هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم، بالفوز علي منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد، والتأهل إلى دور الثمانية من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس، متصدرًا مجموعته.


وأشاد الوزير بالأداء الكبير والرجولي من كافة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة روجيه ميكالي، مشيرًا أن ذلك يعكس الجهود المبذولة طوال الفترة الماضية في إعداد المنتخب للمشاركة بقوة في دورة الألعاب الأولمبية.

صفقات طنطا الجديدة للموسم المقبل شاهد مباراة منتخب غينيا والولايات المتحدة الأمريكية بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب غينيا ???????? و???????? الولايات المتحدة الأمريكية | أولمبياد باريس 2024


كما طالب وزير الشباب والرياضة الجماهير المصرية، بتشجيع الفريق وكافة أبطالنا الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية، لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ورفع إسم مصر عاليًا، وكذلك استمرار تقديم الأداء المميز.

وتأهل منتخب مصر لدور الثمانية متصدرًا المجموعة الثالثة برصيد ٧ نقاط، في مجموعة تضم إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الالعاب الاولمبية الدكتور أشرف صبحي الدومينيكان منتخب إسبانيا وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024

الرياض – هاني البشر
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، عن طرح تذاكر منافسات الدورة، التي تمنح الجمهور حضور دورة الألعاب السعودية الثالثة والاستمتاع بالمنافسات القائمة، والتي تقام في مدينة الرياض خلال الفترة من ٣ حتى ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤م المقبل، وسيستمتع الجمهور بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة. بعد النجاح الذي حققته الدورة في نسختيها الأولى والثانية، تعود أجواء الحماس والتشويق من جديد، حيث كشفت اللجنة المنظمة للدورة عن ارتفاع عدد المسجلين عن العام الماضي بنسبة 30% في رياضات تجارب الأداء لدورة الألعاب السعودية الثالثة، مما يعني عودة الاثارة والندية والتنافس للدورة.
وكشفت اللجنة المنظمة عن توفر ثلاث فئات لحضور منافسات الدورة، فهناك تذاكر يومية تسمح لحاملها حضور المنافسات بسعر ١٠ريالات فقط والتي تتيح لحاملها الاستمتاع بيوم كامل من المنافسات الرياضية التي تقام داخل المجمع المختار، وذلك عبر منصة Webook عبر الموقع الرسمي أو التطبيق، كما تتوفر أيضاً تذكرة أسبوعية (سبع أيام متتالية)، تتيح لحاملها الوصول لجميع منافسات المجمع المختار بسعر 35 ريالاً، كما تتوفر أيضا تذكرة موسمية بسعر 100 ريال تتيح لحاملها الدخول لجميع المسابقات طوال فترة الألعاب وفي جميع مواقع المنافسات. وتتيح اللجنة المنظمة دخولاً مجانياً للأطفال دون ١٠ أعوام (بشرط أن يكونوا برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة) وكبار السن فوق 60 عاماً، إلى جانب ذوي الإعاقة مع من يرافقهم وأصحاب الدعوات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024
  • علامة مضيئة لمصر.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • السيسي يهنئ أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • اليوم.. ختام منافسات دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس في مباراة البرونزية .. صور
  • الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات»
  • اليوم.. منتخب الكرة الطائرة جلوس يواجه ألمانيا بحثًا عن برونزية بارالمبياد باريس
  • المنياوي ورحاب يقصان شريط ميداليات مصر بذهبيتين في بارالمبياد باريس 2024