ألقت أجهزة الامن بمحافظة القليوبية، القبض على عنصر اجرامي ربة منزل لهما معلومات جنائية قبل ترويجها لكمية من المخدرات فى شبرا الخيمة دائرة قسم أول حيث تم ضبط بحوزتهما 4 كيلو مخدرات هيروين وسلاح أبيض وميزان حساس وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات .


تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير امن القليوبية اخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد ورود معلومات بقيام عاطل وربة منزل بالاتجار فى المخدرات .
تم تشكيل فريق بحث توصل الى ان المتهمان عنصر إجرامى وربة منزل لهما معلومات جنائية أنهما يعتزمان ترويج كمية كبيرة من الهيروين .


وفى احد الاكمنة القى القبض على المتهمين وتبين أنهما عنصر إجرامى ، وإحدى السيدات لهما معلومات جنائية  وبحوزتهما 4,250 كيلو جرام لمخدر الهيروين وسلاح أبيض وميزان حساس وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة امرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ذمة التحقيقات محافظة القليوبية معلومات جنائية مخدر الهيروين القليوبية شبرا الخيمة مدير امن القليوبية أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

فيديو أين عثر الأمن الكويتي على هيروين نقي واحباط محاولة تهريبه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت وزارة الداخلية الكويتية، مقطع فيديو من عملية احباط تهريب كمية من مخدر "الهيروين النقي" إلى الدولة عبر أحد المنافذ الجوية.

مقطع الفيديو نشرته الداخلية الكويتية على صفحتها بمنصة إكس (تويتر سابقا) قائلة ببيان: "المكافحة تحبط تهريب حوالي كيلو ونصف من مادة الهيروين النقي الى البلاد عبر منفذ الشحن الجوي".

وأوضحت: "أحبط رجال المكافحة في قطاع الأمن الجنائي محاولة تهريب حوالي كيلو ونصف من مادة الهيروين النقي إلى البلاد، وتم ضبط الشخص المسؤول عن جلب المخدرات لصالح شبكة دولية متخصصة في تهريب المخدرات من إحدى الدول الآسيوية عبر منفذ الشحن الجوي، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للجمارك".

وأضافت: "بالتحقيق مع المتهم، اعترف بأن المخدرات تخصه وشركاءه خارج البلاد، بقصد الاتجار، وتم احالة المتهم والمضبوطات إلى نيابة المخدرات لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إحالة لصوص الهواتف المحمولة فى مصر القديمة للمحاكمة
  • حال ارتكابه عملية جديدة.. ضبط عنصر إجرامي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمطرية
  • القبض على عنصر إجرامي تخصص في سرقة الدراجات النارية
  • فيديو أين عثر الأمن الكويتي على هيروين نقي واحباط محاولة تهريبه
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بـ 6 ملايين جنيه
  • قبل ترويجها.. سقوط عنصر إجرامي لحيازته ترسانة أسلحة في أسوان
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته أقراص مخدرة بقيمة 5 ملايين جنيه
  • خلال 3 أيام.. تحرير 485 محضرًا خلال حملة تموينية على أسواق ومخابز القليوبية
  • 62 ألف قرص ترامادول.. ضبط عنصرين إجراميين بدمياط بحوزتهما مواد مخدرة
  • ضبط لص سرق مجوهرات ودولارات من منزل أجنبية