كشفت الممثلة التركية نسليهان أتاغول عن حملها الاول من زوجها الممثل قادر دوغولو.

يأتى ذلك بالتزامن مع احتفالهما بالذكرى الثامنة لزواجهما.

ونشرت نسليهان اتاغول عدة صور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، كشفت من خلالها عن حملها الأول، وعلقت عليها قائلة: «نود أن نحافظ على خصوصية هذه السعادة لفترة أطول، بصراحة هذا كان حقنا باختصار، نحن سعداء وراضون وبصحة جيدة».

وكانت نسليهان تصدرت الترند خلال الأيام الماضية، وذلك بعد حلقتها ببرنامج «ABtalks»، مع الاعلامي أنس بوخش، والذي وكان حديث صريح وعفوي عن مراحل مختلفة من حياتها منذ طفولتها وايضا تحتدث عن العديد من التفاصيل الخاصة حول أعمالها الفنية القادمة والسابقة.

عشق قادر دوغلو لنسليهان أتاغول من النظرة الأولى 

وقالت نسليهان أن زوجها قادير أوغلو وقع بغرامها من النظرة الأولى، وقد قبلت به لمدى إيمانها بالحب من أول نظرة، ومع مرور الوقت أحبته.

عودة نسليهان أتاغول للدراما التلفزيونية من جديد
وفي سياق آخر شهد الدراما التلفزيونية عودة الممثلة نسليهان أتاغول، وذلك بعد غياب دام لعامين، من خلال مسلسل تاريخي وهو «الحب في أسام الاحتلال»، وهو دور مختلف عما قدمته من قبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسليهان اتاغول نسلیهان أتاغول

إقرأ أيضاً:

هل كشفت سوني عن تصميم PS5 Pro في إعلان الذكرى الثلاثين؟

اليوم، شاركت شركة Sony لمحة أولى عن ما خططت له للاحتفال بالذكرى الثلاثين لجهاز PlayStation ويبدو من المرجح أن يكون PS5 Pro جزءًا من الحفل. مخفيًا في المواد التسويقية ما قد يكون صورة للترقية المزعومة لوحدة تحكم PS5 من الجيل الحالي. قم بالتكبير بين "S" في شعار PlayStation و"3" في الثلاثين وسترى وحدة تحكم مشابهة لـ PS5 لا تتطابق تمامًا مع مظهر أي منتج PlayStation سابق أو حالي.

من الواضح أن هذا ليس إعلانًا رسميًا أو تأكيدًا بشأن PS5 Pro، لذلك نحن حقًا لسنا أقرب إلى الأخبار النهائية حول إطلاق الأجهزة الجديدة. ولكن من الصعب تجاهل مدى تشابه صورة ظلية هذه الوحدة الضخمة مع رسم PS5 Pro المحتمل الذي تم تسريبه في أواخر أغسطس. يبدو الحجم الأكبر والخطوط الثلاثة عبر الجسم متشابهين تمامًا بين الصورتين.

وإذا كنت تريد أن تذهب بعيدًا حقًا في حفرة الأرنب، فإن الذكرى السنوية الثلاثين الفعلية لـ PlayStation هي 3 ديسمبر. يبدو لي أنه اليوم المثالي لبدء بيع وحدة تحكم جديدة قوية. يتوافق هذا التاريخ أيضًا مع الشائعات المتداولة في وقت سابق من هذا العام بأن إصدار PS5 Pro سيصل في الوقت المناسب للتسوق في العطلات.

بجانب التكهنات حول PS5 Pro، شاركت Sony رسميًا بعض الأخبار حول كيفية تخطيطها للاحتفال بالذكرى السنوية الكبرى الثالثة. بين أكتوبر ويناير، تقوم الشركة بإتاحة بعض الموسيقى التصويرية الرقمية من ألعابها لأول مرة على Spotify: God of War و God of War II و God of War: Ghost of Sparta و Twisted Metal و Starhawk و Unit 13. سيكون هناك أيضًا حدث خاص يهدف إلى تعريف اللاعبين لأول مرة بامتياز Gran Turismo ومجموعة رائعة من الألعاب تسمى Shapes of Play مستوحاة من ألوان وأشكال وحدات تحكم PlayStation. وهناك مرحلة صغيرة لالتقاط الصور التذكارية بمناسبة الذكرى السنوية الثلاثين في منطقة المحور للإصدار القادم Astro Bot، والذي يبدو رائعًا.

مقالات مشابهة

  • مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض يحتفل بالذكرى الثامنة للتأسيس
  • اللجنة الفنية للأنشطة الصيفية وكلية البدر تُحييان ذكرى المولد النبوي الشريف
  •  القدرات الرقمية.. «بناء وطن قادر على مواجهة التحديات»
  • وزيرة البيئة: حريصون على دعم الشباب وبناء جيل قادر على مواجهة التحديات البيئية
  • هل كشفت سوني عن تصميم PS5 Pro في إعلان الذكرى الثلاثين؟
  • الثامنة خلال أشهر.. أنصار الله تسقط مسيرة أمريكية من طراز MQ9
  • الهام الفضالة تروي موقف محرج تعرضت له بسبب زوجها
  • مصرية تطلب الخلع من زوجها والسبب جهاز التتبع !
  • الإعلان عن موعد انطلاق الدورة الثامنة من "تحدي دبي للياقة"
  • دعا 80 رجلا لاغتصابها.. امرأة تروي تفاصيل جديدة خلال محاكمة زوجها في فرنسا