وكالة الصحافة المستقلة:
2024-09-08@19:46:53 GMT

رسالة المقاومة

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

يوليو 30, 2024آخر تحديث: يوليو 30, 2024

 د. علي عزيز أمين

في حال أي عدوان سواء كان عدوان جوي ضخم على لبنان أو بري كما يلمّح الصهاينة، فأول ما سيقوم به حزب الله هو استخدام القنابل الإلكترومغناطيسية والقنابل الانشطارية عالية الدقة والتي تتفوق على أي قبة حديدية. وسيتم استهداف الفرقاطة ساعر ٦ وحقل غاز كاريش وسوف يحترقان.

القنابل الإلكترومغناطيسية سوف تعمل على انهاء الطاقة الكهربائية والاتصالات في اسرائيل بين الوحدات العسكرية وبين الطائرات، أي أنها ستنهي التفوق الجوي.

 كذلك فإن حزب الله والفصائل التي تقاتل معه ضمن جبهة سوريا باتجاه الجولان وجبهة جنوب لبنان فسيتقدمون مباشرة برياً لتحرير الجولان والسيطرة على الجليل الأعلى وستتغير الخارطة.

كما نلاحظ أن حاملة الطائرات الأمريكية “يو أس أس ثيودور روزفلت” والتي من المفترض أن تكون الآن في البحر الأحمر، متواجدة الآن في الخليج وهي التي أبحرت من ماليزيا (ملاكا) مرورا بسيريلانكا والبحر العربي والتي كان عليها أن تتموضع في البحر الاحمر قبالة السعودية، أي ضمن المياه الإقليمية السعودية دفاعاً عن اسرائيل ضد هجمات ابطال اليمن، لكن هي الان قرب ايران وتهدد ايران وكل فصيل من فصائل المقاومة الحقيقية المؤمنة بالقضية الفلسطينية في العراق، كذلك هذه الحاملة سيتم استهدافها.

وبخصوص حملة التهويل الاعلامية من قبل وسائل الإعلام الإسرائيلية حول قصف بيروت الليلة، فسيستمرون بهذه الحملة لمدة ٤٨ ساعة، فالوضع بشكل عام لم يعد كما يريده الصهيوني، الوضع الان هو كما يريده المقاوم الحقيقي من اجل فلسطين، ناهيك عن التدخل اليمني والذي سيكون جهنمياً .

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

كنعاني: ايران لم تكن ابدا جزءا من الازمة الروسية-الاوكرانية

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية “ناصر كنعاني” بأنه ومنذ بداية الأزمة الروسية-الأوكرانية، لم تكن إيران أبدا جزءا من هذا الصراع العسكري واستمراره،ودعمت دائما الحل السياسي والحوارات الثنائية لإنهاء هذه الأزمة.

 

وردا على سؤال مراسل وكالة ارنا حول الادعاء القائل بان ايران ترسل صواريخ باليستية الى روسيا، اوضح كنعاني انه كما تم التأكيد عليه مرارا وتكرار ،فإن الجمهورية الإسلامية الايرانية، وضمن معارضتها للحرب فهي في نفس الوقت تدعم الحل السياسي لحل الخلافات بين روسيا وأوكرانيا وإنهاء الصراعات العسكرية.

واكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية على أنه ومنذ بداية الأزمة الروسية-الأوكرانية، لم تكن إيران أبدا جزءا من هذا الصراع العسكري واستمراره،ودعمت دائما الحل السياسي والحوارات الثنائية لإنهاء هذه الأزمة.

واضاف كنعاني بأن نهج الجمهورية الإسلامية الايرانية مبدئي وعلني وواضح وراسخ فيما يتعلق بالأزمة الأوكرانية، لافتا الى ان تكرار الادعاء بإرسال صواريخ باليستية الى روسيا هو أمر له أهداف ودوافع سياسية لبعض الدول الغربية وهو لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

كما بيّن المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية بأن التعاون العسكري التقليدي الايراني-الروسي له تاريخ أقدم بكثير من بداية الحرب الأوكرانية، ويأتي هذا التعاون في إطار الاتفاقيات الثنائية ويستند إلى الأعراف والقوانين الدولية ولا علاقة له بالأزمة الأوكرانية.

مقالات مشابهة

  • كيف اختير السنوار رئيسا لحماس وما التغييرات التي شهدتها الحركة؟
  • الانسحاب الاميركي من العراق فقط بعقول حلفاء ايران !
  • النفط ترد على رسالة الكونغرس بشأن "تهريب نفط ايران" وتصديره بهوية عراقية
  • كنعاني: ايران لم تكن ابدا جزءا من الازمة الروسية-الاوكرانية
  • ايران تصدر الى العراق ما قيمته 4.5 مليار دولار خلال خمسة أشهر
  • رسالة من سعود عبدالحميد قبيل مباراة السعودية والصين تثير تفاعلا
  • العميد سمير راغب عن زيارة رئيس الأركان: قواتنا في سيناء مش متخندقة وبياكلوا على البحر
  • تحت ضغط المجتمع.. إسبانيا تلغي جائزة مصارعة الثيران التي دامت عقدًا من الزمن
  • قطاع الصناعة المجري يواجه أسوأ أداء لعام 2024 مع انخفاض بنسبة 6.4٪ في يوليو
  • ارتفاع إنفاق الأسر في اليابان بنسبة 1ر0% في يوليو