المناطق-واس

أقامت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليوم ورشة عمل تطويرية لتعزيز مخرجات المنتدى السعودي للإعلام 2025، سلطت الضوء على أهمية التعاون المشترك بين المنتدى والجهات الفاعلة، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال الإعلام، بالإضافة إلى مناقشة أبرز التحديات والفرص المستقبلية.

وشهدت الورشة مشاركة العديد من الخبراء ومديري الإعلام والاتصال المؤسسي في الجهات التنموية من القطاع الحكومي والخاص؛ بهدف تحقيق التعاون بين مختلف الجهات ذات العلاقة والمنتدى السعودي للإعلام بوصفه أبرز تظاهرة إعلامية في المنطقة، وما يمثله من قوة جذب للمملكة من خلال تبني منصة إعلامية يقصدها الزوار سنوياً مدعماً بمعرض مستقبل الإعلام (FOMEX) الذي شهد خلال النسخة السابقة مشاركة أكثر من 150 عارضاً من 30 دولة العالم.

أخبار قد تهمك مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة يرعى فعاليات الملتقى السنوي الـ (4) لإمارات المناطق في محافظة جدة .. غدًا الأربعاء 30 يوليو 2024 - 8:21 مساءً “روشن” تعلن عن إنشاء ملعب أيقوني بسعة 45 ألف مقعد جنوب غرب مدينة الرياض 30 يوليو 2024 - 8:12 مساءً

وأكد الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون رئيس المنتدى السعودي للإعلام محمد بن فهد الحارثي أن هذه الورشة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز دور المنتدى في تحقيق التنمية المستدامة كمنصة دولية يتشارك فيها المهنيين والخبراء والمهتمين بالصناعة الإعلامية بما يعزز من أهداف المنتدى ويحقق أبعاده على كافة الأصعدة، مشيراً إلى أن أحد أهم مفاتيح النجاح هو تحقيق التعاون وبناء شبكة قوية من خبراء الإعلام، وامتزاج الخبرات لقيادة التغيير وإحداث الأثر الإيجابي تزامنًا مع عام التحول الإعلامي بقيادة معالي وزير الإعلام رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري.

يذكر أن الورشة تأتي ضمن سلسلة من الورش التطويرية للمنتدى، التي سيتم عقدها مع أصحاب الرأي والاختصاص بغية تعزيز أعمال المنتدى والارتقاء بتطلعاته ومد جسور التعاون بين المنتدى وشركاء نجاحه.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 يوليو 2024 - 8:37 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة حائل30 يوليو 2024 - 7:55 مساءًضبط مخالف لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل أبرز المواد30 يوليو 2024 - 7:52 مساءًبرعاية أمير مكة المكرمة.. انطلاق فعاليات الملتقى السنوي الـ4 لإمارات المناطق في محافظة جدة غدًا الاقتصاد30 يوليو 2024 - 7:39 مساءًبقيمة تجاوزت 11 ملياراً.. 184 مليون عملية نقاط بيع في المملكة خلال أسبوع أبرز المواد30 يوليو 2024 - 7:28 مساءًخلود المانع رمز في الذكاء الاصطناعي أبرز المواد30 يوليو 2024 - 7:02 مساءً“التجارة”: استدعاء 3,210 مركبات “Kia Telluride” لوجود خلل في مجموعة نقل الحركة30 يوليو 2024 - 7:55 مساءًضبط مخالف لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل30 يوليو 2024 - 7:52 مساءًبرعاية أمير مكة المكرمة.. انطلاق فعاليات الملتقى السنوي الـ4 لإمارات المناطق في محافظة جدة غدًا30 يوليو 2024 - 7:39 مساءًبقيمة تجاوزت 11 ملياراً.. 184 مليون عملية نقاط بيع في المملكة خلال أسبوع30 يوليو 2024 - 7:28 مساءًخلود المانع رمز في الذكاء الاصطناعي30 يوليو 2024 - 7:02 مساءً“التجارة”: استدعاء 3,210 مركبات “Kia Telluride” لوجود خلل في مجموعة نقل الحركة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة يرعى فعاليات الملتقى السنوي الـ (4) لإمارات المناطق في محافظة جدة .. غدًا الأربعاء مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة يرعى فعاليات الملتقى السنوي الـ (4) لإمارات المناطق في محافظة جدة .. غدًا الأربعاء تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فعالیات الملتقى السنوی السعودی للإعلام مکة المکرمة یولیو 2024

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة النزاهة يجتمع باللجنة التحضيرية للمنتدى العربي لتعزيز الشفافية والحكم الرشيد

بغداد اليوم -  


بحث رئيس هيئة النزاهة الاتحاديَّة التحضيرات لعقد المنتدى العربي الثاني لتعزيز الشفافية والحكم الرشيد برعاية من لدن دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس (محمد شياع السوداني) . 


القاضي (حيدر حنون) حثّ، خلال اجتماعه اليوم السبت بمقر الهيئة، باللجنة التحضيريٌّـة للمنتدى المُزمع عقده بالتعاون مع مُنظَّمة الشفافية الدوليَّة والمُنظَّمة العربيَّة للتنمية الإداريَّـة، في العاصمة بغداد تحت شعار (النزاهة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة)، حثَّ على تهيئة جميع المستلزمات التي تسهم في إنجاح المنتدى وإظهاره بأبهى صورةٍ تليق بسمعة العراق. 


وأوضح أنَّ العراق يسعى من خلال هذه الفعاليات ومؤتمرات مُنظَّمة الشفافية الدوليَّة؛ لإطلاع هذه المُنظَّمة على تجربة العراق في مكافحة الفساد ومستوى امتثاله لمُقرّرات الاتفاقية الأمميَّة لمكافحة الفساد، داعياً لمراجعة تصنيف العراق ضمن تقارير مؤشر مدركات الفساد الذي تصدره المُنظَّـمة، لا سيما بعد اتخاذ العراق عدة خطواتٍ؛لتعزيز الشفافية والحكم الرشيد، منها: السعي لإقرار مُسوَّدة قانون حق الحصول على المعلومة، والجديَّـة في الانتقال نحو الحوكمة والتحوُّل الرقمي، فضلاً عن الاستمرار في بناء مُؤسّسات النظام الديمقراطي وحماية الحريات العامة. 

 

يُشار إلى أنَّ المنتدى يُعْقَدُ على مدار ثلاثة أيامٍ من العاشر حتى الثاني عشر من أيلول الجاري، وسيشتمل على ناقشاتٍ وجلسات؛ لعرض الأفكار في مواضيع استرداد الأصول، ودور الإعلام والمجتمع المدني في مكافحة الفساد، والرقمنة، وتمويل المناخ والنزاهة في قطاع الأعمال، ومستقبل التدابير الوقائيَّة لمكافحة الفساد.


مقالات مشابهة

  • غداَ.. انطلاق فئة الـ “ثنايا” بمشاركة 1470 مطية
  • بلدية محافظة الاسياح تشارك بركن تثقيفي في مهرجان شقراء الاسياح للتمور
  • رئيس هيئة السوق المالية: سوق الدين السعودي تضاعفت قيمته إلى 800 مليار ريال
  • الوطنية للإعلام: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي يوليو ٢٠٢٤
  • “الوطنية للإعلام” تتخذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي في يوليو 2024
  • الإحصاء: 4.9٪ نمو الاقتصاد السعودي غير النفطي خلال الربع الثاني
  • انطلاق فعاليات خريف محافظة بيش ٢٠٢٤
  • رئيس هيئة النزاهة يجتمع باللجنة التحضيرية للمنتدى العربي لتعزيز الشفافية والحكم الرشيد
  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026م
  • ” أبوظبي الرياضي” يعلن محاور ” المنتدى العالمي للتنقل ومدن الدراجات الهوائية 2024″