أمرت النيابة العامة بالقاهرة، بضبط وإحضار مالك المركب الغارق في نهر النيل بدائرة قسم مصر القديمة. 

وأمرت النيابة المباحث بالتحري حول الواقعة بالإضافة للاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في الحادث.

 تفاصيل غرق مركب في نهر النيل بالقاهرة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ بغرق مركب في نهر النيل بمنطقة مصر القديمة على متنه 14 شخصا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة لموقع البلاغ لكشف الملابسات.

بالانتقال تبين من فحص ومعاينة أجهزة مباحث القاهرة، إصابة أسرة سعودية مكونة من 8 أفراد، وسائق المركب، ووفاة 5 مصريين في الحادث وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم فيما تم نقل جثامين الضحايا إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على سائق المركب النيلى الغارق بمنطقة مصر القديمة، بسبب الحادث الذي تسبب في وفاة 5 أشخاص وإصابة 9 آخرين كما تمكنت من انتشال المركب الغارق.

أسفر حادث غرق مركب النيل في مصر القديمة بمحافظة القاهرة، عن مصرع طفلتين 8 سنوات، وأيضا فتاة وشاب في العقد الثاني من العمر، وربة منزل في العقد السابع من العمر، وإصابة سائق المركب وكذا 9 من أسرة سعودية واحدة.

وأضاف شهود عيان بمكان الواقعة، أنه فور غرق المركب، وخلال دقائق، هرع أصحاب المراكب القريبة وتمكنوا من انتشال 9 أشخاص مصابين ونقلوهم للمستشفى وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نهر النيل مصر القديمة أمن القاهرة قسم مصر القديمة فی نهر النیل مصر القدیمة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي

لقى 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 7 آخرين، فى حادث تصادم سيارة ربع نقل مع جرار زراعي، على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي أعلى محور منفلوط.

وكان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، قد تلق إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من الخدمات الأمنية على الطرق الصحراوية الغربي بوقوع حادث تصادم أعلى محور منفلوط ووجود وفيات ومصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ربع نقل وجرار زراعي أسفر الحادث عن مصرع كلا من "إسماعيل. ع.م" 36 عامًا و"هيثم ص. ج" 18 عامًا، و"شحاته ع م " 40 عامًا، و" محمد ع ف" 28 عامًا، و"مصطفى إ ع" 7 أعوام.

وأسفر الحادث عن اصابة كلا، "علاء ع ع" 25 عاما، و"هلال ف س" 40 عامًا و "أحمد ح ج" 19عامًا و"علي ج م" 31 عامًا و "عبد النبي ع م " 26 عامًا و"جمعة ر ع" 32 عامًا و"خليل ف ع" 54 عامًا وتم نقل الجثث، والمصابين الى مستشفى منفلوط المركزي.

مقالات مشابهة

  • الشركة العامة للكهرباء تحذر من أزمة وشيكة بسبب نقص الوقود وتطالب بتدخل عاجل من النيابة العامة
  • 13 مصابًا في حادث علي الطريق الأوسطي بالشرقية
  • تخفيف العقوبة على المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر سبتمبر 2024 بالقاهرة الكبرى
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • ضبط وإحضار كروان مشاكل لتنفيذ حكم حبسه سنة
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • النيابة تعاين موقع تصادم سيارة وجرار زراعى بأسيوط تسبب فى مصرع 5 وإصابة 7
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»