أصدرت محكمة مستأنف مدينة نصر بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، حكمًا برفض الاستئناف المقدم من لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، على قرار حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ، وذلك في واقعة اتهامه بالاعتداء على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، قد أصدرت حكمها بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة 5 سنوات، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي المغربي الجنسية، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي العام الماضي.

وقضت المحكمة بتغريم حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بدفع مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، تعويض مدني بعد ضربه لاعب بيراميدز محمد الشيبي المغربي الجنسية.

استئناف حسين الشحات على حكم حبسه سنة في واقعة الشيبي.. غدًا

محمد الشيبي مهدد بالإيقاف 9 مباريات بعد طرده أمام الأهلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسين الشحات نادي بيراميدز اخبار الحوادث محمد الشيبي حسین الشحات فی واقعة

إقرأ أيضاً:

فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»

علق عبد الله مدبولي  فرد أمن أحد المولات في الشيخ زايد على احالة اللاعب إمام عاشور لاعب فريق النادي الأهلي إلى محكمة جنح الجنايات.

وكانت نيابة الشيخ زايد أمس الخميس إحالة اللاعب إمام عاشور لاعب فريق النادي الأهلي إلى محكمة الجنح في الاتهامات الموجهة إليه بـ التعدي على فرد أمن بالضرب في أحد المولات الشهيرة في منطقة الشيخ زايد

قال فرد الأمن مدبولي في تصريحات خاصه «لملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس» مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إنه سعيد بهذا القرار من النيابة الذي وصفه بأنه انصاف له، ويأمل أن تنصفه المحكمة أيضا.

وأضاف، الواقعة بالكامل موثقة بالفيديوهات، هو أن إمام عاشور تواجد في المول  الساعة 7 صباحا بعد تعرض زوجته للمعاكسة في الرابعة فجرا، وكشف أن واقعة المعاكسة كلها غير منطقية حسب الروايات المتداولة.

وتحدث أنه لم يتم منح إمام عاشور من الدخول كما تحدث البعض، ولكن لاعب الأهلي وصل إلى البارك بكل سهولة، وحاول أن يستفهم منه عن ما حدث، ولكن اللاعب انهال عليه بالسب والضرب، وهو ما ظهر في الفيديو.

كما أشار إلى أن إمام عاشور تعدى على أخرين ليس لهم علاقة بالواقعة،  بسبب أن زوجته تم معاكسته، وكان يجب أن يتأكد من الواقعة من إدارة المول.

واستكمل أنه منذ تلك الواقعة وهو بعيد عن المول دون معرفة السبب، و يمارس مهنة المحاماة ولن يترك حقه في هذا الأمر، ولن يقبل  بأي ضغوط ولن اتنازل عن حقي.

مقالات مشابهة

  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عامر حسين: ردا على عقوبة الشحات.. رونالدو تعرض لإيقاف مباراتين بعد إشارته الخارجة
  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»