دمشق-سانا

أعلنت مديرية جمارك دمشق إجراء مزاد علني لبيع عدد من البضائع المحجوزة لدى أمانة جمارك دمشق، وذلك في تمام الساعة الـ 12 ظهراً، في مقر مديرية التأهيل والتدريب بمديرية الجمارك العامة، أيام الـ 6 والـ 7 والـ 8 من شهر آب القادم.

وأوضحت المديرية في بيان لـ سانا أن البضائع المحجوزة تشمل “أدوات كهربائية منزلية ودهانات وسيراميك وحقائب ونظارات وألبسة وأحذية وبطاريات وإنفيرترات ومستحضرات عناية وإكسسوارات موبايل ومصنوعات نحاسية وإكسسوارات لزوم السيارات والدراجات النارية وأقمشة”.

ولفتت المديرية إلى أنه بإمكان الراغبين في الاشتراك بالمزاد مراجعتها، مصطحبين عدداً من الأوراق الثبوتية تتضمن طلب اشتراك من الأمانة ملصق عليه الطابع القانوني، وصورة عن البطاقة الشخصية، ووثيقة غير محكوم، وسجلاً تجارياً أو صناعياً مصدقاً أصولاً، وتحديد الموطن المختار للمزاود في سورية، ودفع مبلغ التأمينات المتوجبة بموجب إشعار مصرفي، وتعهداً من المزاود بأنه “غير محروم من الاشتراك بالمزادات العلنية أو التعاقد مع الدولة وأنه على علم بماهية البضاعة وأوصافها ودفع ثمن البضاعة المباعة خلال المدة القانونية المحددة وأنه غير عامل لدى أي من الجهات العامة وغير محجوز على أمواله احتياطياً أو تنفيذياً لصالح الجهات العامة”.

كما يتوجب على ممثلي الجهات العامة المشتركة بالمزاد إبراز تفويض من الجهات العامة التي يتبعون لها يخولهم الاشتراك بالمزاد العلني.

وسيم العدوي

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: الجهات العامة

إقرأ أيضاً:

تداول 9 آلاف طن و 481 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر

شهدت الموانئ التابعة للهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر، انتظامًا في وصول ومغادرة السفن، ونشاطاً في تداول البضائع وبلغ حجم التداول اليوم 9 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة.

وأعلن المركز الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة موانئ الهيئة 9 سفن وتم تداول 9 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة، 481 شاحنة و 147 سيارة حيث شملت حركة الواردات 3 آلاف طن بضائع، 231 شاحنة و 113 سيارة، فيما شملت حركة الصادرات 6 ألاف طن بضائع، 250 شاحنة و 34 سيارة.

ويستعد ميناء سفاجا، اليوم، لمغادرة السفينة "يوسيدون اكسبريس"، فيما استقبل الميناء بالأمس السفينة بوسيدون اكسبريس، كما تم تداول 4100 طن بضائع و 400 شاحنة بميناء نويبع، من خلال رحلات مكوكية (وصول وسفر) لاربع سفن وهى كوين نفرتيتي، بريدج، آور وآيلة، كما يستعد ميناء بورتوفيق اليوم لمغادرة السفينة SEA WAVE1 متجهة الي جدة وسجلت موانئ الهيئة وصول وسفر 1065 راكب بموانيها.

مقالات مشابهة

  • «أ 12».. لوحة سيارة وصل سعرها لمليون و200 ألف جنيه في مزاد علني
  •  تداول 9 آلاف طن بضائع متنوعة بمواني البحر الأحمر
  • تداول 9 آلاف طن و 481 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • محاولات تهريب أدوية ومخدرات.. جمارك القاهرة تحرر 23 محضرا
  • جمارك مطار القاهرة تحرر 18 محضر ضبط جمركي بمبني الركاب رقم 1 خلال شهر أغسطس
  • بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات
  • تكريم وليد توفيق في سوريا.. عطاء فني مستمر منذ 35 عاماً
  • بيع محال تجارية بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر.. وأخرى بسوهاج الجديدة
  • الأمم المتحدة: النظام السوري يرفض تقديم معلومات حول برنامج الأسلحة الكيميائية
  • الأمم المتحدة تؤكد رفض النظام السوري تقديم معلومات حول برنامج الأسلحة الكيميائية