انتقل فريق من النيابة العامة بالقليوبية ،لمكان حادث مقتل 4 أبناء على يد والدهم وقررت النيابة نقل الجثث لمشرحة مستشفى قليوب وقررت انتداب الأطباء الشرعيين لتشريح الجثث لمعرفة سبب الوفاة.

 القصة الكاملة لجريمة قتل أربعه أبناء علي يد والدهم بقليوب

كشفت تحريات مباحث مركز شرطة قليوب،وبسؤال الأب ،  قيام الأب المتهم بتخدير أبنائه الأربعة بوضع مادة مخدرة في عصير وأعطاه لهم وعقب تناولهم له غابوا عن الوعي وقام بذبحهم ثم قام بطعنهم عدة طعنات متفرقة بأجسادهم كما دلت التحريات على أن المتهم دائم تعاطي المواد المخدرة وكذلك التشاجر الدائم مع زوجته.

أب ينهي حياة  أبنائة الاربعه بسبب مروره بحالة نفسية بقليوب

كما شهدت قرية حلابة التابعة لمركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، حادث مؤسف ، حيث أقدم  أب بالتخلص من أبناءه الـ4، "ولد و3 بنات"، بسبب مروره بحالة نفسية بعدما تركت زوجته المنزل له، جرى نقل الجثامين لمشرحة المستشفى، والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثامين لمعرفة سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الطب الشرعى، والتحفظ على الأب لحين عرضه والتحقيق معه.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغا من عمليات النجدة بورود بلاغ يفيد تخلص أب من أبناءه وبناته الـ4 بقرية حلابة دائرة مركز شرطة قليوب.
على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين تخلص أب يدعى "ع س ع"، 45 سنة، عامل بسوق العبور، من أبناءه وبناته الـ4 بقرية حلابة دائرة مركز شرطة قليوب، وهم "ت ع س"، فتاة، 18 سنة، و"ن ع س"، 15 سنة، فتاة، و"ر ع س"، طفلة، 9 سنوات، و"ج ع س"، شاب، 21 سنة، وجرى نقل الجثامين للمشرحة، والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وفي واقعة أخري ، قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله، وعضوية المستشارين وائل السيد الشيوي، وأحمد غنيم حامد، وأحمد حسنى حمادة، ووكيل النيابة ضياء الدين سعيد، وأمانة سر محمد طايل، تاجيل نظر قضية محاكمة 35 متهما بقضية حادث انقلاب قطار بمنطقة سندنهور دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، والمعروفة إعلاميا باسم "حادث قطار طوخ"، والتى راح ضحيتها 25 شخصا، وإصابة 152 شخصا من ركاب القطار، لجلسة اليوم الرابع من دور شهر سبتمبر المقبل 2024، للنطق بالحكم، مع إخلاء سبيل جميع المتهمين بضمان محل إقامتهم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية مرکز شرطة قلیوب

إقرأ أيضاً:

مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما

دبي: «الخليج»
كرّم العميد عبد المنعم عبد الرحمن محمد، نائب مدير مركز شرطة بر دبي بالوكالة، بحضور العقيد عبد السلام أحمد علي، رئيس قسم الشؤون الإدارية، والمقدم سلطان راشد العتبي، رئيس قسم المناوبة العامة، كلاً من: ياسر حيات خان شير، ونيشان راي بيجابا كومار راي، وذلك تقديراً لتعاونهما وحسن تصرفهما، الأمر الذي أسهم في تعزيز الأمن والأمان بالمجتمع.
وأشاد العميد عبد المنعم محمد، بالمكرمين وتعاونهما مع المركز، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز بتحفيز أفراد المجتمع، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي، في تعزيز أمن المجتمع.
كما قدم شهادة شكر وتقدير للمكرمين، مؤكداً أن هذا التكريم يعزز الشراكة المجتمعية مع أفراد المجتمع، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.

مقالات مشابهة

  • الأبناء الأربعة والمعيشة الصعبة
  • مدير المؤسسة الاقتصادية يزور مستشفى عبود العسكري بعدن ويطلع على احتياجات مركز الغسيل الكلوي
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • "الونش قتله بسبب صوت ميكروفون".. أول لقاء مع أسرة ضحية عاطل الوراق (فيديو وصور)
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • حادث مروري مروع يُصيب الصحفي يحيى البعيثي
  • عائلة تحتفل بتقاعد والدهم بطريقة طريفة .. صورة
  • أسايش أربيل تعتقل المتهم الهارب من بغداد بمساعدة ضابط شرطة
  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما