صحيفة صدى:
2024-09-08@20:01:28 GMT

رفض استئناف حسين الشحات وتأييد حكم الحبس

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

رفض استئناف حسين الشحات وتأييد حكم الحبس

نواف السالم

رفضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر ، اليوم ، الاستئناف الذي تقدم به حسين الشحات لاعب الأهلي المصري ضد الحكم الصادر بحبسه لمدة عام مع إيقاف التنفيذ في واقعة اعتدائه على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وحصل الشيبي على حكم بحبس الشحات لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من شغل منصب إداري في أي هيئة رياضية لمدة 5 أعوام بسبب السب والضرب في واقعة تعود إلى يوم 23 يوليو 2023.

واعتدى الشحات على الشيبي بالصفع على وجهه عقب لقاء بيراميدز والأهلي في الدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة في التاريخ المذكور ، وألزمت المحكمة حسين الشحات بتنفيذ الحكم الصادر بجانب سداد 100 ألف جنيه تعويضًا للشيبي، وتحمل أتعاب المحاماة.

وشهدت آخر مباراة بين بيراميدز والأهلي أزمة حادة بين الشيبي والشحات بعد تدخل عنيف من لاعب بيراميدز ضد جناح الأهلي أدى لطرد الشيبي وإيقافه 3 مباريات من جانب رابطة الأندية المصرية لعدم امتثاله لقرار الطرد.

والجدير بالذكر أن قضية الشيبي والشحات أثارت جدلاً واسعًا في الأوساط الكروية المصرية بعدما عاقبت رابطة الأندية لاعب الأهلي بالإيقاف لمدة مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بينما لجأ الشيبي للقضاء المدني ضد الشحات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري حسين الشحات محمد الشيبي مصر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ

يدرس مسؤولو الأهلي الموافقة على عرض نادي الحزم السعودي لاستعارة اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الفريق لمدة موسم.

إقرأ أيضاً..

زواج نجم الأهلي أكرم توفيق للمرة الثانية.. أول صورة لها في أحضانه (من هي؟)

وأبدى كهربا رغبته في الرحيل لخوض تجربة جديدة خارج مصر بعد تجربته السابقة مع الاتحاد السعودي بجانب اللعب في الدوري السويسري مع لويزيرن وجراسهوبرز.

وأكد اللاعب التزامه بعقده مع الأهلي ورحيله حال موافقة إدارة القلعة الحمراء وطالب بتحديد مصيره مع الفريق خاصة أن المدرب السويسري مارسيل كولر لا يراه ضمن أولوياته في خط الهجوم ويعتمد على الفلسطيني وسام أبو علي بصفة أساسية كما طلب ضم مهاجماً جديداً.

واستطلع مسؤولو الأهلي رأي كولر بشأن رحيل كهربا وهو ما وافق عليه المدير الفني بشرط انضمام لاعب بديل في خط الهجوم ويكون أجنبياً وهو ما طلبه في وقت سابق.

وقام الأهلي بقيد المهاجم الصاعد سمير محمد صاحب الـ21 عاماً بناء على طلب كولر ضمن الخماسي المقيد تحت السن بجانب تجربة طاهر محمد طاهر في مركز رأس الحربة لحين ضم مهاجم جديد.

وفي الوقت ذاته ، جدد مسؤولو الأهلي التفاوض لضم اللاعب مصطفى أشرف نجم خط وسط بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بعد فشل صفقة التونسي محمد علي بن رمضان نجم فرينكفاروزي المجري.

ورفض كولر قيد اللاعب رامز حفظ الله الذي انضم لفريق الشباب في الموسم الماضي ورحل مع باقي عناصر فريق الشباب بعد تحديد 5 لاعبين فقط للقيد بقائمة الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف
  • عامر حسين: ردا على عقوبة الشحات.. رونالدو تعرض لإيقاف مباراتين بعد إشارته الخارجة
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • الاتحاد السكندري يقترب من اعلان ضم نجم بيراميدز
  • من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية؟
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • الصقري:من الغريب صمت رابطة المحترفين في موضوع مباراة الأهلي الآسيوية..فيديو
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات