توجه الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، اليوم الثلاثاء، إلى مركز التنمية  الشبابية " الصفا" التابع لإدارة شباب العمرانية لعمل جولة تفقدية لمنشأت المركز.

ورافقه في جولته عادل فهمي، وكيل المديرية لشئون الشباب، محمد  ابراهيم مدير إدارة الإنشاءات،سلامه حميده مدير إدارة شباب العمرانية،وعدد من المسئولين عن المركز.

وركز وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، خلال الزيارة على تذليل العقبات التي قد تواجه الأنشطة الرياضية، بما في ذلك تحسين البنية التحتية والتأكد من عوامل الأمن والسلامة داخل المنشأة ومتابعة المنشأت القائمة داخل المركز.

كما أكد الصبروط، على أهمية هذه الجولات في تعزيز دور مراكز الشباب كمحور أساسي لتنمية المواهب الرياضية والفنية وغيرها لدى الشباب. كما أشار إلى أن المديرية تعمل على توفير بيئة آمنة ومريحة تساهم في جذب النشء والشباب لممارسة الرياضة وتنمية مهاراتهم.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة متابعة المنشآت داخل المبني وعمل تقرير لتذليل المعوقات والإنتهاء من الأعمال الإنشائية داخله.

تأتي هذه الزيارة كجزء من خطة متكاملة تهدف إلى رفع مستوى الأداء في المراكز الشبابية خلال الفترة المقبلة تماشيًا مع توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة لتقديم أفضل الخدمات للنشء والشباب داخل أهم نقاط تجمعهم ألا وهي مراكز الشباب.

IMG-20240730-WA0055 IMG-20240730-WA0054 IMG-20240730-WA0052 IMG-20240730-WA0051 IMG-20240730-WA0053

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: IMG 20240730

إقرأ أيضاً:

مصرف الإمارات للتنمية يطلق آفاق الذكاء الاصطناعي لتعزيز الابتكار

أعلن مصرف الإمارات للتنمية، اليوم الأحد إطلاق برنامج آفاق الذكاء الاصطناعي، المبادرة الإستراتيجية لتعزيز الوعي، بأهمية دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في مختلف عملياته وأنشطته.

وقال المصرف، في بيان، إن المبادرة الجديدة تؤكد التزامه بتعزيز اعتماد التقنيات الحديثة، وإعداد كوادر مؤهلة لتطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتوظيف الأدوات والتقنيات بكفاءة في عملياته، من خلال إطلاق برنامج تعليمي وتوعوي شامل يركز على بناء المعرفة، وتعميق الفهم حول تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وقال سعادة أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية: "نسعى من خلال ترسيخ الدور المحوري للمصرف في تمكين التحول الاقتصادي الوطني، إلى الإسهام في دعم جهود دولة الإمارات بالريادة عالميا في مجال الذكاء الاصطناعي، وذلك عبر تبني ودمج التقنيات الحديثة في صميم أعمال المصرف، وبما يشكل ركيزة رئيسة لتعزيز قيم الابتكار والكفاءة وتحقيق النمو المستدام.
وأضاف أن إطلاق برنامج "آفاق الذكاء الاصطناعي" يأتي ليؤكد الالتزام بإرساء معايير جديدة للكفاءة والتميز الحكومي، والعمل برؤية مستقبلية تعتمد فيها عمليات اتخاذ القرارات الإستراتيجية، وتحسين الخدمات، على رؤى وحلول الذكاء الاصطناعي، للإسهام بفاعلية في تعزيز فرص نمو الاقتصاد الوطني، وفي تحقيق تطلعات دولة الإمارات بعيدة المدى.
ويتماشى "برنامج "آفاق الذكاء الاصطناعي" مع إستراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي 2031؛ التي تسعى إلى تعزيز مكانة الدولة مركزا عالميا للابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي، مع التركيز على تطوير خدمات حكومية ذكية، لا سيما في القطاع المصرفي، من خلال التكامل الفعال لتقنيات الذكاء الاصطناعي.
كما يعكس البرنامج التزام حكومة دولة الإمارات، بتبني تقنيات الذكاء الاصطناعي، مع التركيز على الشراكات الإستراتيجية لإطلاق مبادرات فاعلة، تسهم في تحفيز الكفاءة والابتكار وتسريع اعتماد الذكاء الاصطناعي، عبر جميع إدارات وعمليات مصرف الإمارات للتنمية.
من جانبها قالت الدكتورة عبير السميطي، رئيسة إدارة الموارد البشرية في مصرف الإمارات للتنمية، إن برنامج آفاق الذكاء الاصطناعي يعد خطوة رئيسة في تبني تطبيقات الذكاء الاصطناعي، وبناء كوادر قادرة على تسخير إمكانات هذه التكنولوجيا وقيادة الابتكار على المستويات كافة، وذلك من خلال دمج قدرات الذكاء الاصطناعي على امتداد هيكل الأعمال، وإرساء ثقافة استشرافية مرنة ضمن جميع عمليات المصرف.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • المولَّد يدشن حملة نظافة للمنشآت الشبابية استعداداً للمولد النبوي الشريف
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد
  • مصرف الإمارات للتنمية يطلق آفاق الذكاء الاصطناعي لتعزيز الابتكار
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • في أضخم تجمع شبابي… شبيبة الأحرار تعقد جامعتها الشبابية بـ3500 شابة وشاب بأكادير
  • وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • وزارتا الشباب والرياضة والموارد المائية والري تواصلان تنفيذ حملة (SAVE WATER)
  • مجلس شباب اللغة العربية يحصد جائزة أفضل حملة لتعزيز الهوية الثقافية واللغة العربية”