  • العراق يخفض صادراته النفطية إلى 3.3 مليون برميل يوميًا