عقد شاكر محمد اجتماعا مع السادة مديري مراكز الإدارة، بحضور مديري مراكز الشباب التابعة للإدارة، وذلك بمقر إدارة شباب شبين القناطر.

حيث تم التحدث عن بعض التعليمات ومنها عدم مخاطبة المديرية مباشرة الا عن طريق الإدارة الفرعية وكذلك عدم مخاطبة الوزارة الا بعد الرجوع للمديرية الالتزام بمواعيد الفتح والغلق وانضباط العاملين ونظافة المراكز و عدم تنفيذ أى نشاط حزبى أو سياسى داخل مراكز الشباب والأندية سواء إدارة المركز أو طرح استثمار و التأكد من مواعيد التعاقدات المبرمة مابين الهيئات الشبابية والمستثمرين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى إعادة طرحها وتشغيلها من قبل الهيئة .

كما شدد على عوامل الأمن والسلامة بمراكز الشباب وحمامات السباحة واخطارنا فى حالة حدوث إصابات أو حوادث نتيجة استغلالها والتأكيد على مراكز الشباب والأندية بعدم إقامة اى احتفالات أو ندوات أو عروض على الملاعب المنجلة وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى حالة المخالفة ، التجهيز لتكريم المتفوقين علميا بمراكز الشباب ، دوى التميز بمديرية الشباب والرياضة وذلك بتكريم ربع سنوي الإدارات المتميزة .

أيضا تحدث علي الالتزام بالخطة الموحدة للأنشطة الشبابية والرياضية داخل مراكز الشباب ، وشدد على مراجعة جميع عوامل الأمن والسلامة من أسلاك كهرباء ، ومياه، وأرضية ، وصالات الأنشطة ، و أغطية الصرف الصحى داخل المنشآت ، والتأكيد علي وجود الإسعافات الأولية وطفايات الحريق ، لضمان سلامة المترددين من أعضاء مراكز الشباب وذلك لتفعيل دور مراكز الباب في التوجة نحو الجمهورية الجديدة وتحقيق رؤية وزارة الشباب والرياضة في توسيع قاعدة الممارسة

و ذلك بناء على توجيهات الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة ، و بتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعقد الإجتماع مع السادة مديري الادارات الفرعية والتأكد من وضع الخطط لممارسة الأنشطة المختلفة .

 

 

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مراكز الشباب إدارة شباب شبين القناطر مراكز الشباب والأندية الهيئات الشبابية مديرية الشباب والرياضة الشباب والریاضة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة استاد القاهرة الدولي

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ورئيس هيئة استاد القاهرة الدولي مع مجلس إدارة الهيئة، وذلك لمناقشة كافة الملفات الإستثمارية والإقتصادية، وكذلك كافة المستجدات بالمول التجاري، ومجموعة من الموضوعات ذات الصلة.

حضر الإجتماع، السادة أعضاء مجلس إدارة الهيئة: "الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اللواء أحمد العزازي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط السابق ورئيس معهد التخطيط، والسادة المستشارين: طارق أبو زيد، محمد دياب، وضياء الدرجلي.


كما تناول الاجتماع مناقشة عدد من الطروحات الاستثمارية المتاحة لاستاد القاهرة الدولي. وتهدف هذه الطروحات إلى الاستفادة من إمكانيات الاستاد بشكل أفضل وتحقيق عوائد مالية تُمول تطويره وتحسينه وتكفل أعمال الصيانة الشاملة وفق أحدث التقنيات فى الملاعب والصالات العالمية.


أكد الدكتور أشرف صبحي، أن هيئة ستاد القاهرة الدولي تشهد خطة تطوير في ضوء اقتصادي واستثماري وخدمي وفق توجيهات القيادة السياسية. لافتًا إلي أن هيئة استاد القاهرة الدولي صرح رياضي وثقافي بارز، شهد على العديد من الأحداث الرياضية التاريخية، وساهم في إثراء الساحة الرياضية المصرية والعربية.


وعلي هامش اجتماع مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة الدولي، اصطحب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ السادة أعضاء المجلس بجولة مصغرة، والاستماع إلي الفرص الاستثمارية ومكونات المول التجاري وعدد من الملفات ذات الشأن.

 


 

مقالات مشابهة

  • حزين والفرماوى يشهدان مهرجان ليالي مراكز الشباب من مركز شباب 15 مايو بالقليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة استاد القاهرة الدولي
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • «رياضة المنيا» تنظم دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • مراكز شباب المنيا.. حاضنة للمواهب وتنمية المهارات
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • انطلاق فعاليات مبادرة «اتعلم أكتر» لتعلم اللغة الإنجليزية بعدد من مراكز شباب القليوبية