حرصت الفنانة نهال عنبر، على طمأنة الجمهور، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام، اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية مزمنة أسفرت عن دخوله المستشفى نتيجة ظهور ورم في القولون.

وشاركت نهال عنبر، صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «حمدلله على سلامتك يا أحمد لخروجك من العملية بخير.

. وإن شاء الله ترجع لبيتك بالسلامة».

View this post on Instagram

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

الحالة الصحية لـ أحمد رزق

وكان أحمد رزق، تعرض لوعكة صحية أسفرت عن دخوله المستشفى، حيث خضع لاستئصال ورم، ويخضع حاليا للرعاية الطبية بغرفة العناية المركزة، ومن المقرر أن يخرج بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

آخر أعمال أحمد رزق

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد رزق، مسلسل «بيت الرفاعي»، بطولة أمير كرارة، والذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في الماراثون الرمضاني 2024.

دارت أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول صراع بين ياسين «أمير كرارة»، وفاروق «أحمد رزق» حول الميراث، ولكن كل منهما يريده بطريقته فاروق يريد أن ينتقم من ياسين لأنه متهم بقتل والده، وياسين يريد أن يثبت براءته ليعرف من قتل والده، وتتصاعد الأحداث حول هذه النقطة.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًوفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق في حادث سير

إصابة ابن الفنان أحمد رزق في حادث مروري

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 5.. رد فعل غير متوقع من أحمد رزق تجاه عائلة أمير كرارة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نهال عنبر أحمد رزق احمد رزق الفنان أحمد رزق الفنان احمد رزق احمد رزق واحمد عيد حادث ابن أحمد رزق ابن أحمد رزق الحالة الصحية للفنان أحمد رزق تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق حادث ابن الفنان احمد رزق أمیر کرارة أحمد رزق

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين هداف منتخب العراق

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، استقرار الحالة الصحية للاعب العراقي أيمن حسين بعد أن خضع إلى تدخل جراحي في مستشفى بالكويت، بعد إصابته خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره العماني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم عام 2026.

وذكر بيان للاتحاد العراقي اليوم أن أيمن حسين "خضع إلى تدخل جراحي تكلل بالنجاح في أحد مستشفيات دولة الكويت".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ملخص فوز منتخب الإمارات على نظيره القطري في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026list 2 of 2جدول مواعيد مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية الموندياليةend of list

وقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال الشكر نيابة عن أسرة الاتحاد العراقي لكرة القدم، على متابعة الجانب الكويتي لحالة اللاعب أيمن حسين بشكل مستمر وتقديم جميع التسهيلات وهو ما يعكس قوة أواصر العلاقة الأخوية بين البلدين.

وقال أحمد الموسوي نائب رئيس الوفد العراقي الموجود حاليا في مدينة البصرة في بيان صحفي اليوم إن "حالة اللاعب أيمن حسين في تحسن بعد تعرضه لإصابة قوية في بداية مباراة المنتخب العراقي ونظيره العماني التي أقيمت مساء أمس في ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهاية مباراة حيث اتضح فيما بعد تعرضه إلى كدمة في الصدر".

View this post on Instagram

A post shared by الاتحاد العراقي لكرة القدم (@iraq.ifa)

وأوضح أن الإصابة "أدت إلى نزيف داخلي تطلب تدخلا جراحيا، وتم نقله إلى الكويت لغرض استكمال العلاج برفقة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمام بالغ الحالة الصحية للاعب أيمن حسين بشكل مستمر من خلال وجودهما المباشر مع الفريق الطبي في أحد مستشفيات الكويت".

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية لعلي معلول.. اعرف موعد عودته لتدريبات الأهلي
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»
  • اليوم.. بدء تصوير فيلم الشاطر لـ أمير كرارة
  • استقرار الحالة الصحية للاعب منتخب العراق أيمن حسين
  • استقرار الحالة الصحية لللاعب أيمن حسين
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي ببنها
  • تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين هداف منتخب العراق
  • العراق يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين
  • بيان رسمي يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين