بوابة الوفد:
2024-09-08@19:51:22 GMT

غدا.. الحكم على الفنان أحمد صلاح حسني

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

 

حجزت محكمة جنح القاهرة الجديدة، منذ قليل،  جلسة محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني لتسببه في تدمير سيارة موظف وإصابته وذلك لاصدار حكمها بجلسة غد الأربعاء.

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يناير 2024 حينما  اصطدمت سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارة موظف على أحد كباري دائرة قسم شرطة التجمع الخامس وترتب عليها إصابة قائدها بكدمات في الظهر والرأس.

محاكمة  الفنان أحمد صلاح حسنى

وكانت النيابة العامة أحالت ملف قضية تهشيم سيارة موظف على يد الفنان أحمد صلاح حسني إلى محكمة الجنح وتحديد جلسة عاجلة للمحاكمة الفنان.

 

وأرفقت النيابة فى أوراق القضية نصوص مواد الاتهام والإجراءات والتحقيقات التي أجريت وما أسفرت عنه التحريات والتقرير الفحص الفنى للمرور عن التلفيات بالسيارة

تعود تفاصيل الواقعة فى مطلع عام الجارى تحديد بشهر يناير 2024، اصطدمت سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارة موظف، على أحد كباري دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، أدى إلى تهشمها من الخلف، وإصابة قائدها بكدمات في الظهر والرأس.

 

 وقال محمد صالح صاحب السيارة التي اصطدم به الفنان أحمد حسني، إن الواقعة بدأت عندما كان يسير على كوبري “أرابلا” بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، ثم فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية، واصطدم بالسيارة من الخلف، ومن شدة الصدمة دُفعت بسيارتي للأمام أكثر من 300 متر، ما تسبب في إصابتي بكدمات بالظهر والرأس، والسيارة دُمرت بشكل كامل

 

وأضاف صاحب السيارة: كنت بين الحياة والموت ماكنتش مصدق أنني خرجت سليم من الحادث، مشيرا الى أن السيارة ثمنها يقدر بمليون جنيه، كنت قد أشتريتها عبر مبادرة “إحلال السيارات” بالتقسيط، “ومش قادر أصلحها ولا أدفع قسطها، بحاول أتواصل مع الفنان مش بيرد علي وبيتي اتخرب ومش عارف أعمل إيه، أنا عاوز حقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان أحمد صلاح حسني أحمد صلاح حسني محاكمة الفنان أحمد صلاح حسنى محكمة جنح القاهرة الجديدة محاكمة

إقرأ أيضاً:

تأجيل الحكم على مذيع الزمالك في سب «الخطيب» لـ 29 سبتمبر

قررت المحكمة المختصة اليوم السبت، تأجيل محاكمة المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني، مالك قناة البصيرة الفضائية، على خلفية اتهامهما بسبّ وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة عنه، إلى جلسة 28 سبتمبر، للنطق بالحكم في الدعوي.

تقدم المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، ببلاغًا للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بصفته وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالتوكيل الخاص رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغ شفاهة بتضرر موكله من أحمد جمال عبد الشافي مقدم برنامج زملكاوي، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماة zamalek Tv عبر موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، تتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله، وكذلك تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا.

وأضاف في بلاغه للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن موكله محمود الخطيب، تضرر أيضًا من المدعو محمد عبد الرازق الرضواني، مستخدم الصفحة المٌسماة قناة البصيرة الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«يوتيوب»، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

اقرأ أيضاًمشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

جولدمان ساكس يُعدل توقعاته لإنتاج «تحالف أوبك+»

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • "اتشرفت بحضرتك يا أستاذ”.. نور النبوي يعبر عن حبه لـ صلاح عبدالله
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • تأجيل الحكم على مذيع الزمالك في سب «الخطيب» لـ 29 سبتمبر
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • جدل بأوريكا بسبب سيارة تابعة للجماعة تحمل شارة الشرطة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مسعفون يغـتـصـبون سيدة أمام زوجها المريض بسيارة الإسعاف
  • الأمن يكشف ملابسات سرقة سيارة بالزقازيق