صحيفة الخليج:
2024-09-08@19:48:29 GMT

فعاليات توعوية بحملة «صيف آمن وسعيد»

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

فعاليات توعوية بحملة «صيف آمن وسعيد»

الشارقة: «الخليج»

تواصل بلدية الحمرية فعاليات حملتها «صيف آمن وسعيد» التي ينظمها قسم الرقابة والتفتيش البلدي بالتعاون مع مركز شرطة الحمرية الشامل، واشتملت الفعاليات المشتركة للحملة الأسبوعية، والتي نفذت من قبل موظفي وموظفات البلدية ومنتسبي مركز شرطة الحمرية الشامل، على العديد من البرامج الثقافية والورش الترفيهية التي تخللها شرح وتوزيع إرشادات الشاطئ وتعليمات السباحة والآمان خلال الوجود في حديقة الشاطئ بالحمرية، مستهدفةً بذلك زوار حديقة شاطئ بحر الحمرية من مختلف الأعمار والفئات المجتمعية والسياح ومرتادي بحر الحمرية.

وأفاد مشرفو الحملة، بأنه جرى تنظيم العديد من الفعاليات المخصصة للأطفال شملت مسابقات تحفيزية وأنشطة ترفيهية وبرامج تنافسية عبر الألعاب الورقية المصنوعة من مواد صديقة للبيئة، لتطوير المهارات الدقيقة لدى الأطفال، وتعزيز مهاراتهم الاجتماعية.

وأوضح مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، أن الحملة حققت أصداء واسعة لدى كافة الزوار لشاطئ بحر الحمرية والحديقة الشاطئية، وسلطت الضوء على قضايا الاستدامة البيئية، وأشار إلى تواصل مبادرات بلدية الحمرية المجتمعية الهادفة، وإشراك مختلف شرائح المجتمع والزوار وتحفيزهم للحفاظ على البيئة والتقيد بإجراءات السلامة العامة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الحمرية الشارقة

إقرأ أيضاً:

بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعاليات رياضية

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية الشهامة، ومركز بلدية مدينة زايد، عدداً من الفعاليات الرياضية التي استهدفت كافة فئات المجتمع، وذلك ضمن فعاليات «رياضة بلا حدود» التي تنظمها بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.
ونظم مركز بلدية الشهامة فعالية رياضية في ساحة الرحبة استهدفت كافة أفراد المجتمع، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، ومستشفى الرحبة، وصندوق أبوظبي للتقاعد، ومركز البستان الطبي، وسباركيز، تضمنت تنظيم مسابقات في الجري ومسابقات في المعلومات العامة.
كما نظم مركز بلدية مدينة زايد فعالية رياضية لطلاب المدارس في حديقة ربدان، بعنوان «سبتمبر الرياضي» بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وأكاديمية الشيخة فاطمة الرياضية، ومستشفى ميديكلينك، ونيوترشن، بهدف نشر الوعي الرياضي بين الطلاب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة واستخدام المرافق المجتمعية التي توفرها البلدية للمساهمة في جعل الرياضة أسلوب حياة.
وتضمنت الفعالية تنظيم مجموعة من المسابقات في الكرة والخاصة بأصحاب الهمم، والرياضات النسائية والجوجيستو والرياضات الشاطئية والماراثون.

مقالات مشابهة

  • فعاليات توعوية ضمن قافلة العلاج الطبيعي بسناو
  • تواصل فعاليات حملة «هنوصلك» لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" 
  • «التضامن» تواصل فعاليات حملة «هنوصلك» لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة
  • الإمارات.. تشكيل لجنة توعوية دائمة للأمن والسلامة في محطات الوقود
  • لجنة توعوية دائمة للأمن والسلامة في محطات الوقود
  • «بلدية أبوظبي» تنظم فعاليات «رياضة بلا حدود»
  • بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعاليات رياضية
  • اللجنة المجتمعية لتأهيل الطرق الداخلية وردم البرك بالنهود تواصل اعمالها