تستعد الفنانة بشرى غدا لحفل زفافها على خالد نجل الفنان محمود حميدة، الحفل بسيط يقتصر على العائلة والأصدقاء فى الساحل الشمالى.

قصة زواج بشرى من نجل محمود حميدة

 

وفي وقت سابق، كشفت بشرى أنها تعيش في قصة حب بالفترة الحالية خلال لقاء تلفزيوني لها، حيث بدأت قصة الحب بين الثنائي منذ سنة بينهما وكانت المعرفة سطحية ومن ثم تعاونا في مشروع رقمنة الأرشيف الفني عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، ومن ثم ازدادت العلاقة بينهما.

تفاصيل حفل زفاف بشرى

 

ووجهت بشرى دعوة زفافها لعدد كبير من زملائها داخل الوسط الفني، والذين بدأوا في التوافد إلى الساحل الشمالي بداية من اليوم الثلاثاء، ومن المقرر ان يبدأ بعد السادسة مساء حتى فجر اليوم التالي، في أحد الأماكن الشهيرة المطلة على البحر، ولن يتقيد المعازيم بارتداء الملابس الرسمية، ولكن ستكون الملابس كاجوال للحضور.

أحدث أعمال بشرى

 

ومن ناحية أخرى، طرحت بشرى أغنيتها الجديده التي تحمل اسم “بينى وبينك كلمة”، والاغنية من كلمات محمد إبراهيم ورؤية فنية سيف عريبى وتوزيع وميكس وماستر عبدالله هميم وألحان عبد الله هميم، وتعكف بشرى حاليا، على استكمال ألبومها الجديد الذي يحمل اسم «حتة تالتة»، كما تحضر لعدد من الأعمال على مستوى الإنتاج والتمثيل.

 آخر أعمال النجمة بشرى

 

وكان آخر أعمال النجمة بشرى هو مسلسل "طبيبة شرعية" الذي عرض علي شاشة قناة المحور و"stc"، وتصدر المسلسل التريند بعد النجاح الذي حققه عقب عرض اولي حلقاته، وحقق انتشارا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي، المسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي ابو شادي، ويشارك بشري  في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

وايضا شاركت في فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة بشرى بشرى

إقرأ أيضاً:

بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور

شاركت الفنانة كارولين عزمي جمهورها بصورة لها من أحدث ظهور،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”، عبر خاصية “ستوري”.

 

وظهرت “عزمي” بإطلالة بسيطة، حيث ارتدت تيشرت باللون الأبيض، ووضعت ماكياج بسيط، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من المتابعين معها.

أحدث أعمال كارولين عزمي

 

طرحت احدي شركات الاتصالات أغنية تجمع النجم تامر حسني والنجم بهاء سلطان، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويعتبر هذا الظهور بعد فترة كبيرة من لقائهما سويًا في بعض الأغاني أبرزها "راجعلى ليه" وأغنية "قوم اقف"، وشهد الكليب الذي قدمه النجمان تامر حسني وبهاء سلطان ظهور النجمتين كارولين عزمي ودارين حداد، واتسم الكليب بحالة من البهجة والسعادة التي تتناسب مع أجواء الصيف.

وايضا شاركت في مسلسل الوصفة السحرية كان آخر أعمال الفنانة كارولين عزمي، وهو من بطولة الفنانة شيري عادل، وحقق العمل نجاح فني وجماهيري كبير، تدور الاحداث في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه «سنة أولى زواج» فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ «دينا» على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

  آخر أعمال كارولين عزمي

 

يذكر أن آخر أعمال كارولين عزمي هو مسلسل الوصفة السحرية،وكان يعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

   أحداث مسلسل الوصفة السحرية

 

مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 

 

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • قبل مسلسل "ظلم المصطبة".. أعمال جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • كريم فهمي يهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها (صور)
  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)