أدى شجار بين أحد المسافرين ومضيفة طيران إلى تأخير إقلاع رحلة جوية تابعة لشركة طيران كندا كانت متجهة من المغرب إلى مونتريال لـ30 ساعة الجمعة الماضية.
#شجار على متن #طائرة في مطار محمد الخامس الدولي يؤخر إقلاعها 30 ساعة (فيديو)#لبنان #06News https://t.co/4s4QqmaJ04 pic.twitter.com/BsfSZqyZUn — 06 news (@06_news_) July 30, 2024
وأظهر مقطع فيديو تم التقاطه داخل طائرة إيرباص A330 على الأرض بمطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء، وتمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع، مضيفة طيران تصرخ على أحد الركاب باللغتين الفرنسية والإنجليزية.



وحسب المعلومات فإن الراكب طلب الحصول على غطاء قبل أن ينشب الخلاف بين الطرفين٬ ويظهر في الفيديو المضيفة وهي تصرخ بالفرنسية: "إما أن تتصرف بتهذيب، أو سنضطر إلى النزول! سأبلغ الكابتن حالًا. هل هذا مفهوم؟".

ومن ثم بدأت المضيفة التحدث بالإنجليزية وقالت: "لا أريد التنمر على طاقمي. على الجميع التصرف بتهذيب"، بينما كانت تشق طريقها إلى الممر وسط صيحات من مختلف الركاب، وتتابع قائلة" "كونوا هادئين! اربطوا أحزمة الأمان وإلا ستنزلون من على متن الطائرة".

وإثر الحادثة تم إلغاء الرحلة، حيث تظهر بيانات رادار الطيران أن الرحلة AC73 كانت تتجه نحو المدرج قبل أن تعود إلى موقعها، ولم تقلع أبدا.

وذكر حساب FL360aero أنه تم استدعاء الشرطة لإبعاد راكبة، وأن المسافرين الآخرين غادروا الطائرة أيضا تضامنا، مما أدى إلى إلغاء الرحلة.

وقالت شركة الطيران في بيان: "نعتذر لعملائنا ونأسف بشدة لأن تجربتهم كانت أقل بكثير مما كانوا يتوقعونه عند السفر مع طيران كندا".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم كندا المغرب مطار محمد الخامس المغرب كندا مطار محمد الخامس الطيران الكندي حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من وإلى الكيان الصهيوني حتى مارس المقبل

الثورة نت/..
قررت شركة “رايان” للطيران، الجمعة، إلغاء رحلاتها من كيان العدو الصهيوني وإليه حتى مارس المقبل على الأقل، وذلك بعدما كانت قد قررت قبل ذلك بيوم واحد، أن يكون الإلغاء حتى 26 أكتوبر المقبل.

وأفاد موقع قناة “مكان” الصهيوني، بأن “المسافرين بدأو بتلقي إشعارات بإلغاء الرحلات إلى أكثر من 15 وجهة للشركة في أوروبا حتى إشعار آخر، في الساعات التالية لهذا الإعلان”.

وانضمت إلى هذه الخطوة شركات طيران أخرى، مثل “إيزي غيت، وهي واحدة من أكبر شركات الطيران منخفضة التكلفة في العالم، وكاثي باسيفيك الصينية، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم”، بحيث “أعلنت إلغاء رحلاتها بالكامل حتى مارس 2025”.

كما أعلنت شركات أخرى إلغاء كامل رحلاتها من “إسرائيل” وإليها حتى نهاية أكتوبر، من بينها “الخطوط الجوية الهندية، وهي الشركة الأجنبية الوحيدة التي تسيّر رحلات جوية إلى الشرق، وطيران كندا، والخطوط الجوية الأمريكية، وويلينغ الإسبانية، وشركة الطيران الفنلندية- فينير، وشركة الطيران الهولندية – KLM ، والخطوط الجوية الكورية”.

وكانت شركة الطيران الأمريكية “دلتا”، قد أعلنت الشهر الماضي “تمديد إلغاء رحلاتها إلى الكيان الصهيوني من الأول إلى 30 سبتمبر الجاري.

وبذلك، “أصبحت شركة الطيران الصهيوني (العال)، الشركة الوحيدة التي تُسيّر رحلات جوية من “إسرائيل” إلى الولايات المتحدة ذهاباً وإياباً”، بحسب موقع قناة “مكان”.

ويأتي ذلك فيما تتواصل الحرب الصهيونية على قطاع غزة، واستمرار التصعيد على مختلف جبهات الإسناد، وفي وقتٍ يترقّب العدو الصهيوني، الرد من إيران واليمن على اعتداءاته.

وعلى خلفية التراجع الزاحف في عرض الرحلات الجوية من “إسرائيل” وإليها، ترتفع أسعار تذاكر الطيران، ما “يضع شركات الطيران الصهيونية، أمام انتقادات علنية حادة لاستغلالها الأزمة الأمنية، وفرض ابتزاز في رفع الأسعار وجني الأرباح”، بحسب موقع “كالكاليست”.

مقالات مشابهة

  • لحظات مرعبة لراكب حاول فتح باب الطائرة في الجو .. فيديو
  • خاص 24.. أول رد لصاحبة فيديو "الطبلة" على متن طائرة مصرية
  • تأجيل طلب دفاع مضيفة طيران المتهمة بقتل ابنتها برد هيئة المحكمة
  • 10 سبتمبر.. الحكم في طلب رد هيئة محاكمة مضيفة طيران متهمة بقتل ابنتها
  • شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من وإلى الكيان الصهيوني حتى مارس المقبل
  • حاول فتح باب الطائرة.. لحظات مرعبة على ارتفاع 30 ألف قدم في رحلة من الجحيم (فيديو+ صور)
  • «تهديد بقنبلة».. إخلاء طائرة هندية من الركاب بعد هبوطها اضطراريا في تركيا
  • رحلة اللاجئين السودانيين هرباً من إثيوبيا.. البحث عن الأمن المفقود
  • غدًا.. الاستئناف تنظر طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة
  • هبوط اضطراري لطائرة أمريكية بسبب رائحة كريهة.. ماذا حدث؟