زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، وقوع عملية طعن عند مفترق بيت عينون قرب بلدة سعير شمال شرق الخليل في الضفة الغربية المحتلة، مشيرا إلى أنه قام "بتحييد المنفذ".

وذكرت منصات فلسطينية، أن جنود الاحتلال الإسرائيلي فتحوا النار على شاب فلسطيني عند مفترق بيت عينون تحت مزاعم محاولته تنفيذ عملية طعن، ما أسفر عن استشهاده.



وأظهرت لقطات متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، شابا ملقى على قارعة الطريق دون حراك والدماء تسيل من رأسه بغزارة.


وعادة ما يستخدم جيش الاحتلال الإسرائيلي كلمة "التحييد" من أجل الإشارة إلى إطلاق النار بغرض القتل.

يأتي ذلك في ظل تصعيد الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه عدوانه على الشعب الفلسطيني في عموم مدن الضفة الغربية المحتلة، بالتزامن مع الحرب الدموية المتواصلة على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

استشهاد شاب أطلق جنود الاحتلال النار عليه عند مفترق بيت عينون قرب بلدة #سعير شمال شرق #الخليل. pic.twitter.com/V1NE6oMniH — زاهر ابو حسين (@ZAHERABUHUSIEN) July 30, 2024 عاجل| استشهاد الشاب المصاب برصاص الاحتلال عند مفترق بيت عينون قرب بلدة سعير شمال شرق الخليل. pic.twitter.com/LyclfV8U19 — القسطل الإخباري (@AlQastalps) July 30, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال الضفة فلسطينية غزة فلسطين غزة الاحتلال الضفة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

نابلس - استشهاد الطفلة بانا بكر

استشهدت الطفلة بانا أمجد بكر (13 عاما) متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال الحي في الصدر، مساء اليوم الجمعة 6 أغسطس 2024، إثر هجوم للمستوطنين، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، على قرية قريوت جنوب نابلس .

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها تعاملت مع إصابة طفلة بجروح خطيرة جدا برصاص الاحتلال الحي في الصدر، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في قريوت، وجرى نقلها إلى مستشفى رفيديا الجراحي الحكومي في نابلس، حيث أعلن الأطباء عن استشهادها متأثرة بإصابتها.

وأفاد والد الشهيدة، بأن طفلته أصيبت برصاص الاحتلال الحي أثناء تواجدها داخل غرفتها في المنزل مع شقيقاتها.

وفي وقت سابق، أصيب شاب (34 عاما) برصاص الاحتلال الحي في اليد، وآخر (30 عاما) برضوض بعد تعرضه لاعتداء بالضرب من مستعمرين في القرية.

وكانت مصادر محلية قد أفادت بأن عددا من المستعمرين اقتحموا قريوت، وهاجموا منازل المواطنين في الجهة الجنوبية من القرية، وألقوا باتجاهها الحجارة.

وأضافت المصادر أن المستعمرين أضرموا النيران في أراض بالقرية.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: إصابة شابين برصاص الاحتلال بدعوى محاولتهما تنفيذ عملية دهـس جنوب الخليل
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الهمجي على القطاع.. “الصحة الفلسطينية”: استشهاد وإصابة 135733 فلسطينيًا بـ”غزة”
  • العدو الإسرائيلي يهدم 45 مسكناً زراعياً في منطقة الطيبة شمال غربي الخليل
  • الاحتلال يهدم 18 منزلاً في ترقوميا شمال غرب الخليل
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ثلاثة فلسطينيين من الضفة الغربية
  • مقتل ناشطة أميركية برصاص الجيش الإسرائيلي في نابلس
  • نابلس - استشهاد الطفلة بانا بكر
  • الرئيس التركي: أدين مقتل المواطنة التركية برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • مقتل متضامنة أجنبية برصاص الجيش الإسرائيلي جنوبي نابلس في الضفة الغربية
  • جنين تشيع جثامين 8 شهداء قتلوا خلال عملية الاحتلال