أطلق مطرب المهرجانات الشاب عمرو سلامة أغنية "4 إخوات" من فيلم "ولاد رزق  3" والأغنية هي التراك الخامس من الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه في دور العرض المصرية والعربية.

تفاصيل أغنية 4 إخوات 

الأغنية من كلمات وألحان محمود هلال، وتوزيع بلوكة، وتوزيع رقمي فيرال ويف، ونشرت شركة Raw المنتجة التراك الجديد على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب منذ قليل وهو التراك الخامس من فيلم ولاد رزق 3.

البوستر الرسمي لأغنية 4 إخوات من فيلم ولاد رزق 3

 


تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وفي سياقٍ آخر حقق الفنان عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم 'ولاد رزق 3' والذي تم عرضه في السينمات حديثًا ليكون واحد من أهم وأبرز الأفلام المُنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك الماضي إلى جانب عدة أفلام أخرى مثل اللعب مع العيال، أهل الكهف، عصابة الماكس، ولكن حقق فيلم ولاد رزق إيرادات أكبر مقارنة بباقي الأفلام الأخرى.


أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3

ضم فيلم ولاد رزق 3 نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، أسماء جلال، كريم قاسم، محمد ممدوح، أحمد الرافعي، سيد رجب، نسرين أمين، وكريم عبد العزيز كـ ضيف شرف، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق الجزء الثالث أغنية ولاد رزق الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق فیلم ولاد رزق 3 من فیلم

إقرأ أيضاً:

«أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»

كشف المخرج عمرو سلامة، عن مصير الجزء الثاني من مسلسل «ما وراء الطبيعة» بطولة النجم أحمد أمين، وذلك بعد 4 سنوات من عرض الموسم الأول.

مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلا: «بقالي أربع سنين ماعداش يوم إلا لما أسمع سؤال فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟.. ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي وطالما بتنفس عايز أكمل المشروع ده وهجتهد عشان أطوره أكثر علشان يعجب محبي الروايات والعراف أولا وحط تحت أولا كذا خط ثم باقي الجمهور».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

وأضاف: «اللي موقف المشروع عمره ما كان عدم اهتمامي، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة، لكنها تفاصيل إدارية وقانونية برا إيدي، وأتمنى أن أسباب العطلة دي تنتهي وتتحل الدنيا عشان الموضوع يخرج للنور، ويا رب يكون ده قريب، ادعوا معانا».

مسلسل ما وراء الطبيعة

مسلسل ما وراء الطبيعة، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق وسيناريو وإخراج عمرو سلامة، وشارك في بطولته كل من أحمد أمين الذي جسد دور أحمد خالد توفيق بطل الرواية، بجانب كل من رزان جمال وآية سماحة وسما إبراهيم ورشدي الشامي والطفلة ريم عبد القادر وغيرهم.

اقرأ أيضاًأول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»

«ساعته وتاريخه».. تفاصيل أحدث أعمال عمرو سلامة الفنية

«ساعته وتاريخه».. عمرو سلامة يبدأ تصوير أحدث أعماله | صورة

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يكشف أسباب تأخر الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • «أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • ابنة ممدوح عبد العليم في أولى برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة.. ما القصة؟
  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة
  • عمرو سلامة يشيد بأداء شاب في «كاستينج»: هايل جدا
  • عمرو سلامة يساعد 3 شباب لتعلم التمثيل في «كاستينج».. ماذا فعل؟
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»