وضع مخدر في العصيروذبحهم  .. القصة الكاملة لجريمة قتل أربعه أبناء علي يد والدهم بقليوب

كشفت تحريات مباحث مركز شرطة قليوب،  اليوم الثلاثاء، قيام الأب المتهم بتخدير أبنائه الأربعة بوضع مادة مخدرة في عصير وأعطاه لهم وعقب تناولهم له غابوا عن الوعي وقام بذبحهم ثم قام بطعنهم عدة طعنات متفرقة بأجسادهم كما دلت التحريات على أن المتهم دائم تعاطي المواد المخدرة وكذلك التشاجر الدائم مع زوجته.

أب ينهي حياة  أبنائة الاربعه بسبب مروره بحالة نفسية بقليوب

كما شهدت قرية حلابة التابعة لمركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، حادث مؤسف ، حيث أقدم  أب بالتخلص من أبناءه الـ4، "ولد و3 بنات"، بسبب مروره بحالة نفسية بعدما تركت زوجته المنزل له، جرى نقل الجثامين لمشرحة المستشفى، والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثامين لمعرفة سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الطب الشرعى، والتحفظ على الأب لحين عرضه والتحقيق معه.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغا من عمليات النجدة بورود بلاغ يفيد تخلص أب من أبناءه وبناته الـ4 بقرية حلابة دائرة مركز شرطة قليوب.
على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين تخلص أب يدعى "ع س ع"، 45 سنة، عامل بسوق العبور، من أبناءه وبناته الـ4 بقرية حلابة دائرة مركز شرطة قليوب، وهم "ت ع س"، فتاة، 18 سنة، و"ن ع س"، 15 سنة، فتاة، و"ر ع س"، طفلة، 9 سنوات، و"ج ع س"، شاب، 21 سنة، وجرى نقل الجثامين للمشرحة، والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وفي واقعة أخري ، قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله، وعضوية المستشارين وائل السيد الشيوي، وأحمد غنيم حامد، وأحمد حسنى حمادة، ووكيل النيابة ضياء الدين سعيد، وأمانة سر محمد طايل، تاجيل نظر قضية محاكمة 35 متهما بقضية حادث انقلاب قطار بمنطقة سندنهور دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، والمعروفة إعلاميا باسم "حادث قطار طوخ"، والتى راح ضحيتها 25 شخصا، وإصابة 152 شخصا من ركاب القطار، لجلسة اليوم الرابع من دور شهر سبتمبر المقبل 2024، للنطق بالحكم، مع إخلاء سبيل جميع المتهمين بضمان محل إقامتهم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شرطة قليوب محافظة القليوبية مديرية أمن القليوبية مرکز شرطة قلیوب

إقرأ أيضاً:

جزائية الحديدة تمنح قاتل رئيس محكمة السلفية فرصة أخيرة للدفاع وتدين آخر في جريمة مشابهة

يمانيون../
منحت المحكمة الجزائية المتخصصة بمحافظة الحديدة، اليوم المتهم في قضية قتل رئيس محكمة السلفية الابتدائية بمحافظة ريمة فرصة أخيرة لتقديم ما لديه من دفاع.

وفي جلسة اليوم برئاسة رئيس المحكمة القاضي أمين زبارة، وبحضور رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بالحديدة القاضي أحمد الشامي، وعضوي النيابة الابتدائية القاضي عباس الشرفي والقاضي زايد الشرعبي، تم الاستماع إلى مرافعات النيابة العامة ومحامي أولياء الدم.

كما استمعت المحكمة إلى أقوال المتهم صالح محمد علي العجري وما عقّب به على شهادة الإثبات المقدمة في الجلسة السابقة بحضور محاميه.

وطلب محامي المتهم، البديل عن الحاضر بالجلسة الأولى، منحه فرصة أخيرة ليتمكن من تقديم ما لديه من دفاع ودفوع عن موكله ومنحه صورة من أوراق ملف القضية.

وقررت المحكمة منح المتهم ومحاميه صورة من الملف وإتاحة الفرصة الأخيرة لتقديم ما لديه إلى جلسة الاثنين المقبل.

وكانت النيابة، قدّمت المتهم العجري للمحاكمة بجريمة القتل عمداً وعدواناً للموظف العام عضو السلطة القضائية القاضي حميد الحرازي أثناء تأدية وظيفته وبسببها.

وفي قضية أخرى، أدانت المحكمة في جلستها بالهيئة السابقة، المتهم حميد حفظ الله أحمد حامس، بجريمة التعدي على رئيس المحكمة التجارية بمحافظة الحديدة.

وقضى الحكم بمعاقبة المدان بالحبس سنة مع وقف التنفيذ وأخذ الضمان اللازم منه مصحوباً بتعهده بعدم تكرار ما بدر منه وأدين به وانقضاء الحق الشخصي والمدني بالتنازل من المجني عليه.

وكانت النيابة قدمت المتهم حامس للمحاكمة بجريمة التعدي على القاضي عبدالقدوس الغزالي رئيس المحكمة التجارية بمحافظة الحديدة أثناء تأدية عمله وبسببه وذلك بأن قام المتهم وبصحبته مسلحين مجهولين باعتراض القاضي أثناء خروجه من المحكمة والطلوع إلى سيارته بسلاحه طالباً منه إصدار أمر على عريضة وقاصد بذلك حمل القاضي على القيام بعمل من أعمال وظيفته بغير حق.

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة.. تفاصيل القبض على مصري قتل طليقته وأمها في مكة
  • أشهر مزوري المحررات الرسمية بالدقهلية في قبضة رجال الأمن
  • جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بجدة (القصة الكاملة)
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • المشدد 6 سنوات لطالب لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بكرداسة
  • السجن المؤبد لمسجون تاجر في المواد المخدرة داخل السجن
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة
  • «نفذوا 13 جريمة».. سقوط 5 تشكيلات عصابية في قبضة «أمن القاهرة»
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,916 سلة غذائية في مدينة درنة في ليبيا
  • جزائية الحديدة تمنح قاتل رئيس محكمة السلفية فرصة أخيرة للدفاع وتدين آخر في جريمة مشابهة