دعت شبكة الأمم المتحدة للهجرة دول العالم إلى تكثيف الجهود لمنع ومكافحة الاتجار بالأطفال، وتوفير المساعدة والحماية الشاملة للأطفال ضحايا الاتجار في البشر، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر.
وأوضحت الأمم المتحدة وفق إحصائيات نشرتها أن أعداد ضحايا الاتجار بالبشر ارتفع بمقدار ثلاثة أضعاف خلال السنوات الـ15 الماضية، في أفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى وشمال أفريقيا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، ويشكل الأطفال ما بين 60% إلى 73% من هذه الأعداد، مشيرة إلى أن الزيادة في ارتفاع عدد الأطفال المتنقلين بسبب الأزمات العالمية الحالية غير مسبوقة.


أخبار متعلقة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على ظهران الجنوب اليومالتويجري: المملكة تعزز تعاونها الدولي في التصدي للاتجار بالأشخاصوأكدت أن الدول التزمت بميثاق العالمي للهجرة الآمنة والنظامية، بتعزيز القدرات والتعاون الدولي لمنع الاتجار بالبشر، وحماية المهاجرين والضحايا، مع التركيز بشكل خاصّ على النساء والأطفال.
كما حثت دول العالم إلى اتخاذ تدابير لتعزيز مسارات الهجرة الآمنة والنظامية، ولم شمل الأسر، وحماية الأطفال وعدم تجريمهم وتعيين الأوصياء المؤهلين لهم، وتوفير الرعاية الصحية والتعليم لهم وإعادة إدماجهم بكرامة وبشكل مستدام بما يتماشي مع القانون الدولي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جنيف الأمم المتحدة مكافحة الاتجار بالبشر اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر الهجرة

إقرأ أيضاً:

بلدية الكويت: تكثيف أعمال النظافة لتجهيز المنطقة المحيطة باستاد جابر الدولي

أعلنت بلدية الكويت اليوم الأحد البدء بأعمال التنظيف في محيط استاد جابر الدولي وذلك بالتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم ضمن الاستعدادات الجارية لاستضافة المباراة الدولية بين منتخب الكويت الوطني ونظيره العراقي مساء بعد غد الثلاثاء.

وأوضحت البلدية في بيان صحفي أن فرق إدارة النظافة وإشغالات الطرق في محافظة الفروانية باشرت أعمالها الميدانية على كامل المنطقة المحيطة في استاد جابر الدولي.

وأكدت استمرار كافة التحضيرات اللازمة الخاصة بأعمال النظافة وأشغال الطرق حتى الانتهاء منها وتنظيف المنطقة المحيطة بالكامل غدا الاثنين فضلا عن التأكد من عدم وقوف الشاحنات في المواقف الخارجية للملعب إلى جانب توفير الحاويات وتوزيعها وإزالة السيارات المهملة.

المصدر كونا الوسوماستاد جابر بلدية الكويت

مقالات مشابهة

  • بلدية الكويت: تكثيف أعمال النظافة لتجهيز المنطقة المحيطة باستاد جابر الدولي
  • اليونيسف تبدأ غدا المرحلة الثالثة للتطعيم ضد شلل الأطفال شمال غزة
  • وجدوهم في الشاحنة بحالة مزرية.. بريطانيا تدين سوريا بتهمة الاتجار بالبشر
  • عُمان تدعو إلى تعزيز الجهود الدولية لدعم التنمية في إفريقيا
  • الأمم المتحدة تدعو لتحقيق موسع في قتل ناشطة أمريكية بالضفة
  • الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق موسع في قتل ناشطة أميركية بالضفة
  • الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق موسع في قتل جنود الاحتلال لناشطة أميركية
  • السجن 10 سنوات لسوري في بريطانيا بتهمة الاتجار بالبشر
  • الأمم المتحدة تدعو إلى نشر قوة مستقلة ومحايدة في السودان لحماية المدنيين
  • السودان.. الأمم المتحدة تدعو إلى نشر قوة محايدة لحماية المدنيين