بتجرد:
2024-09-08@19:57:59 GMT

إلهام شاهين تكشف سبب رفض الرقابة فيلمها الجديد

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

إلهام شاهين تكشف سبب رفض الرقابة فيلمها الجديد

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة إلهام شاهين أسباب رفض الرقابة على المصنّفات الفنية الموافقة على تصوير فيلمها الجديد “نسيم الحياة”، والذي كان مقرراً أن تقوم بإنتاجه وتشارك في بطولته أيضاً، وتتعاون فيه مع المؤلفة هناء عطية والمخرجة هالة خليل.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات صحفية: قدّمت خلال الفترة الماضية سيناريو لفيلم جديد يحمل عنوان “نسيم الحياة”، ولكنني فوجئت بالرقابة ترفض تصوير الفيلم معلّلين الرفض بأنه يناقش قضايا جريئة وشائكة”.

وأضافت: “سوف أعقد جلسات عمل مع المخرجة هالة خليل والمؤلفة هناء عطية في محاولة لتنفيذ ملاحظات الرقابة وتغيير الأحداث التي اعترضت عليها أو على الأقل تخفيفها حتى يتسنى لنا البدء بتصوير الفيلم، لأنني متحمسة جداً له وأرى أنه يطرح قضايا مهمة لا بد من مناقشتها”.

من ناحية أخرى، علّقت إلهام شاهين على “مهرجان العلمين”، مؤكدةً أن مدينة العلمين الجديدة تتطور عاماً تلو الآخر وهي من أجمل مناطق الساحل الشمالي.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “من العلمين” المذاع عبر قناة “أون” أن حفلات “مهرجان العلمين” التي قدّمها نجوم الفن مثل كاظم الساهر وماجدة الرومي حققت نجاحاً كبيراً… مؤكدةً: “حضرت حفلة الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، واستمتعت خلالها كثيراً، وهي من أجمل الحفلات التي حضرتها في حياتي”.

main 2024-07-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين ترفض منع فيلم "الملحد"

بعد الجدل الذي رافق تأجيل عرض فيلم "الملحد"، قالت الممثلة إلهام شاهين:"الدعاية التي أُعطيت للفيلم بعد الحديث عن توقيف عرضه ستجعل الجمهور يرغب في مشاهدته أكثر".

و خلال استضافتها في برنامج على "يوتيوب" طرحت شاهين سؤالاً عن الملحدين، مشددة على أهمية تسليط الضوء على هذه النماذج لتصحيح الأفكار الخاطئة.
وتساءلت شاهين "ما المشكلة في عنوان الفيلم، هو مفيش ملحدين في الحياة؟"، وأضافت " هؤلاء نماذج موجودة في حياتنا فما المانع من إلقاء الضوء عليها؟".
وأكدت أنها ضد المنع بشكل عام، مضيفة "أنا لست مع منع أي عمل وإن تطرق للسياسة أو الدين".

وسبب الإعلان الدعائي للفيلم  منذ نحو أسبوعين جدلاً واسعاُ عبر منصات التواصل، ووفق نقاد، ارتفعت وتيرة الاحتجاج بسبب عنوان الفيلم.

 

مقالات مشابهة

  • «على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)
  • إلهام شاهين ترفض منع فيلم "الملحد"
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • إلهام شاهين تكشف صور حفل زفاف ابن شقيقها: «ربنا يحمينا من كل شر»
  • من هو محمود شاهين؟.. ينتمي لعائلة فنية «أبًا عن جد»
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ نجل شقيقها بعد زفافه.. ماذا قالت؟
  • ظهور نادر لـ شقيق الفنانة إلهام شاهين في حفل زفاف نجله.. هل يُشبهها؟
  • "الصلاة فرض ومتسمعناش رأيك".. ياسمين عز تفتح أبواب النار على إلهام شاهين
  • إلهام شاهين تكشف تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان الأفلام القصيرة جدا