بتجرد:
2024-09-08@19:49:04 GMT

ابنة فنان شهير تكشف تفاصيل خلافه مع عادل إمام

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

ابنة فنان شهير تكشف تفاصيل خلافه مع عادل إمام

متابعة بتجــرد: خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز في برنامج “أنا وهو وهي” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، كشفت نسرين عكاشة، ابنة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة كواليس خلافه مع الفنان عادل إمام، وسبب رفض الأخير لعب دور “حسن أرابيسك” في المسلسل الشهير، على الرغم من أنه كان المرشّح الأول للدور، قبل أن يذهب الى الفنان الراحل صلاح السعدني.

وقالت نسرين: “عادل إمام كان أول اسم هيعمل “حسن أرابيسك”، وكانوا حابين جداً يشتغلوا مع بعض، لكن اختلفوا في خط سير الشخصية بشكل معين”.

وأضافت: “الزعيم عادل إمام دايماً عايز يخرج بشكل معين، وكان الشكل ده متعارض شوية مع تفاصيل بابا عايز يطلعها في الشخصية، وكان في نقاش بينهم موصلش لحاجة، وممكن يكونوا اصطدموا في الحتة دي لكن الصدام مأخدش وقت واتفقوا إنهم مش هينفع يتعاملوا مع بعض وقتها”.

مسلسل “أرابيسك: أيام حسن النعماني” عُرض عام 1994، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج جمال عبد الحميد، وشاركت في بطولته نخبة من النجوم، بينهم: صلاح السعدني، هدى سلطان، أبو بكر عزت، هالة صدقي، هشام سليم، سهير المرشدي، كرم مطاوع، لوسي، حسن حسني، نادية رشاد، المنتصر بالله، لطفي لبيب وآخرون.

main 2024-07-30 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عادل إمام

إقرأ أيضاً:

فساتينها ضاعت في الواد سيد الشغال.. ابنة رجاء الجداوي تكشف عن أسرار من حياة والدتها

كشفت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي أسرار في حياتها والملابس التي كانت تظهر بها في أعمالها الفنية وحياتها، وذلك خلال لقائها مع برنامج أهلا بالستات، الذي تقدمه الإعلامية بثينة توكل والشيف حسن، على قناة mbc مصر.

ابنة رجاء الجداوي تكشف اسرار من حياة والدتها 

 

وقالت أميرة: والدتي كانت تقوم بتصميم ملابسها بنفسها، حيث تمسك بالقلم وترسم التصور الذي تريده في كراسة الرسم، ثم تعطيه للديزاينر لكي يصنع لها هذه الملابس، كما كانت تهتم بالاكسسوارات التي تعتبرها مهمة جدًا للشخص ولكن بشرط أن تكون مناسبة لملابسه، قدمت مسرحية الواد سيد الشغال في أمريكا وإستراليا، وفي إحدى المرات فساتين رجاء الجداوي لم تصل معها إلى أمريكا وكانت وقتها تستعد لعرض الواد سيد الشغال هناك، وتفاجأت بضياع ملابسها التي كانت ستقدم بها العروض، ولكن المنتج سمير خفاجة وقتها، أشار إليها بأن تشتري ما تريد من ملابس من المحلات في أمريكا، وفي النهاية بعد انتهاء العروض واستعداد والدتي للسفر حصلت على الشنط الضائعة منها.

أبرز اعمال رجاء الجداوي

 

قدمت رجاء الجداوي أفلام إشاعة حب وثمن الغربة وأيام في الحلال وبريق عينيك وعاد لينتقم والوحل والبيه البواب  وتيمور وشفيقة والثلاثة يشتغلونها وكركر ومراتي وزوجتي، فيلم حنفي الأبهة، ومسلسلي أحلام الفتى الطائر وعوالم خفية، ومسرحيتي الواد سيد الشغال والزعيم، من أبرز مسلسلاتها التلفزيونية هند والدكتور نعمان وأوان الورد وتامر وشوقية ونونة المأذونة وعائلة الحاج متولي وشربات لوز ويوميات زوجة مفروسة أوي وفي غمضة عين ولعبة النسيان الذي كان آخر عمل عرض لها في شهر رمضان الماضي.

ذكري وفاة رجاء الجداوى 

 

يذكر ان امس كان ذكرى ميلاد الراحلة رجاء الجداوي، التي ولدت في 6 سبتمبر من عام 1934، حيث أعُلن في يوم 24 مايو 2020 إصابة رجاء الجداوي  بمرض فيروس كورونا أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل "لعبة النسيان"، وتم نقلها إلى مستشفي أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، وأخر تحليل لها أثبت إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" قبل وفاتها بقرابة 5 ساعات، وتعد رجاء واحدة من أكثر النجمات أناقة واهتمامًا بعالم الموضة والأزياء في تاريخ الفن.

مقالات مشابهة

  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • أنوشكا: عادل إمام بيحب الالتزام وما يقال عنه في اللوكيشن غير صحيح
  • فساتينها ضاعت في الواد سيد الشغال.. ابنة رجاء الجداوي تكشف عن أسرار من حياة والدتها
  • بحضور شيخ الازهر..ضجة في مصر بعد ظهور ابنة داعية شهير بدون حجاب داخل أحد المساجد
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • فنان يمني شهير في مرمى الانتقادات: هل لوحة صنعاء القديمة أصلية أم مطبوعة؟
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسته مع الزعيم عادل إمام
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسة جمعته بـ عادل إمام: أمضيت معه ساعات مرت كالحلم
  • محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)