التقى عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الكندية الدكتور إبراهيم بن محمود النحاس اليوم الثلاثاء، عضو مجلس الشيوخ في كندا محمد الزيبق، وذلك عبر الاتصال المرئي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
أخبار متعلقة "الأمن البيئي" تضبط 3 مخالفين باستغلال الرواسب في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكيةهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على ظهران الجنوب اليوموأشار الدكتور النحاس إلى الأدوار المهمة التي يضطلع بها مجلس الشورى على الصعيد التشريعي والرقابي، مؤكدًا أهمية الدور الفاعل التي تحققه الدبلوماسية البرلمانية وأثرها في تنمية العلاقات وتوثيقها وبما يثري العمل البرلماني.


وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين لاسيما العلاقات البرلمانية وسبل تفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلس الشيوخ الكندي، إلى جانب بحث عددًا من الموضوعات والمسائل ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام مجلس الشورى الصداقة البرلمانية مجلس الشيوخ الدبلوماسية البرلمانية

إقرأ أيضاً:

الشلوي: لم تصرف أي قيمة من ميزانية إعمار درنة التي تقدر بـ15 مليارا

أكد عضو لجنة الأزمة في درنة “حمد الشلوي”، عدم صرف أي قيمة من الميزانية المعتمدة لإعادة الإعمار من البنك الدولي والاتحاد الأوروبي ومجلس النواب وحكومة الوحدة والتي تقدر بـ15 مليارا.

وأضاف الشلوي في تصريحات للأحرار، أن “القيادة العامة” نظمت مؤتمرا عالميا لإعمار درنة والمناطق المتضررة من الفيضانات، واعتمدت شركات صينية وألمانية، ولم يتحقق شيء لأسباب غير معروفة.

ولفت الشلوي إلى أن لجنة الإعمار التابعة لمجلس النواب قامت بمشاريع عبر شركات وطنية ومصرية لم تشارك في مؤتمر الإعمار، قائلا إن عملها يسير بطريقة كلاسيكية ولم يتم الإنجاز حتى الآن، وفق تعبيره.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

حمد الشلويدرنةرئيسيلجنة الأزمة في درنة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • تأهيل قيادات الصف الثاني بمجلس الشورى
  • الشلوي: لم تصرف أي قيمة من ميزانية إعمار درنة التي تقدر بـ15 مليارا
  • رئيس الكتلة البرلمانية لحزب قوة يهودية يقتحم المسجد الأقصى
  • بتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي الرئيس المصري
  • رئيس الكتلة البرلمانية لحزب "قوة يهودية" يقتحم المسجد الأقصى
  • رئيس الكتلة البرلمانية لحزب (قوة يهودية) الذي يتزعمه بن غفير يقتحم المسجد الأقصى
  • العراق يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي ويترأس لجنة العلاقات
  • رئيس جمعية الصداقة الإيطالية العربية يطالب بفرض السلام في غزة
  • الرئيس الصيني يستقبل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان
  • «البدري» يناقش رؤية مصلحة أملاك الدولة لمواكبة عملية الإعمار