صحيفة صدى:
2024-09-08@19:55:59 GMT

القادسية يقترب من ضم فيرنيانديز

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

القادسية يقترب من ضم فيرنيانديز

ماجد محمد

قالت مصادر إعلامية أن نادي القادسية اقترب من الحصول على خدمات الأرجنتيني ايكا فيرنيانديز لاعب فريق بوكاجونيورز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الصحفي الموثوق “إيميليانو رادي”، عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس” أن القادسية نجح في انهاء صفقة ايكا فيرنانديز مقابل 15 مليون دولار سنويًا.

وساهم اللاعب صاحب الـ 22 عامًا، في 3 أهداف خلال 20 مباراة مع فريه خلال عام 2024.

ونجح القادسية في التعاقد مع 5 صفقات أجنبية حتى الآن في فترة القيد الصيفية وهم أوبامبيانج والحارس كاستيليس، و نانديز وكينونيس و ناتشو فيرنانديز.

والجدير بالذكر أن نادي القادسية عادًللمنافسة في دوري روشن بالموسم الكروي 2024-2025 بعد عناق دوري “يلو” في الموسم الماضي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القادسية روشن

إقرأ أيضاً:

مد فترة قبول أوراق طلاب الشهادات المعادلة الأجنبية 

وجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة قبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة الأجنبية حتي يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر الجاري. 

يأتي ذلك نظرًا لتأخر وصول بعض شهادات الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة الأجنبية لهذا العام 2024 وخاصة الـ IG وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب 

ووجه وزير التعليم العالي باستمرار العمل بمكتب التنسيق الرئيسي بالمدينة الجامعية بجامعة عين شمس، وفرعي مكتب التنسيق بمحافظتي الإسكندرية وأسيوط؛ وذلك لإتاحة الفرصة أمام الطلاب للتقدم بأوراقهم لمكاتب التنسيق.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت آخر موعد للتقديم في تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية للقبول بالجامعات في العام الدراسي الجديد.

ونوهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأن آخر موعد للتقديم في تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024. 

وقررت وزارة التعليم العالي البدء في صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين علي الشهادات المعادلة العربية والأجنبية بداية من يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024 بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط.

قواعد تنسيق الشهادات المعادلة 2024 

يتاح لطالب الشهادات المعادلة تسجيل البيانات والتقدم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني بداية من يوم الأحد الموافق 1سبتمبر 2024 حتى الموعد المقرر لانتهاء المرحلة، عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات، ويتم فتح هذه المعامل اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا يوميًا. 
ويمكن لطالب الشهادات المعادلة التقدم عن طريق الحاسب الشخصي، وسيكون الموقع متاحًا لمدة 24 ساعة طوال أيام التقدم. 
وعلى طالب الشهادات المعادلة عند تقديمه أوراقه لمكتب التنسيق أن يرفق معها المستند الذي يفيد الإقامة الشرعية (قانونية وفعلية) للطالب وولي أمره من البلد الحاصل منها على الشهادة الثانوية خارج جمهورية مصر العربية، خلال مدة الدراسة التي تمنح الشهادة الثانوية على أساسها، ويحسب منها المجموع الاعتباري للدرجات، من خلال تقديم إقامة فعلية موثقة من المستشار الثقافي المصري أو من السفارة المصرية بالدولة المانحة، وجواز سفر موضحًا به تواريخ الدخول والخروج خلال فترة الدراسة، بالإضافة لشهادة تحركات موضحًا بها تواريخ الدخول والخروج ووفقًا للقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن. 
سيكون متاحا لطالب الشهادات المعادلة قائمة بأسماء الكليات والمعاهد التي تقبل من الشعب المختلفة وعليه اختيار رغباته من بينها. 
ويقوم طالب الشهادات المعادلة بتحديد المنطقة الجغرافية (أ) "وهى المنطقة التي يرغب في أن تكون محل إقامته"، عند تقدمه لتسجيل بياناته الأساسية علي موقع التنسيق الإلكتروني، وسيتم توزيعه على الكليات أو المعاهد بناءً على ما سيبديه من رغبات وطبقًا لقواعد التوزيع الجغرافي. 
ويجب على طالب الشهادات المعادلة مناقشة ترتيب رغباته مع أسرته بعناية تامة، حتى تكون الاختيارات التي سيُبديها مُمثلة تمامًا لرغباته وقدراته ومجموعة المواد المؤهلة الناجح فيها.
كما يجب على طالب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية طباعة استمارة رغباته والبيانات الأساسية، وبيان المواد والدرجات التي درسها بالشهادة الحاصل عليها، والتي قام بتسجيلها على شبكة الإنترنت، حيث يجب عليه تقديم نسخة منها ضمن ملف أوراقه. 
يمكن لطالب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية الدخول عدة مرات لتعديل رغباته، في أي وقت يشاء حتى انتهاء مواعيد التسجيل، علمًا بأنه يتم ترشيح الطالب وفقًا لآخر تعديل قام الطالب بتسجيله.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف
  • مد فترة قبول أوراق طلاب الشهادات المعادلة الأجنبية 
  • الحزم السعودي يقترب من حسم صفقة كهربا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • الأرصاد: استقرار في الأحوال الجوية والعظمى على القاهرة 33 درجة
  • الاتحاد السكندري يقترب من اعلان ضم نجم بيراميدز
  • قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية
  • «طريد أوروبا» يقترب من «كرة السامبا»!
  • أنشيلوتي يقترب من دوري روشن