يواصل الفنان رامي جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الترويج لحفله المقرر أن يقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، ومن المفترض أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وشارك رامي جمال، عبر حسابه على «إنستجرام» البوستر الترويجي لحفله ضمن فعاليات مهرجان العلمين، الذي يكشف من خلاله عن موعده، المقرر أن يكون مساء الجمعة الموافق 2 اغسطس.

رامي جملموعد حفل رامي جمال في العلمين

وكانت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين 2024، روجت لـ حفل رامي جمال عبر موقع «إنستجرام»، قائلة: «حفلاتنا لسة مكملة، انتظروا حفلة مميزة مع نجم الغناء رامي جمال ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين يوم 2 أغسطس، عشان نعيش ليلة غنائية وحفلة مميزة على أرض مدينة العلمين».

أسعار تذاكر حفل رامي جمال

وطرحت الشركة المنظمة لحفل رامي جمال عبر الموقع الرسمي أسعار التذاكر، والتي قسمتها إلى فئات، تبدأ من 80 ألف جنيه شاملة 10 تذاكر طاولات، و50 ألف جنيه شاملة 6 تذاكر وترابيزة، أسعار تذاكر حفلات مهرجان العلمين، أما الأخيرة فيصل سعرها إلى 550 جنيها للفرد، ويمكنك الحجز من الموقع الرسمي لـتذكرتي.

آخر أعمال رامي جمال

يشار إلى أن آخر أعمال رامي جمال، كانت أغنية «يا دمعي» والتي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

وتأتي أغنية «يا دمعي»، ضمن أغاني ألبوم رامي جمال، الجديد «خليني أشوفك»، الذي طرح منه عددًا من الأغنيات، ومن أشهرها أغنية «بيطمنوني»، وهي من الكلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

اقرأ أيضاًرامي جمال يقرر افتتاح حفله في مهرجان العلمين بأغنية «بيكلموني»

غدا الخميس.. رامي جمال يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي

«مستنيكم».. رامي جمال يشوق الجمهور لحفله في مهرجان العلمين (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي جمال العلمين الجديدة العلمين مدينة العلمين الفنان رامي جمال مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 العالم علمين مهرجان العالم علمين مهرجان العالمين مهرجان العلمين 2024 رامي جمال في مهرجان العلمين مهرجان العلمين رامي جمال مهرجان العلمين الجديدة 2024 مهرجان الدراما بمدينة العلمين مهرجان العلمین رامی جمال

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه

 

حرص الفنان محمد رحيم على تهنئة نجل المنتج محسن جابر في حفل زفافه، حيث حرص "رحيم" على مشاركة جمهوره بصور له برفقة مجموعة من أصدقائه من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالصور تعليقا قال فيه:" من كل قلبي الف الف مبروك أخويا الغالي شريف محسن جابر ربنا يسعدك انت وعروستك ويرزقكم بالذرية الصالحة، وكان أجمل يوم من زمان وفرحنا وانبسطنا من قلبنا". 
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد رحيم

وفورا من مشاركة المنشور نال منشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، ربنا يحفظهم من كل شر يارب العالمين، منورين الدنيا كلها، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال محمد رحيم

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد رحيم أغنية بنت اللذينة، والتي تصدرت الترند فور نزولها، 
 

وأغنية السنبلاوين من فيلم “عصابة ماكس” وهي من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع عمرو الخضري وتوزيع رقمي فيرال ويف وتأتي ضمن مجموعة من الأغاني الصيفية التي تطلقها روبي على مدار الصيف. 
 

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • 17 سبتمبر.. رامي جمال يحيى حفلا غنائيا في الإسكندرية «صورة»
  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود
  • أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»
  • السجن 9 سنوات في بريطانيا ضد متطرف آذى المسلمين بهذه الطريقة
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية
  • عصام عمر يدعم فلسطين في مهرجان فينيسيا بهذه الطريقة
  • في نهايات الصيف.. رامي جمال مع جمهور الإسكندرية (الموعد والمكان)