بعد أن قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، برفض استناف حسين الشحات لاعب النادى الأهلى، على حكم حبسه سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أى هيئة رياضية، وتأييد الحكم بحبسه سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات بتهمة التعدى بالسب والضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبى، يوضخ اليوم السابع فى النقاط التالية الحالة الوحيدة التى يمكن فيها تنفيذ حكم الحبس على حسين الشحات.

ويعتبر تطبيق الحكم وفقًا لنص الحكم الصادر من المحكمة، فلا يتعرض حسين الشحات للحبس بعد صدرور الحكم بحبسه سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات، ويطبق الحكم عليه فى حال ارتكابه أى جريمة أخرى خلال تلك السنوات الثلاثة، أى أن جريمة يقوم بها حسين الشحات خلال 3 سنوات، سيتم تنفيذ الحكم بحبسه سنة مع عقوبة الجريمة الجديدة.

وكانت قضت محكمة جنح مدينة نصر بحبس المتهم لمدة سنه وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة اى من الهيئات الرياضيه لمدة خمس سنوات من تاريخ صيرورة الحكم نهائيًا وامرت بإيقاف تنفيذ العقوبه المقضى بها لمدة ثلاث سنوات تبدا من صدور الحكم نهائيًا والزمته بمبلغ 100001 جنيه تعويض وألزمته المصاريف وخمسون جنيهًا اتعاب محاماه.

و تعود أحداث الواقعة بورود تحريات الشرطة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقى بيراميذر والأهلى فى بطولة الدورى الممتاز اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبى وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

وفى بلاغ «الشيبي»، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلى، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدى، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسى وجسدى عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حسين الشحات حبس حسين الشحات الشيبي الشيبي والشحات الاهلى بيراميدز الاهلى وبيراميدز حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم وقوع الأسنان في المنام.. مكافأة بعد سنوات التعب

يبحث الكثير من الأشخاص عن تفسير حلم وقوع الأسنان في المنام، حيث تسيطر حالة من القلق والتوتر على الكثيرين في حال رؤية الدم وما يصاحبه من سقوط الأسنان.

تفسير حلم وقوع الأسنان

ويستعرض «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل ما يخص تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام، خلال التقرير التالي:

تفسير رؤية وقوع الأسنان في المنام تفسير حلم سقوط الأسنان بدم لابن سيرين

- فسير ابن سيرين حلم سقوط الأسنان في المنام، على أنه قد يدل على رؤية غير المبشرة، مثل فقدان شخص عزيز من أهل الشخص صاحب الرؤية، أو ربما يدل على الخصومة بين الرائي وبعض أهل بيته.

- وقد تدل تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام أيضا على الزرق الوفير أو تسديد الشخص صاحب الرؤية لديونه، كما أن تختلف رؤية تفسير سقوط الأسنان في المنام باختلاف ترتيب الأسنان المتساقطة وحسب أيضا حالة الرائي وشواهد الرؤيا.

تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام تفسير حلم سقوط الأسنان بدون دم

- قد تدل رؤية سقوط الأسنان بدون دم على أن هناك تغيرات كبيرة أو حدوث تجديدات مختلفة في حياته، أو ربما قد تدل على أنه تجاوز مرحلة معينة في حياته ويستعد للبدء في مرحلة جديد بحياته.

تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام تفسير حلم سقوط الأسنان للعزباء

- في حال رأت العزباء في المنام سقوط أسنانها، قد يدل ذلك على حيرتها خلال الفترة التي تمر بها والتي يتخللها قلق واكتئاب وحزن ويأس في الكثير من أمور حياتها أو ربما يشير إلى موقف صادم قد تتعرض له.

- وإذا رأت سقوط أسنانها الأمامية وتكسرها فقد يدل على فقدانها شخص عزيز عليها أو خسارته.

- وفي حالة إذا سقط لها سن من أسنانها السفلية، فهو إشارة لفسخ خطبتها أو إنهائها لعلاقة عاطفية لها والتي ستعود عليها بالراحة والسعادة.

تفسير حلم سقوط الأسنان تفسير حلم سقوط الاسنان في منام المتزوجة

- يدل رؤية سقوط الأسنان للمتزوجة على حالات كثيرة في حالة كانت المتزوجة لديها أولاد فهذا يدل علي حسن رعايتها لأبنائها وقلقها الدائم من فقداهم أو إصابتهم بمكروه، أو قد يشير إلى ضائقة مالية ستمر بها قريبًا. أما إذا لم يكن لها أبناء فربما تكون بشرى لها بخبر حملها.

تفسير حلم سقوط الأسنان تفسير حلم سقوط الأسنان في منام للرجل

- في حالة إذا رأى الرجل في حلمه أن أسنانه تتكسر وتسقط مع وجود الدم، فهذا أمر محمود يشير إلى قرب موعد ولادة زوجته أو أخرى تقرب له وأن المولود سيكون ذكرًا

اقرأ أيضاًتفسير حلم المشي بين القبور.. ما علاقته بارتكاب الذنوب؟

لن تتوقع إلى ماذا يشير؟.. تفسير حلم السمك في المنام

تفسير حلم رؤيا النبي في المنام وفقا لابن سيرين.. بشائر ودرجات الإيمان

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لتاجر مخدرات بالنزهة
  • ضعف ضغط المياه في منفلوط لمدة 48 ساعة للصيانة.. اعرف المواعيد
  • ‎المالية النيابية: العراق بحاجة إلى إيقاف التعيينات لمدة 10 سنوات لتعديل ميزان النفقات
  • عامر حسين: ردا على عقوبة الشحات.. رونالدو تعرض لإيقاف مباراتين بعد إشارته الخارجة
  • غزل المحلة يضم عامر عامر بعقد لمدة 3 سنوات
  • تفسير حلم وقوع الأسنان في المنام.. مكافأة بعد سنوات التعب
  • وظائف أمن وحراسة بالقاهرة برواتب مجزية.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • اتحاد الكرة العراقي يؤكد تحسن حالة اللاعب أيمن حسين
  • حدث وأنت نائم| الحكم بحبس مجدي عبد الغني ومصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم بالعياط