بوابة الوفد:
2024-09-08@19:50:34 GMT

عجز شبكات المحمول

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

ما أراه من تراخ وتكاسل بعض شبكات المحمول التى بطبيعة الحال تؤدى إلى توتر وقلق للمواطن الذى لا تستجيب الشركة لشكواه وتترك الأمور على مصراعيها دون حل وقد حدث معى نفس المشكلة حينما تقدمت بشكوى إلى شركة الاتصالات بسبب ضعف وعدم استجابة الشبكة للاتصال أو خدمة الإنترنت لخدمة بعض الأمور الخاصة بشخصنا وتقدمت بشكوى للمركز القومى للاتصالات وتم تحديد خلال 30 يومًا سيتم حل هذه المشكلة ومع ذلك مر أكثر من 70 يومًا ولم يتم حل هذه المشكلة والشبكة كما هى ضعيفة حينما تكون داخل العقار لا تجد شبكة وإن وجدت لا يكون هناك تفعيل من هذه الشبكة سواء إنترنت أو اتصالًا وبالكاد تستمع إلى الصوت المتصل أو صوت المستمع إليك، فلست أدرى لماذا تكذب الشركة علينا وتقول إنه جارى إنهاء هذه المشكلة ولا تتفاعل مع حل هذه المشكلة للمواطن، ورأيت أناسًا كثيرين يشكون من بعض هذه الشبكات التى لا تتفاعل وتضرب بالشكوى عرض الحائط ولا تهتم ولكن هناك اهتمام اكبر بموضوع تحصيل الأموال بمجرد أن يأتى ميعاد الفاتورة مثلًا تجد الرسائل القادمة إليك على التوالى لسرعة سداد المستحقات وإن كان سداد بالكروت فتجد المطالبات المستمرة للسداد وعليك أن تقوم بالسداد سريعًا وإلا تم فصل الشبكة عليك نهائيًا.

. ما هذا الذى يحدث لماذا تفعل هذه الشركات كل هذا.. هل لأنه لا توجد رقابة عليها أم لا توجد محاسبة لها؟.. نرجو من السادة المسئولين فى وزارة الاتصالات أن يكون لهم دور فعال فى محاسبة هذه الشركات المقصرة فى حق هذا المواطن وحل مشكلته فورًا دون تخاذل أو تكاسل واهتمام بحل هذه المشاكل لأن هذه المشكلة نتعرض لها كثيرًا وخاصة فى التعاملات سواء كانت فى البنوك أو الشهر العقارى أو السجل أو التأمينات أو خلافه ما أسهل أن تجد أن الشبكة قد سقطت وهذا يتنافى مع أصول التشغيل فى بلادى مصر العزيزة الغالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشهر العقاري شركة الاتصالات خدمة الإنترنت هذه المشکلة حل هذه

إقرأ أيضاً:

التحرير الفلسطينية: قتل إسرائيل متضامنة أمريكية بالضفة يتطلب محاسبة دولية

سرايا - طالب أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، بمحاكمة الجيش الإسرائيلي "في المحاكم الدولية" إثر قتله ناشطة أمريكية جنوبي نابلس، شمالي الضفة الغربية، الجمعة.

وقال "الشيخ"، في بيان عبر منصة إكس، إن "الاحتلال الاسرائيلي يقتل متضامنة أمريكية مناهضة للاحتلال والاستيطان".

واعتبر أنها "جريمة أخرى تضاف إلى سلسلة الجرائم التي ترتكبها يومياً قوات الاحتلال والتي تتطلب محاسبة مرتكبيها في المحاكم الدولية".

وقتلت المتضامنة الأمريكية من أصل تركي، عائشة نور أزغي أيغي، الجمعة، برصاص الجيش الإسرائيلي في بلدة بيتا، بمحافظة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقال فؤاد نافعة، مدير مستشفى رفيديا الحكومي للأناضول، إن "مواطنة أمريكية من أصل تركي (مزدوجة الجنسية) وصلت المستشفى مصابة برصاص في الرأس (..) أجري لها عملية إنعاش لكنها استشهدت".

وسبق أن قال شهود عيان للأناضول، إن الجيش الإسرائيلي أطلق الرصاص الحي تجاه فلسطينيين أثناء مشاركتهم في فعالية منددة بالاستيطان على جبل صبيح ببلدة بيتا جنوب نابلس.

بدورها، ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، أن المتضامنة تحمل الجنسية الأمريكية من أصل تركي، وتتطوع ضمن حملة "فزعة" لدعم وحماية المزارعين الفلسطينيين من انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين.

وبحسب جواز سفر القتيلة يظهر اسمها "عائشة نور أزغي أيغي​​​​​​​"، وهي من أصل تركي.

وينظم أهالي بلدة بيتا مسيرة أسبوعية عقب صلاة الجمعة تنديدا بالاستيطان الإسرائيلي، مطالبين بإخلاء مستوطنة أفيتار المقامة على قمة جبل صبيح.


مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم: محاسبة المعلمين بالحصة شهريًا
  • نائب أمريكي: يجب محاسبة الجناة بمقتل المتضامنة إيزغي
  • حملة توعية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف في الشرقية
  • حكم رد الشبكة والهدايا حال فسخ الخطبة.. اعرف آراء المذاهب الأربعة
  • بتكلفة 100 مليون جنيه.. إحلال وتجديد شبكات الصرف بالسيل الجديد بأسوان
  • مسؤول استخباراتي: RT الروسية شكلت شبكات لدفع الناخبين نحو تأييد ترامب
  • أردوغان: تركيا ستواصل بذل الجهود أمام المحافل لضمان محاسبة إسرائيل
  • انطلاق الاستثمار في بطاريات تغذية شبكات الكهرباء
  • التحرير الفلسطينية: قتل إسرائيل متضامنة أمريكية بالضفة يتطلب محاسبة دولية
  • شاب يلاحق والد خطيبته بجنحة ضرب ويطالبهم برد الشبكة.. التفاصيل