ينطلق فيلم الأكشن والإثارة  CHIEF OF STATION في دور العرض المصرية يوم الأربعاء 31 يوليو 2024، بتوزيع من Four Star Films.
 

 

 

قصة فيلم  CHIEF OF STATION 

 

تدور قصة الفيلم حول رئيس محطة وكالة المخابرات المركزية السابق (آرون إيكهارت) الذي يكتشف أن وفاة زوجته لم تكن حادثًا كما كان يعتقد. ويُجبر على العودة إلى عالم التجسس السري، حيث يتعاون مع المتدرب السابق الذي كان يعمل معه، بالإضافة إلى عميلة متمردة لكشف مؤامرة مظلمة تهدد كل ما كان يعتقد أنه يعرفه.



 

أبطال فيلم  CHIEF OF STATION 

 

الفيلم من إخراج جيسي في جونسون، الذي قدم سابقًا أفلامًا ناجحة مثل "White Elephant" و"Avengement" و"Triple Threat". وتوزيع فور ستار فيلم ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة مميزة من النجوم، بما في ذلك آرون إيكهارت، أولغا كوريلينكو، أليكس بيتيفر، كريس بيتروفسكي، جيمس فولكنر، ودانيال برنارد.

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دور العرض

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تعمل على عرض تلفزيوني متحرك من سلسلة Twilight

في حال لم توفر الكتب والأفلام العديدة من عالم Twilight ما يكفي من المواد لمعجبيك، فهناك مشروع تلفزيوني جديد قيد التنفيذ حول مصاصي الدماء اللامعين الذين يحبونهم أو يكرهونهم في شمال غرب المحيط الهادئ.

 يتم حاليًا تطوير مسلسل رسوم متحركة مقتبس من Midnight Sun في Netflix. تم نشر Midnight Sun في عام 2020، وهو رفيق لرواية Twilight الأصلية، ويحكي نفس أحداث ذلك الكتاب من منظور إدوارد كولين.

 نعم، يحصل الأسد المريض والمازوخي على مشاركة جانبه من القصة حول كيف وقع في حب الحمل الغبي المعروف باسم Bella Swan.

لا يشارك الإعلان من Netflix الكثير بخلاف وجود العرض وفريق الإنتاج. ستكون المؤلفة ستيفاني ماير منتجة تنفيذية للمسلسل، كما كانت لمعظم المشاريع الأخرى في عالم Twilight.

 الخبر الوحيد الجدير بالملاحظة خلف الكواليس هو أن سينيد دالي ستكون كاتبة المسلسل بالإضافة إلى كونها منتجة تنفيذية.

 تشمل الاعتمادات الكتابية السابقة لدالي Tell Me Lies و The Walking Dead: World Beyond و Dirk Gently's Holistic Detective Agency و The Get Down.

يمكن لفريق العمل الفني أن يصنع أو يكسر نجاح أي عرض رسوم متحركة، لذا فأنا أشعر بالفضول الشديد لمعرفة أي استوديو سيكون شجاعًا بما يكفي لمحاولة استعادة الصورة الكلاسيكية لروبرت باتينسون وهو يكاد يفقد غداءه عند أول اتصال له مع كريستين ستيوارت ودمائها المسكرة. سيتم الكشف عن هذه التفاصيل وغيرها حول فريق العمل وتاريخ الإصدار مع اقتراب موعد عرض العرض.

لقد خصصت Netflix الكثير من الموارد لقائمة برامج الرسوم المتحركة الخاصة بها. وقد التقطت خدمة البث العديد من المسلسلات المستوحاة من امتيازات ألعاب الفيديو، مثل Arcane و Tomb Raider و Minecraft.

مقالات مشابهة

  • دليل أفلام الرعب في جميع دور السينما.. لمحبي التشويق والإثارة
  • ينطلق يوم 23 يناير.. وزارة الثقافة تعلن تفاصيل معرض الكتاب 2025
  • «الثقافة» تعلن تفاصيل معرض الكتاب 2025.. ينطلق يوم 23 يناير المقبل
  • فخ فيلم ضل طريقه من الرعب والإثارة إلى الملل
  • "حيث لا يراني أحد" و"ماكبث المصنع" يمثلان مصر بمهرجان القاهرة التجريبي
  • موكب مهيب للمناضل اديب العيسي وقيادت المقاومة الجنوبية ينطلق صوب زنجبار للمشاركة في مليونية عشال
  • نتفليكس تعمل على عرض تلفزيوني متحرك من سلسلة Twilight
  • عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي
  • كأس حمدان بن راشد ينطلق في «داكس»
  • موسم الدراسة ينطلق باكتظاظ المدارس والسلك الإبتدائي أكبر المتضررين