قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الثلاثاء بمعاقبة المتهم "ع.ث ع"عامل و نجله" ع.ع.ث" بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما لاتهامهما بالاتجار فى الحشيش والأفيون والأقراص المخدرة "ترامادول"، كما تم ضبط سلاح آلى بحوزة المتهمين  بدائرة مركز  طهطا.   صدر الحكم برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد وعضوية المستشارين محمد سعد موسى ومحمد يوسف عبدالله بأمانة سر محمد عبد الحميد وأحمد سعد.

  تعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز  طهطا عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهمين بالاتجار فى  الحشيش والأفيون والأقراص المخدرة ترامادول، وترويجهما على عملائهما من أصحاب الكيف وراغبى الشراء.   وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهمين وبحوزتهما 17قطعة حشيش، و85 قرص ترامادول، وعدد من قطع الأفيون، كما تم ضبط سلاح آلى بحوزة المتهمين.   وبمواجهتهما اعترفا بالاتجار فى المخدرات، وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.  

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج جنايات سوهاج محكمة جنايات سوهاج طهطا السجن بالاتجار فى

إقرأ أيضاً:

تشييع جثماني مدرس ونجله في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي ببني سويف

شيع أهالي قرية ونا القس بمركز الواسطى في محافظة بني سويف جثمان مدرس لغة عربية ونجله البالغ من العمر 4 سنوات، وذلك بعد وفاتهما نتيجة حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي أمام قرية قمن العروس بالواسطى.

 

وشارك الأهالي في أداء صلاة الجنازة على جثماني "محمود كامل" (48 عامًا)، الذي توفي أثناء نقله إلى المستشفى، ونجله "أحمد محمود"، الذي توفي بعد محاولات إنقاذه داخل المستشفى إثر تعرضه لإصابات خطيرة في الحادث.

 

الحادث أسفر عن وفاة الأب وإصابة طفليه، حيث أصيب الطفل "أحمد" بجرح قطعي في الرأس ونزيف بالمخ، فيما تعاني شقيقته "فدوى" (5 سنوات) من إصابات وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي الأب نتيجة إصابات خطيرة بالمخ أثناء نقله للمستشفى.

 

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي أمام قرية قمن العروس. أسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة طفليه، حيث تم توجيه سيارات الإسعاف لنقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

وعلى الفور، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي. واستقبلت المستشفى جثمان الأب "محمود كامل"، الذي كان يعمل مدرسًا بمدرسة النيل التجريبية، فيما حاولت فرق الطوارئ إنقاذ الطفلين دون جدوى، حيث توفي الطفل "أحمد" متأثرًا بجراحه، بينما تلقى شقيقته الرعاية الطبية.

 

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لمتهم باستغلال ابنة زوجته فى التسول لشراء المخدرات
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بحيازة المواد المخدرة بسلام ثان
  • حادث مروع بالطريق الزراعي الغربي بسوهاج
  • تشييع جثماني مدرس ونجله في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي ببني سويف
  • قرار جديد بشأن المتهمين بمطاردة شخصين وقتل أحدهما  بالجيزة
  • مصرع وإصابة ١٨ شخص فى تصادم سياره نقل بميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج
  • قضية تزوير مستشفى أم المصريين.. معاقبة طبيب وآخرين بالسجن وعزل من الوظيفة
  • تفاصيل القبض على المتهم بالاتجار في المخدرات بالقاهرة
  • الإعدام لعامل بناء قتل تاجر أغنام بالشرقية
  • "سلامتك تهمنا" ندوة بمياه الشرب بسوهاج لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية