قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" اليوم طاقم تحكيم من بنين والسودان لإدارة مباراتي منتخب الجزائر أمام غينيا الإستوائية وليبيريا المقرر إقامتهما يومي 5 و10 سبتمبر المقبل في مدينة وهران الجزائرية ومونروفيا عاصمة ليبيريا في إطار الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

طاقم تحكيم من بنين والسودان لإدارة مباراتي الجزائر أمام غينيا الإستوائية وليبيريا

وجاء في بيان للإتحاد الجزائري لكرة القدم فإن طاقم التحكيم البنيني الذي سيدير مباراة "محاربى الصحراء" أمام غينيا الإستوائية مكون من الحكم جيندو لويس يعاونه إيريك أيمار أولريش أيمافو وكودوغبو أوغسطين كوغبيميدي وعيسى محمد حكما رابعا.

نجم الزمالك السابق يفتح النار على جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق لـ الزمالك أمام المقاولون العرب

بينما طاقم التحكيم السوداني الذي سيدير مباراة منتخب الجزائر أمام ليبيريا مكون من محمود علي إسماعيل حكما للساحة، يعاونه محمد عبد الله إبراهيم وعمر حميد محمد أحمد وعبد العزيز جعفر عبد الله حكما رابعا.
وتقام مباراتي الجزائر الأولى أمام غينيا الإستوائية في الثامنة مساءا، والثانية أمام ليبيريا في تمام الخامسة مساءا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الافريقي لكرة القدم مصر إسبانيا مصر وإسبانيا غينيا الاستوائية الجزائر أمام غینیا الإستوائیة الجزائر أمام

إقرأ أيضاً:

الجزائر يهزم غينيا الاستوائية في تصفيات أمم أفريقيا

فاز منتخب الجزائر فوزا مستحقا على غينيا الاستوائية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على ملعب "ميلود هدفي" في مدينة وهران، ضمن منافسات الجولة الجولة الأولى الافتتاحية بالمجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في المغرب خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

سجل هدفي منتخب الجزائر كل من حسام عوار وأمين غويري، في الدقيقتين 70 و 90 من زمن المباراة.

ويقع منتخبا الجزائر رفقة غينيا الإستوائية في المجموعة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا مع ليبيريا وتوجو اللذان اليوم الجمعة ضمن المجموعة  ذاتها.

ويشارك في التصفيات 48 منتخبا - من بينها 8 عربية - تم توزيعها على 12 مجموعة، بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، تلعب بنظام الدوري (ذهاب وإياب)، على أن يتأهل المتصدر ووصيفه للنهائيات التي ستجمع 24 منتخبا.

مقالات مشابهة

  • بن ناصر ينضم لقائمة الغائبين عن تشكيلة الجزائر أمام ليبيريا
  • الإصابة تبعد بن ناصر عن الجزائر أمام ليبيريا
  • الجزائر تفقد خدمات إسماعيل بن ناصر أمام ليبيريا بتصفيات أمم إفريقيا
  • محرز وعوار يغيبان عن رحلة منتخب الجزائر إلى ليبيريا
  • طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعاً في نهائي سباق 100 متر T51
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعا في نهائي سباق 100 متر T51
  • منتخب الجزائر يحقق فوزًا غاليًا على غينيا الإستوائية بتصفيات أمم إفريقيا
  • الجزائر يهزم غينيا الاستوائية في تصفيات أمم أفريقيا
  • بيتكوفيتش:”منتخب غينيا الإستوائية خلق لنا صعوبات”