متابعة بتجــرد: تعرّضت الممثلة الأميركية جينيفر أنيستون لاعتداء من قبل أحد المتظاهرين ضد التغيّر المناخي، الذي ألقى عليها دلواً من الزيت الزائف أثناء ذهابها إلى موقع تصوير “The Morning Show” في مدينة نيويورك.

وقد شوهدت أنيستون ملطخة بالزيت الأسود بالكامل وعلى تعابير وجهها الصدمة، بعد لحظات فقط من وصولها إلى موقع التصوير، لتجسيد شخصية المذيعة التلفزيونية الخيالية “أليكس ليفي”، وهي تنقل مباشرة من المظاهرة الوهمية.

وبعد ذلك، احتشد الممثلون بدور ضباط الشرطة، الذين كانوا يقفون حولها، للسيطرة على أعمال الشغب. وصرخ المخرج “أوقفوا التصوير”، فيما لم تبدِ أنيستون استياء، بل على العكس ظهرت تمزح مع الممثلين وطاقم العمل.

وقبل أعمال الشغب، أطلت الممثلة البالغة من العمر 55 عاماً في بلوزة بيضاء وسروال واسع بلون البيج.

Fake oil gets thrown on Jennifer Aniston on the set of ‘The Morning Show’ ???????????????????? #JenniferAniston #TheMorningShow #Bts pic.twitter.com/yoOU5wOd3z

— Aaron Fernandes (@AaronRFernandes) July 30, 2024 main 2024-07-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إرجاء الحكم على ترامب في قضية الممثلة الإباحية

واشنطن

اكدت وسائل إعلام أمريكية ، أنه تم تأجيل النطق بالحكم فى قضية شراء الصمت المتهم فيها دونالد ترامب لما بعد الانتخابات الأمريكية المقرره في شهر نوفمبر.

وأرجأ القاضي المشرف على الدعوى المقامة ضد دونالد ترامب بتهمة شراء صمت الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، وكان من المقرر أن يصدر الحكم على المرشح الجمهوري للرئاسة، في 18 سبتمبر، بعد إدانته بتزوير وثائق تجارية، لكن القاضي خوان ميرشان أرجأه إلى 26 نوفمبر .

وادين ترامب في مايو في 34 تهمة تتعلق بتزوير سجلات تجارية للتغطية على أموال دُفعت للممثلة الإباحية للتستر على علاقة جنسية مزعومه معه، قبيل الانتخابات الرئاسية في 2016.

وفي الأساس كان من المقرر صدور الحكم في 11 يوليو لكن تم إرجاء ذلك بعد أن قضت المحكمة العليا بأن الرئيس السابق يتمتع بحصانة واسعة من الملاحقة الجنائية وطلب محامو ترامب إلغاء حكم الإدانة بعد قرار المحكمة العليا بشأن تمتعه بالحصانة.

والجدير بالذكر أنه من الناحية النظرية ، يواجه ترامب عقوبة سجن تصل إلى أربع سنوات في كل تهمة. لكن من المرجح أن يصدر حكم بوضعه تحت المراقبة القضائية.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 100 ألف متظاهر في فرنسا ضد رئيس الوزراء الجديد ميشال بارنييه
  • بن أفليك يتجاهل جينيفر لوبيز ويرسم إبتسامة على وجهه
  • إعلام إسرائيلى: 350 ألف متظاهر في تل أبيب يطالبون بإبرام صفقة تبادل عاجلة
  • صيف 2024 الأحر على كوكب الأرض بسبب التغير المناخي
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • تأجيل الحكم على ترامب بقضية الممثلة الإباحية
  • إرجاء الحكم على ترامب في قضية الممثلة الإباحية
  • ملا بختيار: 5 أيلول يوم أسود
  • الحمادي: مسيرة ملهمة للإمارات في قطاع الطاقة النووية تعزز دورها الريادي العالمي نحو الحياد المناخي